لقي حارس أمن بمدرسة مصرعه، بعد إصابته بطعنة نافذة في أثناء تعرضه لأحد اللصوص حاول سرقة مدرسة كفر إبراهيم القاطنة بمحافظة كفر الشيخ، وتم نقل الحارس إلى مستشفى دسوق العام وتحرير محضر بالواقعة.

بطعنه من لص .. مقتل حارس أمن إحدى المدارس بكفر الشيخ

وكانت البداية بتلقي غرفة عمليات وزارة الداخلية بلاغًا من قبل إدارة المدرسة، يفيد بقتل حارس الأمن على يد أحد اللصوص أثناء اعتراضه ومنعه من الهروب، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المدرسة مقر البلاغ، وتبين وفاة حارس الأمن يدعى محمد مصطفى أبو الهوى بطعنه نافذة بواسطة آلة حادة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى دسوق العام تحت أمر الأجهزة المختصة وتحرير محضر بالواقعة.

مصرع عامل وإصابة  2 آخرين في حادث انهيار سقف ببرج سكني بالمنيا 

كما لقي عامل مصرعه  وإصابة 2 آخرين قي مركز ومدينة بني مزاربمديرية أمن  المنيا ،  اثر حادث انهيار سقف ببرج سكني كائن بالمركز خلال عملية صب، وتم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

   البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن انهيار سقف ببرج سكني داخل مركز بني مزار، وأسفر الحادث عن وقوع ضحايا ومصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى.

  وانتقل رجال الشرطة وسيارات الأسعاف وفريق الحماية المدنية على الفور إلى موقع الحادث، وتبين مصرع عامل في العقد الثالث من عمره وتمكنت القوات من انتشاله أسفل الأنقاض، وإصابة محمد رجب، يبلغ من العمر 26 سنة، وأحمد حمدي، يبلغ من العمر 36 سنة، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين ومع بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى مطاي المركزي وإيداع الجثة بالمشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.

  و تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية أمن المنيا محافظة كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

فيديو.. اغتيال مرشح في المكسيك وإصابة زوجته قبل يومين من الانتخابات

اغتيل مرشح للانتخابات البلدية في المكسيك بالرصاص، الجمعة، في ولاية بويبلا، وفق ما أعلنت السلطات، قبل يومين من موعد الانتخابات العامة، ليلتحق بأكثر من 20 مرشحاً لقوا المصير ذاته قبل الاقتراع.

وقتل خورخي هويرتا كابريرا الذي كان مرشحاً لعضوية المجلس البلدي لمدينة إيسوكار دي ماتاموروس، وأصيبت زوجته وأحد معاونيه في اعتداء الجمعة، وفق ما أفاد مصدر في حكومة بويبلا وآخر في النيابة العامة وكالة فرانس برس.

This is the moment when Jose Alfredo Cabrera, the candidate for mayor of Coyuca de Benitez in Guerrero, Mexico, representing the PRI-PAN-PRD coalition, was assassinated. This marks the 32nd homicide of candidates in the 2023-2024 electoral process. pic.twitter.com/RzFlKZY5Dv

— Illicit Investigations (@illicitinv) May 30, 2024

وحسب وسائل إعلام محلية، لقي هويرتا كابريرا (30 عاماً) مصرعه جراء إصابته بعدة طلقات نارية في وضح النهار، أثناء نزوله من سيارته.

وقتل 25 مرشحاً للانتخابات المحلية منذ بدء الحملة الانتخابية، وفق الحكومة المكسيكية. من جانبها، أشارت منظمة "داتا سيفيكا" غير الحكومية، الى أن عدد القتلى يناهز 30.

 فيديو.. قتلى في انهيار منصة خلال تجمع انتخابي بالمكسيك ذكرت صحيفة "ريفورما" المكسيكية أن ما لا يقل عن أربعة أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب آخرون، مساء الأربعاء، في ولاية نويبو ليون بشمال المكسيك بعد انهيار مسرح خلال فعالية انتخابية لحزب حركة المواطنين.

وأتت عملية الاغتيال الأخيرة قبل يومين من انتخابات الثاني من يونيو، التي دعي فيها المكسيكيون لانتخاب رئيس جديد للبلاد وأكثر من 20 ألف مسؤول على المستويين المحلي والوطني.

وتمارس المنظمات الإجرامية وشبكات المخدرات ضغوطاً على المرشحين، بهدف الحفاظ على نفوذها بعد الانتخابات. وتشير الحكومة كذلك الى أن بعض هذه الجماعات تقوم بقتل مرشحين لإبعادهم من المنافسة وتعزيز حظوظ مرشحيها.

خطف وإعدامات وجثث متدلية من الجسور.. جحيم "المدينة الأكثر رعبا" في المكسيك في ظل إجراءات العزل التي فرضتها العام الماضي لكبح انتشار فيروس كورونا تراجع عدد الجرائم في المكسيك إلا أن جرائم القتل ارتفعت إلى مستويات قياسية، خاصة في المدن التي تسيطر عليها عصابات المخدرات.

مقالات مشابهة

  • مقتل شخص وإصابة 8 آخرين في انهيار مبنى في إسطنبول
  • مصرع شخص وإصابة 7 إثر انهيار مبنى سكني في اسطنبول
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادثين متفرقين بالغربية
  • شاهد: لحظة انهيار مبنى سكني في اسطنبول أسفر عن مقتل شخص وإصابة 8 آخرين
  • استدعاء شهود الواقعة.. مفاجأة في حادث غرق طفل داخل حمام سباحة بكفر الزيات
  • بدء التحقيق في واقعة وفاة طفل غرقا داخل حمام سباحة بكفر الزيات
  • العثور على جثة سيدة في ظروف غامضة بالمنيا
  • فيديو.. اغتيال مرشح في المكسيك وإصابة زوجته قبل يومين من الانتخابات
  • حبس المتهم بتداول امتحانات إحدى المراحل التعليمية في الجيزة
  • ضبط عامل نشر امتحانات بالجيزة عبر “واتس آب”