ثقافة وفن، بعد نجاح بيت الروبي التفاصيل الأولي لفيلم كريم عبد العزيز الجديد خاص،علمت بوابة الوفد من مصادر خاصة، بأن تعاقد النجم كريم عبد العزيز على بطولة فيلم جديد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد نجاح بيت الروبي .. التفاصيل الأولي لفيلم كريم عبد العزيز الجديد (خاص)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد نجاح بيت الروبي .. التفاصيل الأولي لفيلم كريم...

علمت بوابة الوفد من مصادر خاصة، بأن تعاقد النجم كريم عبد العزيز على بطولة فيلم جديد بعنوان مبدئي "لعب عيال"، ومن إخراج طارق العريان،  ومن المقرر بدء تصويره في ديسمبر المقبل.

يتصدر فيلم بيت الروبي، بطولة كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبد العزيز،  شباك التذاكر، منذ بداية عرضه في 21 يونيو الماضي، وحقق أرقام قياسية بإيرادات اقتربت من 110 مليون جنيه، خلال 34 يوم بدور العرض السينمائي.

كريم عبد العزيز

واحتل فيلم بيت الروبي حالياً المركز الثاني في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما خلف فيلم كيرة والجن الذي يتصدر الترتيب بـ 120 مليون جنيه، حصدها بالعام الماضي 2022.

وشارك كريم عبد العزيز في بطولة فيلم بيت الروبي كل من النجم كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، وآخرين، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

بيت الروبي يدور في إطار اجتماعي لايت كوميدي، يهدف إلى إظهار إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا وتأثيرها الكبير في حياتنا، ويجسد كريم عبدالعزيز خلاله شخصية إبراهيم الروبي الذي يعمل أستاذ جامعي ويتحول إلى إنفلونسر مع تتابع الأحداث.

وتظهر نور اللبنانية بدور زوجة كريم عبدالعزيز وهي دكتورة أمراض نسا، ويجسد كريم محمود عبدالعزيز شخصية شقيقه ويملك صاحب مركز تجميل ضمن الأحداث.

وفي سياق آخر يصور النجم كريم عبدالعزيز في الفترة الحالية لمسلسله الجديد الحشاشين، الذي ينافس به الموسم الرمضاني القادم 2024، ويضم في بطولته فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، ميمي جمال، إسلام جمال، وآخرين، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

ويجسد الفنان كريم عبد العزيز في المسلسل شخصية مؤسس وزعيم طائفة الحشاشين، وتعني هذه في عدة لغات أوروبية "القتل على حين غرة" أو الغدر بالإنسان وطعنه من ظهره.

وتأسست طائفة الحشاشين على يد الحسن الصباح الذي كان في بلاط السلاجقة في وقت من الأوقات وكان حقود على الوزير نظام الملك لأنه كان يعارض أفكاره المتطرفة دائما، وترك الحسن الصباح البلاط السلجوقي وأتى إلى مصر التي كانت وقتها تحت الحكم الفاطمي على يد الخليفة المستنصر بالله وأقام في مصر فترة ولكنه كان على عداء مع الوزير الذي كان نفوذه طاغيا في ذلك الوقت بدر الدين الجمالي، فكان ذلك سببا في أن يستهدفه بدر الدين، الأمر الذي جعل الحسن الصباح يفر هاربا إلى أصفهان، ولكن قبلها مر على عدد من البلاد التي تحت حكم العباسيين التي كان يدعو فيها الشباب للانضمام إلى طائفته، وبعد أن شكل قاعدة كبيرة وقويه في وسط الدول السلجوقية والعباسية أراد أن يصنع لنفسه حصنا منيعا يحميه، فاقتحم قلعة الموت في فارس وجعلها مركز البداية لاستمرار التوسع في دعوته.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد نجاح بيت الروبي .. التفاصيل الأولي لفيلم كريم عبد العزيز الجديد (خاص) وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کریم عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

تزامناً مع اليوم العالمي للبيئة.. جامعة سوهاج تنشر ثقافة الزراعة الذكية والمستدامة بأراضي مقرها الجديد

شهد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للبيئة، الذى نظمته كلية الدراسات العليا والبحوث البيئية بالتعاون مع مركز التنمية المستدامة بالجامعة، وأقره برنامج الأمم المتحدة ليوافق ٥ من يونيو من كل عام.

