انتقمت سيدة شابة من طليقها، ولاحقته ب3 دعاوى أمام محكمة الاسرة، من بينهم نفقتي عدة ومتعة ومؤخر صداق، وقالت المدعية بأن زوجها طلقها قبل أن تكمل العام الأول من الزواج .

أخبار متعلقة

محكمة الأسرة تقضى بالخلع لزوجة بعد 11 عامًا من الزواج

سيدة لمحكمة الأسرة: طلقنى منذ 17 عامًا دون علمى ولا أعرف السبب

زوج أمام محكمة الأسرة: رفضت العودة للعمل خارج مصر لظروفي الصحية فتركت زوجتي السكن

سيدة أمام محكمة الأسرة: «فوجئت بطلاقي أثناء استخراج معاش زوجي»

زوج أمام محكمة الأسرة: «مراتي أكبر مني بـ8 سنين وعاوزاني أسافر علشان الفلوس»

زوجة أمام محكمة الأسرة: «قررت أخلعه عشان نفخ دخان السجاير في وشي»

وتابعت المدعية أمام محكمة الأسرة قائله «تزوجت منذ 9 أشهر وكان زوجي جاد في تعاملاته، يرفض المزح مع أقاربه وزملائه، ولو شخص تحدث معه على سبيل الهزار يغضب ويصدر عنه رد فعل عنيف وهذا ما حدث معي خلال المزح معه على موقع التواصل الإجتماعي عندما كتبت بوست عن الحياة الزوجية (الجواز عامل زى البطيخ ياتطلع حمره ياتطلع قرعة)».

زوجة أمام محكمة الأسرة:«اتهمنى بالتشهير»

واستكملت المدعية أمام محكمة الأسرة حديثها «بعد ماشاهد البوست على صفحتي بموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك غضب بشدة وقالي امسحي اللي انت كاتبه ده، وعندما رفضت ترك مسكن الزوجية واتهمنى بأنني بشهر به، وقام منذ ذلك الوقت بمتابعة حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي وينتقد أي بوست اشيره».

محكمة الأسرة - صورة أرشيفية

زوجة أمام محكمة الأسرة: «بوست الجواز زى البطيخة خرب بيتى»

وأضافت المدعية :«وضحت له بأن البوستات التي قمت بكتابتها من باب المزاح وليس لها علاقة بحياتنا الزوجية، إلا أنه طلب مني الامتناع عن كتابة هذه النوعية من البوستات، وفي إحدى المرات كتبت بوست (الزواج عامل زي البطيخة)، فغضب وطلقني أثناء خروجى مع زميلاتي عبر مكالمة هاتفية، وعقب ذلك اخبرنى بتطليقى رسميا..وتسبب هذا البوست لخراب بيتى» .

وأقرأ أيضا: زوج أمام محكمة الأسرة: «مراتي أكبر مني بـ8 سنين وعاوزاني أسافر علشان الفلوس»

صورة لمبنى محكمة الأسرة - صورة أرشيفية

حضر الزوج أمام محكمة الاسرة وقال إن زوجته اعتادت التشهير به على مواقع التواصل الاجتماعى بنشر صوره، إضافة إلى كتابة بوستات لايصح أن تكتبها سيدة، كما أن أي مشكلة تحدث بينا تكتبها بوست من باب التساؤل والاستفسار، وأجد تعليقات غريبة على البوستات من زملائها .

وبعد تقديم محام المدعية للمحكمة حافظة مستندات تحوى مفردات راتب الزوج، وقسيمة الزواج المدون بها قيمة مؤخر الصداق، قضت محكمة الأسرة بعد الاطلاع على الأوراق بإلزام الزوج بدفع 40 ألف جنيه قيمة مؤخر صداق و3 آلاف جنيه نفقة عدة و24 ألف جنيه بنفقة متعة.

