البوابة:
2024-05-29@17:57:19 GMT

كلنا معكم ذا جڤنج موڤمنت تطرح مجموعة فلسطين

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

كلنا معكم ذا جڤنج موڤمنت تطرح مجموعة فلسطين

البوابة - ذا جڤنج موڤمنت الطاقة المستدامة في خدمة المجتمع. لقد قدمت العديد من العلامات التجارية العالمية الدعم للأشقاء في فلسطين عبر طرح مجموعات خاصة يعود ريعها لدعم المشاريع الخيرية أو التبرعات التي تقدم للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة في غزة منذ شهر أكتوبر الماضي. ومن هذه العلامات التجارية "TheGivingMovement" ، ذا جڤنج موڤمنت، التي قدمت الدعم عبر مجموعة خاصة من ملابسها صديقة للبيئة للرجال والنساء والأطفال مطرزة بشعار "كلنا معكم" عبر موقع TheGivingMovement الإمارات.

 

"كلنا معكم" ذا جڤنج موڤمنت تطرح مجموعة فلسطين

مجموعة باللون الأسود تي شيرت باللغة الأنجليزية

مجموعة باللون الأسود أكمام طويلة وأكمام قصيرة باللغة العربية والإنجليزية

 

عن الشركة

بدأت بذرة الشركة مع مؤسسها السيد دومينيك نويل بارنز الذي انتقل الى الإمارات عام 2017، ووجد هدفه في إحداث تغيير في العالم. نظراً لتأثير صناعة الأزياء على التغيرات المناخية، وتكون الممارسات في بعض المجالات غير إنسانية، فقد سلط مهمته في إنشاء وسيلة للتغيير الإيجابي ويمكن للجميع أن يكونوا جزءاً منها في الوقت نفسه. 

تم إطلاق ذا جفنج موفمنت في أبريل 2020، بهدف تغيير طريقة استهلاك الموضة وإلقاء الضوء على الاستهلاك الواعي. كان الهدف هو خلق نموذج جديد يتم فيه دمج مفهوم الاستدامة في حياة الشباب، فتقدم الماركة ملابس تحمل معنى هادف ومغزى - كما وتحدث تأثيراً إيجابياً مع كل عملية شراء.

كانت مهمته الجديدة بحاجة إلى الدراسة، لذلك خصص دومينيك عاماً كاملًا لدراسة العلوم والأخلاقيات والتمويل في مجال صناعة الأقمشة والمنسوجات. من خلال التطلع على بعض أكبر الشركات المصنعة في العالم، اكتسب دومينيك نظرة متعمقة عن الصناعة وكيفية التوفيق بين كفاءة التكلفة والاستدامة والتأثير الإيجابي. تم بناء الماركة على أسس النزعة الاستهلاكية الواعية والممارسات الصديقة للبيئة كأولوية لها، ما جعل الاستدامة في مقدمة أزياء الشارع - واحدة من أكبر صيحات الصناعة وأكثرها تأثيراً - من أجل الوصول إلى أوسع نطاق من جمهور المستهلكين وصناعة منتجات يمكن استهلاكها .

اقرأ أيضاً:

مع اقتراب شهر رمضان.. استوحي أجمل إطلالاتك بالقفطان من نجمات العالم العربي

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: فلسطين ملابس أزياء كلنا معكم غزة

إقرأ أيضاً:

باقري كني: سياستنا الخارجية مستمرة في التفاعل الإيجابي مع دول الجوار

طهران-سانا

أكد القائم بأعمال وزارة الخارجية الإيرانية علي باقري كني أن إيران تواصل سياستها الخارجية النشطة في التعامل والتفاعل الإيجابي مع دول الجوار في مختلف المجالات.

وأضاف باقري كني في تصريح له اليوم على هامش اجتماع الحكومة الإيرانية: إن “وصية الرئيس الراحل إبراهيم رئيسي الأخيرة هي التأكيد على الاستمرار في سياستنا الخارجية والتركيز على التفاعل مع الجيران والدول الصديقة”، مشيراً إلى ما تم إنجازه من عضوية إيران في مجموعة البريكس ومنظمة شنغهاي للتعاون ورغبة الدول بتعزيز علاقاتها مع طهران بسبب موقعها على الساحة الدولية.

وأوضح باقري كني أن الأنشطة النووية الإيرانية السلمية مستمرة ضمن الأطر المحددة من قبل المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، لافتاً إلى أن المفاوضات حول رفع العقوبات المفروضة على إيران مستمرة، بهدف الوصول إلى تحقيق مصالح الشعب الإيراني.

مقالات مشابهة

  • جوجل تعلن إتاحة تطبيق جيميني باللغة العربية في كل دول العالم
  • باقري كني: سياستنا الخارجية مستمرة في التفاعل الإيجابي مع دول الجوار
  • وزير خارجية الأردن لنظيره الإسباني: نقف معكم ضد الهجمات الإسرائيلية بعد قرار الاعتراف بدولة فلسطين
  • مجموعة “ويسترن ديجيتال” تختار مراكش لإطلاق القرص الصلب ذو السعة الأكبر في العالم
  • فرنسا تؤكد دعمها القوي لليمن في جميع المجالات وتثني على الاستقرار الإيجابي
  • أنت حر …!
  • مجموعة Ferrero تضيء سماء دبي  وتطلق مجموعة جديدة من الآيس كريم في الإمارات
  • قرعة كأس العالم للفوتسال تضع المغرب حامل اللقب في مجموعة صعبة
  • عاجل.. هذه مجموعة المنتخب المغربي في مونديال الفوتسال
  • “زين” أفضل مؤسسة في “ريادة الاستدامة” و”تمكين المرأة” في الشرق الأوسط