الوطن:
2024-09-22@15:00:13 GMT

أسعار مصيف الساحل الشمالي 2024.. تناسب كل الفئات

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

أسعار مصيف الساحل الشمالي 2024.. تناسب كل الفئات

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، يزداد شغف الكثيرين بقضاء إجازة مميزة، لذا يبحثون عن أسعار مصيف الساحل الشمالي 2024 على شواطئ البحر المتوسط الساحرة. وتعد محافظة مطروح من أبرز الوجهات المُفضّلة لقضاء عطلة الصيف، حيث تتميز بشواطئها الرملية البيضاء، ومياهها الفيروزية الصافية، وأجوائها الهادئة، إضافة إلى أسعارها المتنوعة التي تناسب جميع الفئات.

استقرار ملحوظ في أسعار مصيف الساحل الشمالي 2024

وتشهد أسعار مصيف الساحل الشمالي 2024 استقرارًا ملحوظًا مقارنة بالعام الماضي، إذ لم تظهر أي زيادات جديدة، بل ظهرت عروض جديدة تناسب مختلف فئات المجتمع، وتتنوع أماكن الإقامة بين شقق وفيلات وشاليهات مُطلة على ساحل البحر المتوسط أو قريبة منه.

خيارات متنوعة في أسعار مصيف الساحل الشمالي 2024

تُعدّ مصايف مطروح من أرخص المناطق الساحلية في مصر بشكل عام والساحل الشمالي بشكل خاص، حيث تتوفر شواطئ مجانية على عكس عدد من شواطئ البحر الأحمر، وتتنوع أسعار الإقامة لتناسب جميع الميزانيات، بدءًا من الفئة الاقتصادية حتى فوق المتوسطة.

وترصد «الوطن» أسعار مصيف الساحل الشمالي 2024 في محافظة مرسى مطروح بجميع فئاتها الاقتصادية والمتوسطة وفوق المتوسطة، وفقًا لـ مروة أحمد، المسؤولة بإحدى شركات السياحة والتي توفر عددا من الرحلات خلال العطلة الصيفية إلى المحافظة.

أسعار مصيف الساحل الشمالي 2024

وتتضمن أسعار مصيف الساحل الشمالي 2024 ما يلي: 

- الفئة الاقتصادية.. تبدأ أسعارها من 300 جنيه لليوم الواحد في مناطق مثل الكيلو 4 والكيلو 7، وتشمل شققًا ومنازل وعمارات خاصة تناسب الأسر والعائلات، وتبعد عن ساحل البحر بحد أقصى 3 كيلومترات.

- الفئة المتوسطة.. تتراوح أسعارها من 500 إلى 1000 جنيه لليوم الواحد، وتشمل شققًا مكونة من غرفتين على الأقل، وتقع في شوارع رئيسية مثل شارع البوسيت وشارع الإسكندرية.

- الفئة فوق المتوسطة.. تبدأ أسعارها من 2000 جنيه لليوم الواحد، وتشمل شاليهات وفيلات قريبة من ساحل البحر في مناطق مثل الفيروز والليدو والعوام.

وتتوفر في مدينة مطروح العديد من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأذواق، مثل السباحة، وحمامات الشمس، والرياضات المائية، والرحلات الصحراوية، وزيارة معالم المدينة التاريخية.

وتشتهر مطروح بمأكولاتها البحرية من مختلف أنواع الأسماك والمأكولات البحرية، ويمكن استكشاف المناطق المجاورة، حيث تقع مدينة مطروح بالقرب من العديد من المناطق السياحية الجذابة، كما أنها وجهة مثالية لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك بصحبة العائلة والأصدقاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرسى مطروح

إقرأ أيضاً:

تامر فرج: بطلت أروح الساحل بقالي سنتين.. ومبحبش السفه

 

كشف الفنان تامر فرج عن أنه لم يسافر إلى الساحل الشمالي هذا العالم، وقرر عدم الذهاب إليه مرة أخرى منذ سنة مضت، لأن الأمر أصبح سيئ جدا ومش لذيذ، ولا يعجبه فيديوهات الشباب الذين يتباهون بالمبالغ التي يصفونها هناك.

وأضاف تامر فرج خلال لقائه في برنامج راقي الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص عبر فضائية تن: بطلت أروح الساحل ولما كنت بروح كنت بكون معزوم عن شقيقة زوجتي، ولا أمتلك أي شئ هناك كما يعتقد البعض.

وأوضح أنه شخص لا يحب السفه نهائيا، فمنذ نشأته وحتى دخوله التمثيل لم يكن لديه سوى حزائين فقط واحدة سوداء وأخرى بنية، وليس لأنه لم يكن يمتلك المال فهو كان مرشدا سياحيا ويكسب جيد جدا، ولكن حتى لا يشغل باله في أمور مثل الملابس، وكان يرتدي بنطلون جينز اسود فقط.


وتابع: "أنا لو روحت اتفسحت في يوم وصرفت أكتر من 1000 جنيه ممكن يجيلي ذبحة، خاصة وأن هناك بعض الأشخاص يعتقدون أن الفنانين مشرفين ويحتفلون طوال أيامهم".

مقالات مشابهة

  • محافظ البحيرة تسلم أجهزة كهربائية لـ 18 من العرائس الأيتام (صور)
  • حفل عمرو دياب بالكويت 2024.. أسعار التذاكر وطرق الحجز
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. مدفوعة الأجر لهذه الفئات
  • تامر فرج: بطلت أروح الساحل بقالي سنتين.. ومبحبش السفه
  • مع بداية العام الدراسي.. تجار المخدرات يطرقون أبواب الجامعات
  • «التايكواندو» يعتمد 14 بطولة في الموسم الجديد
  • حزب الله: استهدفنا مقر قيادة الفيلق الشمالي في قاعدة عين زيتيم الإسرائيلية
  • تعرف على التفاصيل الكاملة لحفل محمد رمضان بالساحل الشمالي
  • الخارجية الروسية: ملتزمون باستكمال التحقيق الدولي في هجمات "السيل الشمالي"
  • وزير الخارجية الروسي: موسكو مستعدة للدفاع عن مصالحها في القطب الشمالي