و شارك رئيس الجامعة فى زراعة بعض الأشجار المثمرة فى المساحات الواسعة المحيطة بمبني كلية التربية بالحرم الجامعي الجديد، وصاحبه الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عمران نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حمدي حسانين عميد كلية الدراسات العليا ومدير مركز التنمية المستدامة، الدكتور عبد العليم سعد منسق المبادرة، والدكتور ياسر عبد الفتاح مدير عام الشئون الإدارية.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن الاحتفال باليوم العالمي للبيئة يأتي هذا العام تحت عنوان "استعادة الأراضي ومكافحة التصحر وتعزيز القدرة على التكيف مع الجفاف"، ورفع شعار (أرضنا مستقبلنا.. معا نستعيد كوكبنا)، مضيفاً أن أنظار العالم تتجه حالياً نحو زيادة الوعي البيئي والتحول الأخضر عن طريق تبني ممارسات مستدامة صديقة للبيئة، تساهم فى مكافحة التغيرات المناخية وتحسن من جودة الحياة وتحافظ على التنوع البيولوجي، وذلك طبقاً للإستراتيجية الوطنية للتغيرات المناخية 2050، وتنفيذاََ لتوجيهات القيادة السياسية وعلى رأسها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والذي أطلق مبادرة زراعة "100 مليون شجرة"، والذى تسعي الدولة من خلاله إلى ترسيخ ثقافة الزراعة الذكية والمستدامة، واستصلاح الأراضي الصحراوية، من أجل الحفاظ على البيئة وزيادة مساحات الغطاء الأخضر.

وقال الدكتور خالد عمران، أنه بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للبيئة، ينظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة العديد من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والثقافية المتميزة، والتي تهدف إلى تعزيز المسئولية المجتمعية للمحافظة على البيئة، ونشر التوعية بأهمية الحفاظ على الموارد الطبيعية وترشيد استهلاكها، موضحاً أن احتفال الجامعة باليوم العالمي للبيئة يساهم فى دعم القضايا البيئية والمناخية، كونه يسلط الضوء على أهم المشكلات التى تعاني منها البيئة فى ظل زيادة الانبعاثات الكربونية وارتفاع درجات الحرارة والتغيرات المناخية المتلاحقة، مؤكداً على أن إدارة الجامعة تبذل جهود حثيثة للحفاظ على البيئة ونشر الوعي بين منسوبيها بأهمية المحافظة على مواردها الطبيعية، بالإضافة إلى عقد شراكات واتفاقيات تعاون مع العديد من المؤسسات الحكومية والمدنية، لإيجاد حلول فعلية للمشكلات البيئية قابلة للتنفيذ على أرض الواقع.

ومن جانبه قال الدكتور حمدي حسانين، أن مركز التنمية المستدامة بالجامعة يحرص على الاحتفال بشكل سنوي باليوم العالمي للبيئة، حيث نظم المركز هذا العام بالتعاون مع كلية الدراسات العليا والبحوث البيئية، فاعلية التشجير لزراعة الأشجار المثمرة بالحرم الجامعي الجديد، وذلك فى إطار استكمال تنفيذ المبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة، لاستعادة الأراضي التى فقدت انتاجها بسبب تأثير التغيرات المناخية، واستصلاح الأراضي الصحراوية وتحويلها إلى حدائق خضراء تساهم فى تقليل الانبعاثات والقضاء على تلوث الهواء، وأيضاً الحد من التأثير السلبي لتغير المناخ، وذلك للمساهمة بقوة فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وأضاف الدكتور ياسر عبد الفتاح، أنه تم توفير الأدوات والمعدات اللازمة للزراعة، واختيار المساحات المطلوب تجميلها وتغطيتها باللون الأخضر، إلى جانب تمهيد الأراضي المستهدف زراعتها، وتجهيزها لغرس فسائل الأشجار، مؤكداً على أن الجامعة تواصل خطة تشجير المقر الجديد لإضفاء الصورة الجمالية والصحية على طرقات وشوارع مباني الجامعة.

مقالات مشابهة

  • كريم قاسم : نجاح أجزاء ولاد رزق فاقت توقعاتي
  • طارق عبدالعزيز: رسائل السيسي في موتمر الاستجابة الإنسانية لغزة كاشفة لواقع مرير
  • تزامناً مع اليوم العالمي للبيئة.. جامعة سوهاج تنشر ثقافة الزراعة الذكية والمستدامة بأراضي مقرها الجديد
  • جامعة سوهاج تنشر ثقافة الزراعة الذكية والمستدامة بمقر تربية الجديد
  • هبة عبدالعزيز جرئية ومثيرة بالتايجر (صور)
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • ياسمين عبدالعزيز تتعاقد على عمل درامي جديد .. والعوضي: هتدغدغي الدنيا ياوحش الكون
  • أول تعليق من أحمد العوضي بعد إعلان ياسمين عبد العزيز المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل
  • وزارة العمل تنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بمنشآت الوادي الجديد
  • "أرضنا مستقبلنا".. ثقافة الوادي الجديد تحتفل باليوم العالمي للبيئة