محكمة الاسرة قانون الأحوال الشخصية الجديد قانون الأحوال الشخصية حوادث اليوم محكمة الاسرة بالقاهرة دعوى طلاق للضرر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين محكمة الاسرة محكمة الأسرة محكمة الأسرة محكمة الاسرة قانون الأحوال الشخصية حوادث اليوم أمام محکمة الأسرة محکمة الاسرة

إقرأ أيضاً:

بسبب الزواج العرفي.. تفاصيل مقتل فتاة على يد والدها بالفيوم

كشفت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم،  لغز العثور على جثة فتاة مقتولة وملقاة بجوار بأرض زراعية بمنطقة منشأة عبد الله بدائرة مركز الفيوم، وتبين أن مرتكب الواقعة هو والد الفتاة وذلك لزواجها عرفيا وسوء سمعتها، وقررت الجهات المعنية حبس الأب المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

لزواجها عرفيا.. تفاصيل مقتل فتاة على يد والدها بالفيوم 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، قد تمكنت من تحديد هوية المتهم بإلقاء جثة فتاة في العشرين من عمرها  بقطعة أرض زراعية بمنشأة عبد الله بمدينة الفيوم، وتبين أن المتهم هو والد الفتاة ويدعى محمود السيد محمود صالح، 46 عاما، ويعمل عامل خدمات بمديرية التربية والتعليم بالفيوم، حيث قرر التخلص من ابنته وتدعى نورا محمود، 20 عاما، وذلك لسوء سلوكها وزواجها عرفيا من شاب مسجل خطر.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى  مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، بورود بلاغا من شرطة النجدة بالعثور على جثة فتاة ملقاة بقطعة أرض زراعية بشارع الأربعين بمنشأة عبد الله.

وانتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين وجود جثة فتاة مقتولة وبها آثار شنق، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

ضبط صاحب مصنع زيوت سيارات «بير سلم» في الأقصر

كما نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر في ضبط صاحب محل زيوت سيارات يدير مصنعا مخالفا «بير سلم» بدائرة إسنا.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بضبط «م.ب.ا» 48 عاما صاحب محل زيوت سيارات ومقيم الجوايدة، دائرة مركز إسنا، وذلك لقيامه بإدارة مصنع هيكلة وإعادة تدوير زيوت وشحوم محركات مخالف بذات الناحية.

 عقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات تمكن قسم مباحث التموين بالاشتراك مع وحدة مباحث إسنا من ضبط صاحب المصنع وبحوزته 2500 لتر زيوت وسوائل، بعدد 19 جركن شحم 19 علبة زيت 18 لفة زيت، كمية من الملصقات لعلامات تجارية مختلفة، وعدد من العبوات الفارغة، داخل المصنع الخاص به بدون ترخيص.

إعادة تدوير زيوت سيارات 

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، قرر قيامه بإدارة مصنع لإعادة هيكلة وتدوير زيوت وشحوم المحركات بدون ترخيص بقصد إعادة بيعها لجمهور المستهلكين «غش وتدليس »، تم تحرر عن ذلك المحضر رقم 9783 جنح مركز اسنا، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مفاجآت صادمة بواقعة مقتل طبيبة مصرية في تركيا
  • مدبولي يشيد بانخفاض معدلات النمو السكاني والمواليد
  • أثر إيجابي على الوضع الاقتصادي.. رئيس الوزراء يشيد بانخفاض معدل المواليد
  • تفاصيل ضبط عاطل لتشهيره بعدد من سيدات الشرقية على مواقع التواصل الاجتماعى
  • البحرين.. محكمة تقضي بتطليق امرأة اتهمها زوجها بزراعة عدسات تجسس
  • محافظ بني سويف يناقش نتائج المرحلة الأولى من الحملة التنشيطية ل9530 سيدة 
  • سبدة تعترض على طلب الطاعة وتتهم زوجها بالتحايل لإجبارها على العيش
  • بسبب الزواج العرفي.. تفاصيل مقتل فتاة على يد والدها بالفيوم
  • تقديم الخدمة الطبية لـ55 ألف سيدة ضمن حملة «حقك تنظمي» بالشرقية
  • سيدة تطلب الطلاق خلعا بعد 11 شهرا من زواجها بأكتوبر.. التفاصيل