عرض الإعلامي أحمد موسى، لقطات من أمام لجان الانتخابات الرئاسية بالإسكندرية، وقيام المواطنين برفع علم مصر، والاستماع لـ الأغاني الوطنية.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك عدد كبير من المواطنين يتواجدون أمام لجان الانتخابات، من أجل التصويت في الانتخابات الرئاسية.

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم تغطية خاصة على قناة صدى البلد، أن المشاهد جميلة، والبداية مشرفة، بالقاهرة، والإسكندرية، وكل المحافظات.

 

يقدم الإعلامي أحمد موسى، تغطية خاصة لفعاليات انطلاق اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية.

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك مرسلين لصدى البلد، في جميع المحافظات لمتابعة الانتخابات الرئاسية.

وعرض هاني النحاس، مراسل القناة من أمام منطقة التجمع، آخر الاستعدادات لـ الانتخابات الرئاسية، وقال إن هناك تسهيلات كثيرة لـ المواطنين من أجل التصويت بالانتخابات الرئاسية.

كما رصد متابعة لـ الانتخابات في القاهرة وسوهاج، والشرقية، والمنوفية، والكثير من المحافظات.

وأكد مراسلو صدى البلد، أن هناك مولدات كهربائية أمام اللجان تحسبًا لـ حدوث أي انقطاع في الكهرباء، على الرغم من أن وزارة الكهرباء أعلنت أنه لن يكون هناك تخفيف لـ الأحمال الكهربائية اليوم.

وكشف مراسلو صدى البلد، أن هناك كراسي، لمساعدة المواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار السن، وهناك سيارات إسعاف أمام اللجان، وهناك طوارئ بـ المستشفيات.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسیة الإعلامی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

إيران.. زهرة إلهيان تقدم أوراق ترشحها للانتخابات الرئاسية المبكرة (فيديو)

قالت وسائل إعلام إيرانية يوم السبت إن النائبة المحافظة السابقة بالبرلمان زهرة إلهيان قدمت أوراق ترشحها لانتخابات الرئاسة المبكرة إثر وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي في حادث تحطم مروحيته.

وأفادت زهرة إلهيان في تصريح للصحفيين بأن شعارها سيكون "حكومة صحية، واقتصاد صحي، ومجتمع صحي".

وشددت إلهيان، العضو السابق بلجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى، على أن حكومتها ستأخذ الحريات السياسية والاجتماعية على محمل الجد، مشيرة إلى أنها ستعتمد على الطاقات الشبابية في إنجاح المهام التي ستناط بحكومتها، وفق ما نقلته قناة "العالم" الإيرانية.

وصرحت البرلمانية السابقة: "لقد دخلت ساحة الانتخابات بنظرة جديدة تعتمد على تحديد المشاكل وطرح الحلول اللازمة.. أعتقد أنه بمساعدة الشباب يمكننا خلق العديد من الفرص البلاد".

وقال المتحدث باسم لجنة الانتخابات محسن إسلامي إن اليوم الثالث من عملية تسجيل المرشحين للانتخابات الرئاسية شهد حضورا واسعا مقارنة مع الأيام الماضية.

إقرأ المزيد إيران.. فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية والتيار الإصلاحي يعلن شرطه للمشاركة

وأعلن المتحدث باسم لجنة الانتخابات أن 17 مرشحا سجلوا لحد الآن من أجل خوض انتخابات رئاسة الجمهورية الرابعة عشرة، وأوضح أن 80 شخصا راجعوا لجنة الانتخابات على مدى الأيام الثلاثة الماضية حيث تم تسجيل 17 شخصا من إجمالي هذا العدد، حيبما نشرته وكالة إرنا".

وأكد أنه بإمكان جميع من تتوفر لديهم الشروط المعلنة أن يحضروا إلى المركز لتسجيل أسمائهم، مشيرا إلى أن يوم الاثنين القادم سيكون يوم الختام لتسجيل المرشحين.

هذا وستنطلق الدعاية الانتخابية للمرشحين النهائيين في 12 من يونيو وستستمر 16 يوما على أن تجرى الانتخابات في الـ28 من يونيو عن طريق التصويت المباشر للشعب.

وكانت الرئاسة الإيرانية قد أعلنت في 20 مايو 2024 مصرع الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان ومسؤولين آخرين بتحطم مروحيتهم خلال عودتهم من منطقة "خدا آفرين" على الحدود المشتركة مع أذربيجان باتجاه مدينة تبريز.

المصدر: وسائل إعلام إيرانية

مقالات مشابهة

  • ٱحمد موسى للحكومة: "بلاش نجري ورا تطبيق الدعم النقدي"
  • أحمد موسى: الهند ستكون ثالث اقتصاد في العالم
  • أحمد موسى يطالب الحكومة بعدم التسرع في تطبيق منظومة الدعم النقدي (فيديو)
  • مواعيد وأماكن تواجد سيارات المياه المتنقلة لخدمة المواطنين بالإسكندرية
  • أحمدي نجاد يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية في إيران (فيديو)
  • إيران.. زهرة إلهيان تقدم أوراق ترشحها للانتخابات الرئاسية المبكرة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 (فيديو)
  • علي لاریجاني يترشح للانتخابات الرئاسية في إيران (فيديو)
  • الفراج : أشعر أن النصر سيحقق بطولة كأس الملك .. فيديو