انتشل رجال الإنقاذ 75 شخصًا مهاجراً من قارب مصنوع من الألياف الزجاجية انقلب في البحر الأبيض المتوسط قبالة سواحل شمال إفريقيا.

اعلان

وقام طاقم الإنقاذ في سفينة جيو بارنتس بمهمة ليلية مثيرة لإنقاذ المهاجرين وانتشال نحو 45 شخصًا من المياه بعدما سقطوا من على متن قاربهم المكتظ بالمهاجرين.

وتمكن فريق الإنقاذ من نقل المهاجرين مع على متن القارب إلى قوارب الإنقاذ وتوزيع سترات النجاة عليهم.

وفي نهاية المطاف أنقذ الفريق جميع المهاجرين الـ75.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بعد الخسارة على أرضهم.. جماهير طرابزون تعتدى على لاعبي فنار باغجه فى الملعب بشروط مُشددة .. تشييع جثمان الطفل الفلسطيني رامي الحلحولي الذي قتل برصاص قناص إسرائيلي تزامناً مع وصول بلينكن إلى سيئول.. كوريا الشمالية تُطلق صواريخ بالستية قصيرة المدى أزمة المهاجرين البحر الأبيض المتوسط مياه إنقاذ الساحل غرق اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next تغطية مستمرة.. الجيش الإسرائيلي يسيطر على أكبر مستشفيات غزة ويعتقل نحو 80 شخصا يعرض الآن Next بوتين يفوز بولاية رئاسية خامسة تستمر لـ6 سنوات يعرض الآن Next برنامج «على الهواء» يطلق تغطية يورونيوز للانتخابات الأوروبية ويكشف النقاب عن استطلاع حصري يعرض الآن Next ترامب يدعو نتنياهو إلى إنهاء الحرب بسرعة يعرض الآن Next تزامناً مع وصول بلينكن إلى سيئول.. كوريا الشمالية تُطلق صواريخ بالستية قصيرة المدى اعلانالاكثر قراءة الحرب على غزة في يومها الـ163.. نتنياهو يحذر من الانتخابات المبكرة ومواجهات على جبهة لبنان "يريدون وقف الحرب دون تحقيق الأهداف".. نتنياهو ينتقد الضغوط الدولية لإجراء انتخابات مبكرة بوتين: نشر قوات غربية في أوكرانيا قد يؤدي إلى حرب عالمية ثالثة مع بدء إجراءات سحب الجنسية منه.. ناشط إفريقي يحرق جواز سفره الفرنسي قرب باريس "أسوأ فشل في حروبنا منذ تأسيس الدولة".. جنرال إسرائيلي متقاعد: خسرنا الحرب مع حماس

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم فلاديمير بوتين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا الحرب في أوكرانيا إسرائيل حركة حماس بنيامين نتنياهو الاتحاد الأوروبي الشرق الأوسط قتل Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار فلاديمير بوتين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا الحرب في أوكرانيا إسرائيل My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية أزمة المهاجرين البحر الأبيض المتوسط مياه إنقاذ الساحل غرق فلاديمير بوتين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا الحرب في أوكرانيا إسرائيل حركة حماس بنيامين نتنياهو الاتحاد الأوروبي الشرق الأوسط قتل السياسة الأوروبية فلاديمير بوتين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا الحرب في أوكرانيا إسرائيل السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

بيان أمريكي يؤكد مغادرة المدمرة ميسون للبحر الأحمر

الجديد برس|

كشفت القوات البحرية الأمريكية رسميا عن سحب مدمرة من مجموعة حاملة الطائرات “إيزنهاور” من البحر الأحمر إلى الأبيض المتوسط.

وقال بيان صحفي صادر عن الأسطول السادس الأمريكي ، الثلاثاء: “عبرت مدمرة الصواريخ الموجهة (U.S.S Mason) قناة السويس ودخلت البحر الأبيض المتوسط، في 7 يونيو 2024”.

وأضاف البيان أن مدمرة “مايسون” عملت في منطقة الأسطول الخامس منذ 4 نوفمبر 2023، في إطار الانتشار الروتيني كجزء من مجموعة حاملة الطائرات الأمريكية (دوايت د. أيزنهاور).

يذكر ان قوات صنعاء كانت قد أعلنت عن استهداف المدمرة الامريكية ميسون خلال العمليات التي تنفذها في البحر الأحمر .

مقالات مشابهة

  • وفاة 30 مهاجراً أفريقياً بعد غرق قاربهم قبالة سواحل محافظة شبوة
  • بيان أمريكي يؤكد مغادرة المدمرة ميسون للبحر الأحمر
  • أمريكا تسحب أكبر مدمرة حاملة للطائرات من البحر الأحمر
  • البحرية الأمريكية تنقل مدمرة "مايسون" من البحر الأحمر إلى المتوسط
  • إنقاذ الرهائن لن يشكل نقطة تحول والأوقات الأصعب قادمة!
  • القوات الإسرائيلية تقتل الطفل الفلسطيني محمد النبريسي في غارة ليلية على مخيم الفارعة للاجئين
  • اكثر من 19 ألف صاروخ غير موجه أطلق على إسرائيل منذ بدء الحرب وفق الجيش الإسرائيلي
  • الأمم المتحدة: أكثر من 10 ملايين نازحا داخل السودان بسبب الحرب
  • في يوم واحد 3 استقالات متتابعة في إسرائيل: غانتس وآيزنكوت وقائد فريق في الجيش الإسرائيلي
  • شاهد: مظاهرة حاشدة لأمريكيين يدعمون فلسطين أمام البيت الأبيض