كشف محمد عبد المنصف مدرب حراس الزمالك السابق، أن حسام حسن تولي المسؤولية في فترة صعبة وجاءت متأخرة له وسعي كثيرا من اجل هذه الخطوة.

تصريحات محمد عبد المنصف

وتابع: حسام حسن يستحقها هو وجهازه المعاون وجاء بمطالبة الجماهير ويحظي بدعم من الجميع في مصر ويجب ان يتم توفير الادوات له للنجاح مثلما يحدث مع المدرب الاجنبي.


 

أحمد أبو مسلم: عبد المنعم يشغل نفسه بأمور خارجية.. ووسام أبو علي يحتاج للوقت أحمد أبو مسلم: الأهلي هو تاجر السعادة.. وكولر أدار مباراة ميدياما بامتياز


وأضاف عبد المنصف في تصريحات تلفزيونية: لايوجد شخص يتحدث فنيا عن حسام حسن لانهم جميعا يعرفون قيمته الفنية كمدرب ومن يتحدث يكون عن العصبية والانفعال ولكنها كانت في مرحلة خاصة مع الاندية والامر مختلف عن قيادة المنتخب.

وأكد عبد المنصف، أن حسام حسن لم يحضر فرحه بسبب ازمة بسيطة حدثت بينهم في البطولة العربية، حيث كنت اجلس معه في الغرفة دائما ولكن المدرب وضعني في غرفة مع مدحت عبد الهادي وقالوا له ان عبد المنصف هو من طلب رغم ان ذلك لم يحدث وزعل مني ولم يحضر الفرح.

وواصل: في معسكر امم افريقيا 2006 قرر الجهاز ان يكون كل لاعب في غرفة لوحده، وهو ما اغضب حسام حسن واصر علي تواجدي معه لإنه بيخاف ينام لوحده وهو أطيب شخص في الدنيا وبالفعل تم حجز غرفتين متجاورتين وفتحنا الباب بيننا طوال الشهر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبدالمنصف اوسا محمد عبد المنصف حسام حسن الزمالك

إقرأ أيضاً:

تساقط الشعر قد تلاحظه في الربيع لسبب غير متوقع

"سبب غير متوقع" لتساقط الشعر قد تلاحظه في الربيع حذر أحد كبار خبراء الشعر من أن الزكام الموسمي (حساسية الربيع) قد يكون السبب وراء تساقط الشعر لدى الرجال والنساء.

 

ويقول الدكتور بالوي، الخبير في صحة الشعر، إن الأمر كله يرجع إلى أنظمتنا المناعية وردود أفعالها تجاه الحساسية الموسمية (أو ما يسمى بـ"حمى القش")، التي تسبب أعراضا تشمل: العطس والسعال وانسداد الأنف.

 

وأوضح: "مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، يتطلع الكثير منا إلى قضاء المزيد من الوقت في الخارج. وفي حين أن أعراض حمى القش موثقة جيدا، إلا أن عارضا أقل شهرة قد يؤثر عليك: زيادة تساقط الشعر".

 

تنشأ حمى القش عادة بين أواخر مارس وسبتمبر، نتيجة لرد فعل "مبالغ به" من أجهزتنا المناعية تجاه حبوب الطلع وجراثيم العفن وغيرها من مسببات الحساسية المماثلة.

وعندما يحدث ذلك، يطلق الجهاز المناعي "الهستامين"، الذي يعمل كجزء من دفاع الجسم للتخلص من حبوب الطلع بأي طريقة ممكنة، ما يحفز السعال أو العطس أو ذرف الدموع.

وتابع بالوي: "هذا يؤدي إلى التهاب في المسالك والجيوب الأنفية، ما قد يؤدي إلى تساقط الشعر. وعندما يكون جهازك المناعي سليما، فإن الالتهاب يحمي جسمك من المزيد من الضرر. ومع ذلك، عندما يتأثر جهازك المناعي بحمى القش، فيمكنه الاستجابة لالتهاب فروة الرأس عن طريق مهاجمة بصيلات الشعر، ما يؤدي إلى تساقط الشعر".

 

ويمكن أن تؤدي الحكة وفرك فروة رأسك إلى تفاقم هذا الأمر أيضا، ما يسبب تهيج بصيلات الشعر وزيادة تساقطه بمرور الوقت.

 

وأضاف بالوي: "الالتهاب يمكن أن يسبب التوتر، وهو السبب الرئيسي لتساقط الشعر".

 

وعلى الرغم من أن حمى القش ليست قابلة للشفاء، يؤكد بالوي أن هناك بعض الطرق السهلة للتعامل مع تساقط الشعر الناجم عنها. ويتضمن ذلك إدارة الأعراض الأخرى عن طريق تناول مضادات الهيستامين أو بخاخات الأنف أو حقن حمى القش، لتخفيف الالتهاب وتقليل الاستجابة التحسسية.

 

وقال بالوي: "اتبع عادات جيدة للعناية بالشعر، مثل استخدام الشامبو اللطيف وتجنب تصفيف الشعر الحراري المفرط. كما أن تناول الأطعمة الصحية والفيتامينات يمكن أن يدعم أيضا صحة الشعر بشكل عام".

مقالات مشابهة

  • تساقط الشعر قد تلاحظه في الربيع لسبب غير متوقع
  • حسام حسن يطلب من طبيب المنتخب تقريرا عن إصابات 18 لاعبا
  • عاجل.. أول طلب من حسام حسن بعد إصابة 18 لاعبًا بالمنتخب
  • محمد عبد المنصف يفجر مفاجأة عن حارس الزمالك: بيرمي الفوطة بدري
  • التابعي: فقدان التركيز سر تراجع مستوى محمد عبد المنعم
  • نجم الزمالك السابق: محمد عبدالمنعم بعيد عن التركيز وعليه أن يبحث عن سبب تراجع مستواه
  • الجونة يفوز على سموحة بهدف فى الدوري
  • الشوط الأول.. الجونة يتقدم علي سموحة بهدف
  • حمادة أنور: الأهلي بدأ مباراة القمة بتشكيل غريب
  • إعلامي: الجزيري كان بيلاعب دفاع الأهلي لوحده.. وجوميز بطل القمة