تفقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، واللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، اليوم، معبر رفح البري في شمال سيناء.

وزير الصحة يتفقد معبر رفح البري

كما تفقد الوزير والمحافظ اصطفاف سيارات الإسعاف في منطقة أبو طويلة بالشيخ زويد، ومدى جاهزيتها لاستقبال مصابي أحداث غزة، وأكد وزير الصحة أنّ زيارته تأتي بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمتابعة الخدمات الطبية والإسعافية، والاطمئنان على مستوى الخدمات للمرضى، والتأكد من توافر مخزون كافٍ من الأدوية والمستلزمات الطبية، وفصائل الدم.

رافق الوزير خلال الجولة في معبر رفح البري، الدكتور أنور إسماعيل مساعد الوزير للمشروعات القومية، والدكتور عمرو رشيد رئيس هيئة الإسعاف المصرية، والدكتور أحمد سعفان رئيس قطاع الطب العلاجي، والدكتور خالد الخطيب رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة، والدكتور محمد النادي رئيس الإدارة المركزية للطب العلاجي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير الصحة شمال سيناء معبر رفح الخدمات الطبية معبر رفح البری وزیر الصحة

إقرأ أيضاً:

علامة: مستقبل الصحة يتطلب المشاركة في كل القطاعات

اعتبر النائب فادي علامة كلمة أن "مستقبل الصحة يتطلب المشاركة في كل القطاعات".

كلام علامة جاء خلال مشاركة إتحاد المستشفيات العربية برئاسة علامة في النسخة الثالثة من المؤتمر والمعرض الطبي الافريقي الذي عقد  برعاية رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبد الفتاح السيسي ممثلا برئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، تحت شعار "بوابتك نحو الابتكار والتجارة"، في حضور وزير الصحة والسكان المصري الدكتور خالد عبد الغفار، في معرض المنارة الدولي للمؤتمرات في القاهرة.

وقد نظم إتحاد المستشفيات العربية بالشراكة مع هيئة الرعاية الصحية المصرية، يوماً علمياً تخلله جلسات تمحورت حول  تشكيل مستقبل الصحة والرعاية والسياحة الصحية والرقمية.

كما أدار حواراً مفتوحاً عن "خارطة الطريق نحو استدامة الرعاية الصحية في المستقبل" مع الخبراء  الدكتور حميد رافاغي من منظمة الصحة العالمية، رئيس قطاع الإستدامة الصحية في الإتحاد الدكتور بسام القديسي والدكتورة نرمين عاشور من الهيئة العامة للرعاية الصحية في مصر، "بهدف تسليط الضوء على أهمية مواجهة تحدي تغير المناخ ودعم رحلة المستشفيات نحو الاستدامة".

وصدرت توصيات أوصت بضرورة "وضع اللوائح اللازمة وتعزيز ثقافة الاستدامة بين قادة ومديري المستشفيات، ليكون للعالم العربي مستشفيات آمنة، مستدامة، وذكية".
 

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة الاتحادي يتفقد مستشفي الشرطة ببورتسودان ويشيد بمستوي خدمات الشرطة الطبية في كل الولايات
  • «الصحة»: قضينا على قوائم الانتظار بمستشفيات شمال سيناء عبر إمدادها بالفرق الطبية
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد لجان إمتحانات كلية الهندسة
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد لجان امتحانات كلية الهندسة
  • عيد الأضحى 2024.. صحة مطروح تُنهي استعداداتها بجميع منافذ تقديم الخدمات الطبية
  • صحة الإسكندرية بخير
  • رئيس جامعة طنطا: مستشفى الكلى الجديد تم إنشاؤه بأعلى المعايير الدولية
  • رئيس جامعة طنطا يفتتح مستشفى الكلى الجديد
  • علامة: مستقبل الصحة يتطلب المشاركة في كل القطاعات
  • وزير الاتصالات يتفقد جاهزية "موبايلي" لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج