الوطن:
2024-04-13@16:14:24 GMT

افتتاح أول مكتب توثيق نموذجي مميكن بمتحف الغردقة

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

افتتاح أول مكتب توثيق نموذجي مميكن بمتحف الغردقة

افتتح المستشار ربيع قاسم ربيع، مساعد وزير العدل لشؤون أبنية المحاكم، والمستشار يوسف محمد يوسف، مساعد وزير العدل لشؤون الشهر العقاري، مقر مكتب توثيق النموذجي الجديد المميكن بمتحف الغردقة بالبحر الأحمر، بحضور المستشار علي أبو بكر، رئيس محكمة البحر الأحمر الابتدائية، وعدد من القيادات القضائية والتنفيذية.

افتتاح مكتب شهر عقاري مميكن

وأشار المستشار ربيع قاسم، مساعد وزير العدل، على هامش الافتتاح، إلى أن وزارة العدل تبذل جهودا في التوسع في إنشاء فروع للتوثيق والشهر العقاري مميكنة ونموذجية بمختلف المدن والمحافظات لرفع المعاناة عن المواطنين، وتوفير سبل الراحة لهم، مُطالبًا العاملين بحسن استقبال ومعاملة المواطنين، وإنجاز الخدمات المقدمة لهم في أسرع وقت.

كما لفت إلى افتتاح عدد آخر من مكاتب الشهر العقاري النموذجية والمميكنة بالبحر الأحمر وعدد من مدن المحافظات لتقديم خدمة سريعة ومتميزة من خلال توفير الأجهزة والقوى البشرية المدربة.

أول مكتب شهر عقاري مميكن

من جانبه أشار اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن مكتب الشهر العقاري الجديد هو أول مكتب مميكن يتم افتتاحه في البحر الأحمر، ويخدم جنوب مدينة الغردقة ومناطق الممشى السياحي والعاملين بالقرى السياحية والمستثمرين وشركات السياحة والسفر لتخفيف الضغط والتزاحم على مكاتب الشهر العقاري الأخرى بالغردقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة الشهر العقاري مكتب توثيق الشهر العقاری

إقرأ أيضاً:

وزير العدل الإسرائيلي السابق: الحرب انتهت بهزيمة إسرائيل

#سواليف

قال وزير العدل الإسرائيلي السابق #حاييم_رامون، اليوم الخميس، إن #الحرب #الإسرائيلية على قطاع #غزة انتهت بهزيمة إسرائيل، واصفًا #هزيمة الاحتلال بـ “الاستراتيجية”، وذلك حسبما نقلت عنه صحيفة ” #معاريف ” العبرية.

ونقلت الصحيفة العبرية عن رامون، قوله إن #الحرب لم تستطع تحقيق أهدافها في غزة على مدار 7 أشهر، داعيًا رئيس الأركان الإسرائيلي هرتسي #هاليفي إلى تقديم استقالته.

وتستمر التظاهرات في الشوارع الإسرائيلية من أجل دعوة #الحكومة الإسرائيلية وعلى رأسها رئيس الوزراء بينيامين #نتنياهو إلى تقديم استقالته عى خلفية إدارتهم للحرب وفشلهم في إعادة الأسرى المحتجزين في غزة.

مقالات ذات صلة تصريح من هنية حول مفاوضات صفقة تبادل الأسرى 2024/04/11

مقالات مشابهة

  • بريطانيا تبدي قلقها من استمرار التوتر في البحر الأحمر.. وإيران: لا نسعى لتوسعة التوتر في المنطقة
  • تعرف على خدمات الشهر العقاري والتوثيق
  • يضم 11 قطعة أثرية مصرية..افتتاح معرض إفريقيا بيزنطة في محطته الثانية بأمريكا
  • هجوم حوثي جديد في البحر الأحمر وإعلان أمريكي بشأنه
  • «الفلاي بورد» .. الرجل الطائر يجذب السائحين على شواطئ الغردقة
  • لا زواج ولا طلاق ولا ميراث في المغرب.. ما القصة؟
  • تكريم البيئة أبوظبي لجهودها في الحفاظ على الأنواع المهاجرة
  • حريق بمركب سياحي في الغردقة.. وإنقاذ 10 مصابين من الغرق
  • وزير العدل الإسرائيلي السابق: الحرب انتهت بهزيمة إسرائيل
  • بصورة على البحر.. هنادي مهنا تهنئ جمهورها بعيد الفطر