شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزير الدفاع من كلية الشرطة لدينا معركة لا تقل أهمية عن مواجهة مليشيا الحوثي وأنتم رجالها، قال وزير الدفاع ،الفريق الركن محسن الداعري إن القوات المسلحة تُعنى بالدفاع عن سيادة البلد وحمايته من الجماعات الإرهابية والتخريبية كمليشيات الحوثي .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الدفاع من كلية الشرطة: لدينا معركة لا تقل أهمية عن مواجهة مليشيا الحوثي وأنتم رجالها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الدفاع من كلية الشرطة: لدينا معركة لا تقل أهمية...
قال وزير الدفاع ،الفريق الركن محسن الداعري "إن القوات المسلحة تُعنى بالدفاع عن سيادة البلد وحمايته من الجماعات الإرهابية والتخريبية كمليشيات الحوثي الإرهابية؛ لكن تبقى معركة أخرى لا تقل أهمية تتمثل في تنفيذ النظام والقانون ومحاربة الفساد واكتشاف الجريمة قبل وقوعها وحماية أمن المواطن، وهي منوطة برجال وضباط الأمن". جاء ذلك خلال زيارته اليوم الأربعاءالموافق19 يوليوتموز ، ومعه محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، كلية ال

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إشادة بجهود قطاع البحر الأحمر في الحد من إرهاب الحوثي

أشاد رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء الركن خالد القُمّلي، بجهود قطاع البحر الأحمر في مكافحة تهريب المخدرات والأسلحة عبر البحر، والحد من العمليات الإرهابية لمليشيا الحوثي الإرهابية.

واطلع القملي خلال زيارته، الأربعاء، إلى المخا، على مستوى تنفيذ مهام قوات المصلحة في قطاع البحر الأحمر، والجاهزية في عدد من المراكز، لتنفيذ مهامها، والإسهام في تأمين المياه الإقليمية والممر الدولي، والتصدي للعمليات الإرهابية التي تقوم بها مليشيا الحوثي الإرهابية، ومكافحة التهريب المنظم بكافة انواعه.

وتعرف رئيس مصلحة خفر السواحل، من مدير عام قطاع البحر الأحمر بالمصلحة العميد عبدالجبار الزحزوح، والمعنيين بالقطاع، على الخطط والبرامج المعدة للقطاع للربع الثالث للعام الجاري 2024م، وتقارير الإنجاز، ومستوى تنفيذ الخطط والبرامج المعدة في القطاع للربع الثاني، وجوانب التأهيل والتدريب لطواقم خفر السواحل، بما يسهم في تعزيز تطوير قدرات منتسبي خفر السواحل خلال العام 2024م، في مختلف المجالات التخصصية.

وثمن القملي الدعم الذي يقدمه عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح لمصلحة خفر السواحل- قطاع البحر الاحمر، بما يعزز الأمن البحري بالمنطقة والحد من عمليات تهريب الممنوعات والاتجار بالبشر والعمليات الإرهابية.

ووجه اللواء القملي، برفع الجاهزية الأمنية، وتعزيز انتشار القوات على طول السواحل المحررة للحد من عمليات تهريب الممنوعات والاتجار بالبشر وأي أعمال غير قانونية.

فيما جدد مدير عام قطاع البحر الأحمر بمصلحة خفر السواحل، حرص قيادة وكافة منتسبي القطاع على تنفيذ الخطط المعدة ومضاعفة الجهود من أجل تنفيذ المهام الأمنية الموكلة إليهم بالشكل المطلوب، وتحقيق الأهداف المرسومة ضمن خطط القطاع في محاربة العمليات الإرهابية، والتهريب في منطقة البحر الأحمر، منوها إلى جهود قيادة مصلحة خفر السواحل في دعم جهود قطاع البحر الأحمر للقيام بمهامه بنجاح.


مقالات مشابهة

  • ضربات نوعية يوجهها الصومال لـ«الشباب» الإرهابية
  • الجيش الأميركي: زورق مسيّر أطلقته مليشيا الحوثي أصاب السفينة توتور في البحر الأحمر
  • المخابرات الأمريكية: مناقشات بين مليشيا الحوثي لتوفير الأسلحة لحركة الشباب الإرهابية في الصومال
  • مليشيا الحوثي تمنع إقامة حفلات التخرج في ذمار
  • أكاديمية الشرطة تناقش الأفكار الهدامة الدخيلة على المجتمع
  • إشادة بجهود قطاع البحر الأحمر في الحد من إرهاب الحوثي
  • المحافظ الحوثي لذمار يسطو على مبنى حكومي ويحوله لمشروع خاص
  • أنطونوف: رفع واشنطن الحظر عن نقل الأسلحة لكتيبة آزوف الإرهابية يكشف كذب ادعاءاتها حول مواجهة الإرهاب
  • مليشيا الحوثي تصعّد إجراءاتها الأمنية في طريق مأرب - البيضاء وتزيد الطين بله في طريق المسافرين
  • ناظر عموم الكواهلة يكشف تفاصيل بشأن لقاء البرهان