مع اقتراب ليالي الشهر الأحب إلى قلوبنا، شهر رمضان الفضيل، فإننا نبحث عن أجمل مظاهر الزينة والفرح لنحتفل بليالي الشهر المميز، وذلك بدءا من الأزياء الرمضانية الفاخرة والراقية والمحتشمة والتي تتطبع بصورة شرقية محتشمة ووصولا إلى العطور والروائح الزكية التي تطبع الأذهان بطابع شرقي.

اقرأ ايضاًفي رمضان 2024 ما هي قطعة الملابس الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتك؟

وفي هذا المقال ومن وحي أجواء الشهر الفضيل، فإننا نقدم لكم أجدد إبداعات العطور بأسلوب أرقى العلامات الرائدة من حول العام.

فدعي عطورك القديمة جانبا، ورحبي بالطاقة الإيجابية والنفحات الشرقية الفخمة والمنعشة التي ترافق خياراتنا لك من أجدد إصدارات عطور عام 2024 لتعتمديها في خيارات الجمال في ليالي رمضان.

BLANC KOGANE من رقي دار جيورجيو أرماني

تأتي نفحات عطر (BLANC KOGANE) الغنية بنغمات المسك والأزهار البيضاء، من توقيع خبير صناعة العطور بينوا لابوزا (من شركة GIVAUDAN)، بأسلوب فريد للغاية بتركيبة العطر التي تنساب أجواء المساء أو الصباح بصورة عصرية وراقية للغاية، وذلك بنفحات العطر التي تبدأ بالرائحة النقية والرقيقة للبشرة. حيث تفوح مقدمة هذا العطر بالنسمات الآسرة والساطعة للزيت العطري لليمون الطازج من إيطاليا، في حين ينبض قلبها بطابع زهري بلمسة حيوانية وروائح مميزة للمسك العربي الأصيل. أما الأثر العطري المتناغم للتركيبة فيأتي على صورة مزيج الياسمين الهندي النادر والذي يمتزج بشذا الإيلانغ إيلانغ الممزوج بزهرة زنبق الوادي الرقيق. 

ويجتمع في قاعدة العطر زيت الفيتيفر العطري من هاييتي وزيت الباتشولي العطري من إندونيسيا، ما يضفي طابعا خشبيًا أنيقا للغاية على أمواج النفحات الشرقية والزهرية مع قاعدة من الجمال والرقي تتمثل في رائحة المسك الأبيض النقي.

عطر PRADA PARADOXE INTENSE من علامة PRADA

هل تفضلون اختيار عطر يمزج بين الروح الشرقية الكلاسيكية مع طابع الحداثة والعصرية؟ إذن عليكم اختيار هذا العطر من علامة (PRADA) الإيطالية، حيث يجسد هذا العطر الأنوثة التي لا تعرف حدودا وتتخطى كل التوقعات، وذلك بالمكونات القوية للغاية والتي يطغى عليها الياسمين العربي ونفحات الأزهار الخاصة ببراعم ياسمين تاهيتي والخشب وال"أمبروكس".

يأتي عطر (Prada Paradoxe Intense) بعبق النفحات للأزهار الكلاسيكية، بحيث تفوح من مقدمته نغمات النيرولي المنعشة التي تتخللها لمسات البرغموت ومركز النيرولي المشرقة برائحة شرقية ساحرة من وحي الرقي العربي المتمثل بالرائحة الأرضية الممزوجة بطابع النيرولي العصري. وتتباين هذه النفحات المنعشة مع شذى خلاصة الياسمين الأخاذ الذي ينبض به قلب العطر الجريء والشاعري مع نفحات لا تقاوم من الطحالب. 

اقرأ ايضاًمع اقتراب شهر رمضان.. استوحي أجمل إطلالاتك بالقفطان من نجمات العالم العربي

أما القاعدة، فتتراقص فيها نفحات أنواع المسك المختلفة والمستقدمة من مصادر طبيعية، بحيث يترافق جزيء المسك (Serenolide) مع (Moxalone) لينبثق عنهما أريج العنبر المميز الذي يرتقي بالعطر إلى مستوى العطور السابقة للعصر ولكن مع الحفاظ على النفحات الشرقية للعطر.

عطر HALFETI CEDAR دار PENHALIGON’S

في هذا العطر تتقدم نفحات الغموض والجاذبية التي تستحوذ على هذا العطر المستوحى من مدينة Halfeti بصورة ساحرة تجمع بين الأجواء المسائية الشرقية الباردة قليلا مع السحر الشرقي للتوابل والأخشاب وروائح الطبيعة، حيث تمتزج رائحة الفواكه المجففة والتوابل مع نفحات أشجار الأرز ونفحات الرُمّ والفانيليا والمعادن في افتتاحية العطر، لتمتزج مع رائحة العنبر وتمنح إحساسا يغمر الحواس بكل رقي. لتصل الرائحة إلى عبق الأخشاب وإشراقة المعادن، المضاف إليها عبق العنبر مع القرفة وزيت أرز فريجينا المميز مع رائحة العنبر أما في الخاتمة العطرية الراقية، فتتقدم نفحات البخور وزيت أرز أطلس. والنتيجة عطر شرقي من العائلة الخشبية المتألقة بفخامة المخمل وغموض المسك.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: رمضان عطور شرقية جيورجيو أرماني هذا العطر

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. نادي ميتز يستعرض أجمل تصديات أوكيدجا لهذا الموسم

استعرض نادي ميتز الفرنسي، اليوم الجمعة، أجمل اللقطات التي تألق فيها حارس مرماهم الدولي الجزائري ألكسندر أوكيدجا، بتصدياته للكرة.

ونشر إدارة ميتز، عبر الحساب الرسمي للفريق على منصة “X”، مقطع فيديو، لأجمل تصديات التي بصم عليها أوكيدجا.

كما أبرز هذا الفيديو، الدور الكبير الذي لعب حارس المرمى الجزائري، في الموسم الجاري، مع ناديه، في الدوري الفرنسي.

يذكر أن ألكسندر أوكيدجا، أبدى مؤخرا، استعداده للعودة إلى المنتخب الوطني، في حال تلقيه دعوة من الناخب فلاديمير بيتكوفيتش.

[ ℙ???????? ]

????Les plus beaux arrêts d’@oukidjaalex !

???? Quel est votre préféré ?

— FC Metz ☨ (@FCMetz) June 14, 2024

مقالات مشابهة

  • الفضيل: الحل الذي يمكن أن تجعل الوضع الاقتصادي أفضل نسبياً وبشكل سريع هو الغاء ضريبة بيع النقد الأجنبي
  • دعاء يوم عرفة 2024.. نفحات من رحمة الله في يوم مبارك
  • انتعاش الحركة الشرائية في الأسواق الشعبية مع اقتراب عيد الأضحى المبارك
  • ماكرون: فرنسا تواجه لحظة خطيرة جدا مع اقتراب الانتخابات
  • مصرع طفلتين سقطتا من الطابق الخامس بمدينة العاشر من رمضان
  • أجمل تسريحات شعر للعيد 2024.. تألقي بإطلالة مميزة
  • روايح الشهر الكريم.. «كنافة وقطايف» على مائدة إفطار «ذي الحجة»
  • بالفيديو.. نادي ميتز يستعرض أجمل تصديات أوكيدجا لهذا الموسم
  • فتاوى الحج .. ما حكم استخدام العطر ومزيل العرق للمحرم خلال الحج؟
  • تحذير من غسول فم شائع الاستخدام.. يسبب الإصابة بسرطان الأمعاء والمريء