كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج من إحدى السيدات بتغيب (زوجها) عقب زيارة والدتها بذات الناحية مُستقلاً سيارته وإنصرافه عقب ذلك ولا تعلم وجهته.

بالفحص وإجراء التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (والدة ، ووالد زوجة الـمُتغيب ، نجل شقيقة الأولى - مقيمين بدائرة المركز) .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ، وبمواجهتهم قررت المتهمة الأولى بسابقة إقتراضها مبلغ مالى من الـمجنى عليه ، وتحصله منها على إيصالات أمانة إلا أنه قام بتهديدها بالإيصالات فإتفقت مع زوجها على إستدراجه والتخلص منه ، ولدى وصوله قاما بإيثاقه وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة وأوراق على بياض ، والتعدى عليه بالضرب بقطعة خشبية على رأسه حتى فارق الحياة ، ثم قاما بنقله بمركبة "تروسيكل" ، وإلقائه بأحد المجارى المائية بذات الناحية ، وإتصلا بالمتهم الثالث الذى حضر وأخذ السيارة الخاصة بالمجنى عليه وتركها بالطريق الصحراوى الشرقى.

وأرشدوا عن مكان جثمان المجنى عليه بالمجرى المائى المشار إليه (تم إنتشالها) ، وكذا (10 إيصالات أمانة - 3 أوراق على بياض - القطعة الخشبية المستخدمة فى التعدى على المجنى عليه - السيارة الملاكى الخاصة بالمجنى عليه) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية المجاري المائية المجني عليه إيصالات أمانة تروسيكل جريمة سوهاج شرطة جهينة إیصالات أمانة

إقرأ أيضاً:

«جوزها بيلعب بالبيضة والحجر».. «صفاء» تقيم دعوى خلع لسبب غريب

«سيدي القاضي، لقد وقعت في قبضة رجل تملك منه هوس الثراء السريع، فبدأ يبحث عن شيء يجمع منه أموالًا كثيرة دون جهد، لكنني أخشى أن أحمل ذنبًا وأنا أعيش برفقته تحت سقف منزل واحد، ونتشارك الطعام والشراب»، تلك الكلمات القاسية نسجتها سيدة في مقتبل الثلاثينيات من عمرها في دعوى الخلع التي أقامتها بعد 5 سنوات من زواجها، لتهرب من الذنب الذي اقترفه زوجها إلي محكمة الأسرة، على حد تعبيرها لـ«الوطن».. فما قصتها؟

الخلع لسبب قاس وغريب 

منزل دافئ وطفل ومشروع يكفي احتياجاتها.. تلك الأحلام التي رسمهتها «صفاء. أ» قبل 7 سنوات برفقة الشاب الذي تقدم لخطبتها وتعهد بُحسن معاملتها وتحقيق كل ما تريد، وبالفعل حققتها؛ لكنه بعد 5 سنوات أعماه الطمع والجشع وهدَ على رأسها المنزل بأفعالة الشيطانية، بعد أن دخل حياتهما شيطان في ثوب رجل يتقي الله يعمل في مجال العقارات، وأوهمه بتبديل حياته بعد أشهر، وفقًا لحديث الزوجة.

لا تنكر صفاء أنها بعد الزواج عاشت معه سنوات هادئة، وكانت حياتهما مثالية لم يعكر صفوها سوى بعض المشكلات التي كانا قادرين على حلها سويًا، وأنجبت منه طفلا، وكانت تعمل وتساعده من أموالها في مصروفات المنزل، حتى دخل بينهما رجل وأوهم زوجها بالعمل معه، وبعد فترة عرفت أنهما يعملا في مجالات مشبوهة، لكنها كذبت الجميع، وبعد فترة بدأت تظهر عليه الأموال بشكل مبالغ فيه.

الأعمال وإيهام الفتيات بالزواج 

«بعد كام شهر بدأت الفلوس تبان عليه بشكل مبالغ فيه، ولما سألته قالي الشغل في العقارات بيكسب ولما سألته على رأس المال أقنعني إن شريكه بيمول المشروع بشكل كامل، لكن في نفس المدة بدأت أسمع أنه بيشتغل في أعمال مشبوهة وكل حد بيقول شغل معين، ولما كترت بينا الخلافات، قررت أتاكدت لكني موصلتش لحاجة، وفي يوم لقيته بيتصل بيا من القسم، لأن اتقبض عليه مع شريكه، بسبب أنه بيشتغلوا في الأعمال»، وفقًا لحديث الزوجة.

بعد أسابيع فاقت «صفاء» من صدمتها على قرار سجن زوجها، بعد ملاحقته بعدة قضايا، وأصبح مصيرها وطفلها مبهمًا، فلجأت لمحكمة الأسرة لتتخلص من الرباط المقدس الذي جمعهما،  بعد أن تكون على ذمة رجل «نصاب وبيلعب بالبيضة والحجر»، حسب وصفها، استغل ظروب الفتيات وأوهمهن أن الحل بيده، مُعبرة أنه «خرب البيت بسبب طمعه»، وأقامت دعوى خلع في محكمة الأسرة بروض الفرج حملت رقم 245 أحوال شخصية خلال الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • محامي ضحية عصام صاصا: أسرة المجني عليه قرروا العفو دون مقابل
  • الإعدام شنقا لربة منزل وعامل لإنهاء حياة زوجها فى الشرقية
  • "كان منفتحا".. زوجة البغدادي الأولى تكشف تفاصيل حياتهما
  • الإعدام شنقًا لسيدة وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها بالشرقية
  • الإعدام شنقا لربة منزل وعامل لقتلهما زوجها فى الشرقية
  • حطوا ليه أقراص مهدئة ثم شنقوه.. اليوم النطق بالحكم على زوجة وعشيقها لإتهامهما بقتل زوجها وسرقة أمواله
  • أكثر من 400 ضحية بسبب الألغام والمعالجة تتطلب أكثر من عقد
  • حاول الاعتداء عليه.. عمرو ذياب يقاضي ضحية الصفعة
  • ضحية جديدة لانقطاع الكهرباء في مصر وبيان عاجل في البرلمان
  • «جوزها بيلعب بالبيضة والحجر».. «صفاء» تقيم دعوى خلع لسبب غريب