sayidaty، أصالة وزوجها فائق حسن في فيديو عفوي فماذا فعلا؟،نشرت النجمة السورية أصالة نصري مقطع فيديو عبر خاصية الستوري لحسابها الرسمي على .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أصالة وزوجها فائق حسن في فيديو عفوي فماذا فعلا؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أصالة وزوجها فائق حسن في فيديو عفوي فماذا فعلا؟

نشرت النجمة السورية أصالة نصري مقطع فيديو عبر خاصية "الستوري" لحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وظهرت من خلاله أصالة برفقة زوجها فائق حسن حيث كانت تقوم بحركات عفوية خلال الفيديو بينما كان فائق يبتسم بسعادة.

وتناقل عدد من محبي ومتابعي أصالة الفيديو وتمنوا لها ولفائق حياة سعيدة وهانئة.

الإعلان عن دويتو بين أصالة وماجد المهندس

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كان فائق حسن قد أعلن عن دويتو يجمعه زوجته أصالة والنجم ماجد المهندس ونشر فائق حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بوستر الأغنية الذي ظهر عليه النجمان ماجد المهندس وأصالة مع عنوان الأغنية "الحب الأبدي".

وعبّر فائق حسن عن سعادته بهذا التعاون وقال في تعليقه على البوستر: "قريباً الحب الأبدي.. القلب والروح".

ولم تتأخر أصالة في الرد على الصورة والتعليق وقالت في ردها: "يا روحي حتّى أنا بالإنتظار لأغنيه منّ أحلى الأغاني وأصدق المعاني بترسم مشهد كلّه فنّ منّ كلّ النّواحي.. أغنيه بتضوي منّ جمالها".

طرح برومو الكليب

وطرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات البرومو التشويقي الأول لكليب أغنية "الحب الأبدي"، والذي يجمع الفنانة أصالة نصري بالفنان ماجد المهندس، وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام". وجاء التعليق المرفق على "برومو" الأغنية كالتالي: "فيديو كليب ‫الحب الأبدي.. الدويتو المنتظر لـ أصالة الفن العربي، والبرنس ماجد المهندس‬".

"الحب الأبدي" من كلمات فائق حسن، ألحان محمود خيامي، توزيع مدحت خميس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحب الأبدی الرسمی على

إقرأ أيضاً:

علي معلول لجماهير الأهلي: شكرًا على كل الحب والدعم وسأعود أقوى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه النجم الدولي التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة لجماهير القلعة الحمراء بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها وخضوعة لعملية جراحية في وتر أكيليس سيغيب بسببها لفترة طويلة.

وقال علي معلول في رسالة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": مضى أسبوع على بطولة جديدة داخل النادي الأهلي وهي البطولة الأفريقية الرابعة لنا في الخمس سنوات الماضية والبطولة الـ20 منذ انضمامي إلى الفريق قبل 8 سنوات، بالإضافة إلى تحقيق برونزية المونديال ثلاث مرات.

وأضاف “معلول”: "أتوجه بالشكر للإدارة ولكل زملائي، على الدعم الذي قدموه لي منذ إصابتي، سواء بالزيارة أو الاتصال بي وأشكرهم على تحقيق وعدهم لي بالتتويج باللقب.. وأثق في قدرتهم على التتويج بباقي بطولات الموسم، والأهلي دائما بمن حضر".

وتابع: كما أشكر الجماهير على كل الحب والدعم الذي شعرت به وهو ليس غريبا عن جماهير النادي الأهلي التي طالما دعمتني منذ يومي الأول وأكن لهم كل الحب والاحترام.

‎وأشار: كنت أتمنى التواجد مع الفريق في استاد القاهرة والاحتفال معهم باللقب لكن دعم زملائي لي باحتفالي الخاص وكذلك بوجود قميصي في الاحتفالات بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي شعرت به من الجماهير، جعلني أشعر كأنني حاضر بينكم.

واختتم علي معلول رسالته: حرمتني الإصابة من التواجد والاحتفال معكم، لكني سأبذل كل مجهود للعودة سريعا إلى الملاعب.. الجهد والعطاء هو سلاح كل لاعب كرة قدم، وهذا ما كنت أفعله منذ بدايتي مع كرة القدم، وأنا مؤمن بأن بالعمل والإصرار سأعود بشكل أقوى بإذن الله.

يذكر أن عقد علي معلول ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي وهناك مفاوضات لتجديد عقد النجم الدولي التونسي للاستمرار مع الفريق حتى الاعتزال.

مقالات مشابهة

  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • أصالة تحيي حفلا بسلطنة عمان في هذا الموعد
  • الصين تعرض صورا فريدة التقطها مسبار "تشانغ آه-6" على الجانب الآخر من القمر (فيديو)
  • علي معلول لجماهير الأهلي: شكرًا على كل الحب والدعم وسأعود أقوى
  • الولايات المتحدة تفرض عقوبات على رئيسة البرلمان الأوغندي وزوجها وآخرين
  • تفاصيل الإعلان الرسمي لفيلم اللعب مع العيال: «كل عقدة وليها علام» | فيديو
  • طرح البرومو الرسمي لفيلم «اللعب مع العيال» (فيديو)
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 31 مايو 2024
  • حظك اليوم برج السرطان الجمعة 31-5-2024 مهنيا وعاطفيا
  • الحب في زمن الذكاء الاصطناعي.. امرأة صينية تقع في حب برنامج ChatGPT