مراكش الان:
2024-06-20@13:51:32 GMT

حيازة وترويج المخدرات يوقف 4 أشخاص بالخميسات

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

حيازة وترويج المخدرات يوقف 4 أشخاص بالخميسات

أوقفت أمس الأحد، عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الخميسات بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20 و54 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المؤثرات العقلية.

وذكر مصدر أمني أنه تم توقيف المشتبه فيه الرئيسي رفقة زوجته وسيدة من أقربائهما، مباشرة بعد وصولهم إلى مدينة الخميسات قادمين على متن سيارة خفيفة من مدينة مكناس، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهم على 1080 قرص مخدر.

وأضاف المصدر ذاته أنه، ومواصلة لإجراءات البحث، تم توقيف المشتبه فيه الرابع بمدينة الخميسات أيضا، وذلك للاشتباه في أن هذه المؤثرات العقلية كانت موجهة لفائدته، حيث تم حجز مبلغ مالي بحوزته يشتبه في كونه مخصصا لاقتناء شحنة الأقراص المخدرة المحجوزة، فضلا عن حجز 21 قرصا مخدرا إضافيا خلال عملية تفتيش منزله.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن مصدر ومسالك تهريب هذه الشحنات المخدرة المحجوزة، وكذا توقيف كل المساهمين والمشاركين المحتملين في هذه الأفعال الاجرامية.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

جمعوها من تجارة المخدرات.. القبض على شخص وزوجتها حاولا غسل 55 مليون جنيه في الفيوم

اتخذت أجهزة وزارة الداخلية، الإجراءات القانونيـة حيـال أحد الأشخاص وزوجته بمحافظة الفيوم لقيامهما بغسـل 55 مليون جنيه تقريباً متحصلة من نشاطهما الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة.

اضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص له معلومات جنائية، وزوجته، مقيمان بمحافظة الفيوم، لقيامهما بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة ومحاولتهما إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق شراء العقارات والسيارات.

وقد قدرت تلك الممتلكات بـ 55 مليون جنيه تقريباً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاء ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوي الأنشطة الإجرامية وحصر ورصد ممتلكاتهم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

اقرأ أيضاًمن قاعة الفرح إلى المستشفى.. سيارة طائشة تدهس 5 أشخاص ببني سويف

العيد في الأسانسير.. الحماية المدنية بالقاهرة تنقذ 5 أطفال احُتجزوا داخل مصعد كهربائي بالنزهة

الستات نصبوا على بعض.. سيدتين يستوليان على أكثر من 3 ملايين جنيه من آخريات بزعم توظيفها في دمياط

مقالات مشابهة

  • حبس سيدتين في حيازة 180 تذكرة هيروين بالمرج
  • ترويج الكيف في الشارع.. التحقيق مع 2 من تجار المخدرات بالحدائق
  • ضربة أمنية على أوكار المخدرات في أسوان والإسكندرية
  • إحباط تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة بعسير
  • كيف العيد.. مكافحة المخدرات تضبط 15 كيلو حشيش بـ1.2 مليون جنيه في مطروح
  • جمعوها من تجارة المخدرات.. القبض على شخص وزوجتها حاولا غسل 55 مليون جنيه في الفيوم
  • أين تذهب أحراز الحشيش والبانجو؟
  • ضبط عنصرين إجراميين بالإسكندرية وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة
  • ضبط كمية من المواد المخدرة بـ 1،5مليون جنيه في الإسكندرية
  • الداخلية تحبط ترويج مخدرات بـ1.5مليون جنيه بالإسكندرية