موقع 24:
2024-09-22@10:39:17 GMT

مفاجأة مدوية عن مدرب ريال مدريد القادم

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

مفاجأة مدوية عن مدرب ريال مدريد القادم

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن مفاجأة مدوية بشأن المدرب القادم لتولي قيادة ريال مدريد خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ذكرت صحيفة ديفينسا سنترال أنه رغم ما يتردد عن نية رئيس النادي فلورنتينو بيريز بتقديم عرض جديد لتمديد عقد أنشيلوتي، والذي من المتوقع أن يوافق عليه الأخير بكل سرور، ولكن في الوقت نفسه تم تداول العديد من الأسماء لخلافته في تدريب "الملكي".


????El periodista más cercano a Florentino suelta un bombazo sobre el banquillo del Madrid muy inesperado: ya hay sustitu...https://t.co/sF6ekX9Rcy

— Defensacentral.com (@defcentral) December 8, 2023  وأشارت إلى توماس غونزاليس مارتن الصحفي المقرب من بيريز، أوضح أن رئيس "الملكي" لديه خطة بديلة مختلفة عن الأنباء التي يتم تداولها بشأن بعض المدربين مثل تشابي ألونسو وزين الدين زيدان وجوزيه مورينيو.
وقالت: "البديل الذي يفكر فيه بيريز هو نجم الفريق السابق ألفارو أربيلوا الذي يتولى تدريب حالياً فريق الشباب في النادي، إذ أنه محبوب من رئيس ريال مدريد، الذي يرى أنه يصلح لتولي تدريب الفريق الأول".
واختتمت: "حتى في حال عدم تطبيق هذا الخيار في صيف 2024، ولكنه من المؤكد أن أريبلوا سيظل ضمن خيارات بيريز دائماً في المستقبل لخوض هذه التجربة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد فلورنتينو بيريز كارلو أنشيلوتي

إقرأ أيضاً:

عاجل| مفاجأة مدوية في عقد إعارة يحيى عطية الله للأهلي

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة من العيار الثقيل في عقد الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله، المنضم لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من نادي سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

إعارة يحيى عطية الله للأهلي إلزامية وليست اختيارية

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»، إن إعارة يحيى عطية الله للنادي الأهلي، تتضمن بند البيع الإلزامي وليس اختياريا، ما يعني أن الأهلي يحق له شراء عقد اللاعب بصفة نهائية حال دفع المبلغ المتفق عليه، دون تحكم النادي الروسي في مصير اللاعب.

أضاف أن صفقة انتقال يحيى عطية الله إلى النادي الأهلي أشبه بالبيع النهائي، لكن بنظام التقسيط، كنوع من التسهيل من جانب النادي الروسي، بناء على رغبة مسؤولي المارد الأحمر، ويحق للأهلي تفعيل بند شراء اللاعب في أي وقت من الموسم إذا رغب مسؤولو القلعة الحمراء في ضمه بصفة نهائية.

تفاصيل الإعارة مع وجود بند البيع النهائي الاختياري

وتابع المصدر بأن الصفقات التي تكون على سبيل الإعارة تتضمن بند البيع النهائي «الاختياري»، ما يعني أن تفعيل التعاقد النهائي مع اللاعب حال تألقه لا يتم إلا بموافقة النادي المعار إليه، لكن في حالة يحيى عطية الله، فالإعارة تتضمن بند شراء وانتقال نهائي إلزامي، لكن وقت تفعيله يتحكم فيه الأهلي.

وتمكن المغربي يحيى عطية الله من صناعة هدفين في ثاني مبارياته بقميص النادي الأهلي، أمام جورماهيا الكيني، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، أمس، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، ليعبر «حامل اللقب» إلى دور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي: مباراة تلو الأخرى سيصل ريال مدريد للقمة
  • عاجل| مفاجأة مدوية في عقد إعارة يحيى عطية الله للأهلي
  • لاعب مفاجأة على جدول أعمال بيريز
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني ومفاجآت بالجملة
  • مدرب ريال مدريد: الفوز أهم من اللعب الجميل
  • قبل مواجهة إسبانيول.. مفاجأة في قائمة ريال مدريد
  • أنشيلوتي: عشاق ريال مدريد يفضلون الفوز على اللعب الجميل!
  • كارلو أنشيلوتي يزف خبرا سارا لجماهير ريال مدريد بعودة الجوكر.. ويكشف رغبته في تغير طريقة اللعب
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمباراة إسبانيول في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة إسبانيول