بوابة الفجر:
2024-06-02@06:26:01 GMT

صبري فواز: "السينما النظيفة نصباية كبيرة"

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

 

حققت حلقة النجم صبري فواز مع الإعلامية إيمان القصاص والتي يتم عرضها عبر قناتها عبر موقع تبادل الفيديوهات الشهير اليوتيوب العديد من ردود الأفعال الإيجابية خصوصًا مع قوة التصريحات التي أطلقها فواز في هذا اللقاء ومن أهمها أن معايير النجومية في مصر مختلة جدًا ولا يوجد لها معايير واضحة ومحددة وأنه يحلم بتقديم شخصية المعاق ذهنيا وتحدث عن حلمه في إنشاء أكاديمية للتمثيل.


وتابع قائلا: إن كلمة الذوق العام كذبة كبيرة خصوصا مع شعب مثل الشعب المصري تخطى سكانه ال١٠٠ مليون نسمة.
وأن المنتج الفني الخاص بتامر حسني وعمرو دياب لا يفرق عن المنتج الفني الخاص باوكا واورتيجا ومصطلح السينما النظيفة نصب ومحاولة لاخفاء فشل البعض.

نبذة عن برنامج “ المصحة” 

كانت  الكاتبة الصحفية  إيمان القصاص قد بدأت وعبر قناتها الخاصة على موقع تبادل الفيديوهات الشهير اليوتيوب بث  حلقات برنامجها  "المصحة" والذي تستضيف فيه مجموعة كبيرة من أهم النجوم مثل عماد متعب وأحمد بلال ومي عز الدين والمخرج محمد سامي  و صبري فواز ومي سليم وعمرو رمزي
وكانت أولى الحلقات التي تم طرحها للنجم عماد متعب.

إيمان القصاص برنامج المصحة 

تقوم فكرة البرنامج على أن يتخيل النجم أنه نزيل ليوم واحد داخل المصحة النفسيه ويمر بأربعة مراحل خلال اليوم،  المرحلة الأولى وهى الاستقبال والمرحلة الثانية هى جوا العنبر والثالثة العلاج الذاتى والرابعة والأخيرة هى فترة النقاهه.
يتضمن البرنامج عدد كبير من  الاعترافات والتصريحات الحصرية التى تذاع لأول مرة.

إيمان القصاص كاتبة صحفية في مجلة صباح الخير ولها كتاب صدر مؤخرًا بعنوان حكايات الفن والسياسة، وقدمت من قبل برنامج أصل وفصل  عبر قناة مؤسسة روزا اليوسف على مواقع التواصل الاجتماعي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صبري فواز موقع الفيديوهات يوتيوب

إقرأ أيضاً:

 فتح باب استيراد الدواجن على مصراعيه

#سواليف

أعلنت #وزارة_الزراعة عن فتح باب #استيراد #الدواجن على مصراعيه ودون قيود، لتعويض النقص في الانتاج وتوفير المادة في الاسواق، مؤكدة عودة الاستقرار للكميات الواردة للأسواق من الدواجن ضمن فترة وجيزة وتوفر المنتج من خلال الاستيراد.

وقالت الوزارة اليوم الخميس، إنها رصدت إنخفاضا في كميات الدواجن الواردة إلى الاسواق، بسبب تقلبات الطقس غير الاعتيادية والتي أدت إلى ارتفاع نسب النفوق بين الدواجن وانخفاض معدلات التحويل.

كما اتخذت الوزارة قرارا بوقف تصدير البطاطا اعتبارا من تاريخ ٢/ ٦ / ٢٠٢٤، ضمن إجراءات التوازن وتوفر المنتج للمستهلك، وذلك لضمان توفر منتج البطاطا بالجودة والسعر المناسب للمستهلك.

مقالات ذات صلة الاحتلال يرتكب 5 مجازر وحصيلة الشهداء ترتفع الى 36200 شهيدا 2024/05/30

وقالت إنها تابعت منذ شهر نيسان الماضي انخفاض الكميات الواردة للأسواق من مادة الليمون والارتفاع التدريجي للأسعار، حيث قامت الوزارة ومنذ تاريخ ١٧ / ٤ / ٢٠٢٤ بفتح باب استيراد الليمون ومن عدة مناشئ، والتي من المتوقع انسيابها للأسواق خلال عشرة أيام والتي ستزيد عن الحاجة اليومية وستعمل على استقرار الأسعار بشكل تدريجي.

وأضافت، أن كميات الليمون المحلي لهذا العام قد فاقت الاحتياج المحلي من أيلول الماضي وحتى بداية نيسان الحالي وقد انخفضت أسعارها إلى ٢٠ قرشا للكيلو الواحد إلى جانب محاصيل أخرى.

ودعت الوزارة المواطنين إلى ضرورة تخزين الاحتياجات المنزلية من هذه المحاصيل عبر التصنيع المنزلي خلال وفرة الانتاج وانخفاض الأسعار مما يساهم في توفرها خلال فترات العجز المؤقتة التي تظهر بسبب انتهاء عروة زراعية او تغيرات مناخية غير اعتيادية.

وأكدت الوزارة أنها تعمل دائما وبشكل استباقي على دراسة الكميات المحلية الواردة للأسواق وفتح الاستيراد التكميلي في حال نقص هذه المحاصيل او تدني الكميات الواردة دون الاحتياج اليومي وضمن إجراءات تضمن التوازن من خلال حماية المنتج المحلي وتوفر المنتج للمستهلك بالجودة والسعر المناسب.

مقالات مشابهة

  • الداخلية السعودية تنفذ حكم القصاص بالقاتل الجهني في منطقة تبوك
  • حين ميسرة أنجح أعمالي وهذا سبب خلافي مع هند صبري..أبرز تصريحات خالد يوسف في برنامج "بالخط العريض"
  • نيللي كريم.. عدد أبناء فراولة السينما المصرية " رسام ومصور"
  • خالد يوسف: أرفض فكرة أن السينما نشرت البلطجة والفوضى في الشارع المصري
  • وعده بالتمثيل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)
  • وعده بالتمثل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)
  • أزمة تلوح في الأفق.. ثلثا سكان العالم سيواجهون ندرة المياه بحلول 2100
  • لسد احتياجات السوق.. وزير الإنتاج الحربي يبحث التعاون مع الهند في الطاقة النظيفة
  •  فتح باب استيراد الدواجن على مصراعيه
  • مبابي إلى اليونايتد.. وصلاح في الريال بتنبؤات «الذكاء الاصطناعي»