ماجد محمد

أكد الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الحميدي أنه حسب مصادر برنامج «برا 18» لم يتم رفع أي خطاب رسمي من إدارة نادي الأهلي موجهًا إلى لجنة المسابقات من أجل تأجيل مباراة الطائي.

وأشار الحميدي أن مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كامل الموسى، أجرى اتصاله مع سكرتير لجنة المسابقات، حيث طلب منه تأجيل اللقاء، إلا أن الأخير أخبره بضرورة تقديم خطاب رسمي من الإدارة.

وتابع أنه بعد ذلك تحدث الموسى مع السكرتير مرة أخرى ليخبره أن اللاعبين والمدير الفني قرروا لعب المباراة في نفس اليوم، مطالبًا إياه بتأخير وقت المباراة عن الساعة الـ 5،ليخبره الأخير بضرورة تقديم خطاب رسمي أيضًا.

وأوضح الحميدي أنه إلى الآن لم يتم رفع أي خطاب رسمي من إدارة الأهلى إلى إدارة المسابقات بضرورة تأجيل مباراة الطائي، مشيرًا أنه لا يوجد لديها سوى الاتصالات الشفوية، والتي أكد أنها مسجلة.

وأنهى حديثه مؤكدًا أن هناك ارتباطات مهمة، وأمر التأجيل لا يتم بتلك الطريقة، حيث يوجد رابطة، وكذلك قنوات ناقلة كانت قد أعلنت موعد المباراة، بالإضافة أنه ليس لكل الأفراد صلاحية في اتخاذ القرارات.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد تعطلت بسبب مشكلة في الطيران، مما اضطرها للسفر إلى حائل أمس في الـ 9 صباحًا، وأقيمت المباراة في نفس اليوم في تمام الـ 5.

وحقق الأهلي فوزًا مستحقًا حيث فاز برباعية لهدف واحد، ضمن الجولة الـ 21 من مباريات دوري روشن للمحترفين، ليرتفع رصيده إلى 43 نقطة.

????عبدالرحمن الحميدي:

مصادر #برا_18 #الأهلي لم يرفع خطابًا رسميًا للجنة المسابقات لتأجيل مباراة #الطائي@A_AlHameedi#برا_18 | #SSC pic.twitter.com/OC4HCqszVG

— SSC (@ssc_sports) February 24, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الطائي تأجيل المباراة

إقرأ أيضاً:

جوميز يحسم تشكيلة خط دفاع الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي

أعلن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز عن تشكيلة الدفاع التي سيعتمد عليها في مباراة الديربي المرتقبة بين الزمالك والأهلي ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من دوري Nile.

وعلم صدي البلد، أن جوميز قرر الاعتماد على تشكيلة الدفاع التي بدأ بها في مباراة الاتحاد السكندري الماضية، حيث يتوقع أن يبدأ بخط دفاع مكون من:

- عمر جابر في الجبهة اليمنى.
- حسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي في قلب الدفاع.
- أحمد فتوح على الجبهة اليسرى.

ومن المتوقع أن يقود اللاعب البنيني سامسون أكينولا خط هجوم الزمالك في هذه المباراة، بناءً على الأداء المميز الذي قدمه في المباراة السابقة ضد الاتحاد السكندري.

تأتي هذه المباراة المهمة ضمن جهود كل فريق لتحقيق الفوز والتقدم في جدول ترتيب الدوري، ومن المتوقع أن تكون مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً يوم الإثنين المقبل الموافق 15 أبريل، على استاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • عبدالرحمن أباعود: تيلس قام بالبصق على البليهي والقناة الناقلة لم تظهر اللقطة .. فيديو
  • جوميز يحسم تشكيلة خط دفاع الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي
  • علاقة وليد الفراج بدخول الحميدي عالم التمثيل .. فيديو
  • إدارة المسابقات ترفض تأجيل مباراة الهلال والأهلي وأحمد الفهيد يعلّق .. فيديو
  • وليد الفراج: لا يوجد موعد لتأجيل مباراة الأهلي والهلال .. فيديو
  • عاجل.. الأهلي لـ "الفجر الرياضي": لم نطلب إبعاد معروف عن إدارة مباراة القمة
  • الحكم المصري إبراهيم نور الدين يقترب من قيادة قمة الأهلي والزمالك
  • الهلال يطلب تأجيل مباراة الأهلي في” روشن”
  • الحميدي: سالم الدوسري يقدم نفسه بشكل مُلفت منذ ظهوره .. فيديو
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وزد يلا شوت اليوم في الدوري المصري