نشرت جامعة الجوف بالمملكة العربية السعودية حاجتها لشغل وظائف أكاديمية بدرجة محاضر، في عدد من التخصصات الأكاديمية وفق شروط ومعايير محددة للتقديم.

وأوضحت جامعة الجوف عبر حسابها السرمي بموقع التواصل الاجتماعي "X" تويتر سابقًا، أن الوظائف الشاغرة لديها متاحة للسعوديين والسعوديات بنظام العقود.

وظائف جامعة الجوف الأكاديمية.

. مواعيد التقديم

فتحت جامعة الجوف باب التقديم على وظائفها الأكاديمية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر 2023، ويستمر التقديم حتى يوم حتى نهاية يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر 2023م.

وظائف جامعة الجوف الأكاديمية

ولفتت جامعة الجوف إلى أن الوظائف متاحة في تلك الكليات:

1- كلية العلوم الطبية التطبيقية، وذلك أحد التخصصات التالية:

علوم المختبرات الاكلينيكية.العلاج الطبي والتأهيل الصحي.التمريض.

2- كلية الصيدلة وذلك في التخصصات التالية: 

الصيدلة الإكلينيكية.الكيمياء الصيدلية.علم الأدوية

3- كلية الهندسة المدنية وذلك في التخصصات التالية: 

الهندسة المدنيةالهندسة الميكانيكيةوظائف جامعة الجوف الأكاديمية.. شروط التقديمأن تكون الدراسة في جميع المراحل الدراسية انتظاما.امتداد التخصص في المراحل الدراسية (البكالوريوس والماجستير).ألا يقل التقدير في جميع المراحل الدراسية عن جيد جدا.أن يكون حاصلا على الدرجات العلمية من الجامعات السعودية أو الجامعات الموصى بها من قبل وزارة التعليم.أن يحقق الملف شروط وضوابط التعيين في جامعة الجوف.

الوثائق المطلوبة: (الهوية الوطنية، السيرة الذاتية، المؤهلات العلمية والسجلات الأكاديمية "البكالوريوس، الماجستير"، معادلة الوثائق من خارج المملكة).

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة الجوف السعودية المملكة العربية السعودية وظائف اكاديمية وظائف

إقرأ أيضاً:

جامعة المنيا تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني عقب إجازة العيد

أعلن الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، انتهاء كلية التربية الفنية بالجامعة من إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني لطلابها بجميع الفرق الدراسية، كما انتهت كليات: الآداب، والتربية، والتربية للطفولة المُبكرة، والحاسبات والمعلومات، والسياحة والفنادق، والتمريض، والتربية النوعية، من إعلان النتائج لبعض الفرق الدراسية، وبرامجها الخاصة، وذلك بعد انتهاء عملية التصحيح الفوري، والرصد التي بدأت مباشرة عقب انتهاء كل امتحان.

استمرار أعمال الكنترولات ومراجعة النتائج بالكليات

وأشار رئيس جامعة المنيا إلى استمرار أعمال الكنترولات، ومراجعة النتائج بالكليات، واستكمال إعلان جميع نتائج الفرق الدراسية في كل الكليات تباعًا.

وقد وجَّه رئيس الجامعة، عمداء الكليات بسرعة إعلان النتائج، والانتهاء مبكرًا من نتائج طلاب السنوات النهائية، لسرعة تجهيز الأوراق والتقديم للخدمة العسكرية، على أن تكون جميع النتائج متاحة إلكترونيًا على موقع الكلية.

إجراءات قانونية ضد الطلاب المخالفين

جدير بالذكر، أنه أدى امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة المنيا، 80 ألف طالب وطالبة في 20 كلية، وذلك وفقًا للبرنامج الزمني المُحدد، بعد تطبيق جميع الإرشادات والتعليمات المُنظمة للعملية الامتحانية، ومنع دخول الطلاب للجان الامتحانات بالهواتف المحمولة، واتخاذ الإجراءات القانونية لمن يخالف ذلك، مع الحفاظ على توفير الأجواء الملائمة للطلاب لأداء امتحاناتهم، وتوفير الأطقم الطبية؛ للتعامل مع أي حالات مرضية طارئة.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية بهيئة الإسعاف المصرية
  • 10 وظائف خالية برواتب مجزية.. اعرف التخصصات المطلوبة
  • آخر موعد للتقدم لوظائف الهيئة العامة لميناء الإسكندرية.. اعرف التخصصات
  • موعد إعلان نتيجة مسابقة وظائف الشهر العقاري.. تعرف على التخصصات المطلوبة
  • وظائف خالية لخريجي كلية تجارة بمرتبات تصل إلى 12 ألف جنيه.. اعرف الشروط المطلوبة
  • ذياب بن طحنون يترأس اجتماع «أمناء» جامعة العين
  • وظائف لجميع المؤهلات برواتب 8500 وحوافز وبدل مواصلات
  • جامعة المنيا تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني عقب إجازة العيد
  • جامعة بليخانوف الروسية في دبي تقدم منح دراسية مجانية للمتقدمين من المتميزين والمبدعين
  • جامعة المنيا تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب كلية التربية الفنية وبعض الكليات الأخرى