غادر هاري ماغواير وكايل ووكر وسام جونستون معسكر منتخب إنجلترا لكرة القدم بسبب الإصابة، قبل مباراة الفريق الودية ضد بلجيكا غدًا الثلاثاء.

وتعرض فريق المدرب غاريث ساوثغيت لأول هزيمة منذ 15 شهرًا السبت، بعدما خسر 0-1 أمام ضيفه منتخب البرازيل، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب ويمبلي العريق في العاصمة البريطانية لندن.

ماجواير وووكر وجونستون يغادرون "الأسود الثلاثة"

بدأ ووكر وماغواير مواجهة البرازيل لكنهما غادرا معسكر المنتخب الإنجليزي الآن بسبب الإصابة، وهو ما ينطبق أيضًا على حارس المرمى البديل جونستون، قبل مواجهة بلجيكا.
وانضم ريكو لويس، الذي شارك لأول مرة ضد منتخب مقدونيا الشمالية في نوفمبر (كانون الثاني) الماضي، لمعسكر منتخب إنجلترا الأول قادمًا من فريق الشباب تحت 21 سنة، بجانب جيمس ترافورد، الذي تلقى أول استدعاء له.

عملاق انجليزي يخطط لخطف منبوذ جوارديولا

ويأتي رحيل ماغواير ووكر وجونستون بعد مغادرة بوكايو ساكا والقائد هاري كين معسكر الفريق في وقت سابق".
وغاب كول بالمر وجوردان هندرسون عن مباراة البرازيل الودية أيضًا بسبب معاناتهما من كدمات، لتواصل لعنة الإصابات مطاردتها لنجوم المنتخب الإنجليزي.
ويستعد منتخب إنجلترا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، المقررة في ألمانيا هذا الصيف، حيث يسعى للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، بعدما خسر المباراة النهائية أمام المنتخب الإيطالي في النسخة الماضية للمسابقة القارية (يورو 2020) على ملعب ويمبلي أيضًا.
وأوقعت القرعة منتخب إنجلترا في المجموعة الثالثة بالدور الأول لأمم أوروبا برفقة منتخبات سلوفينيا والدنمارك وصربيا.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المباراة النهائية إمام لقاء غدا مرمى منتخب إنجلترا منتخب إنجلترا

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. بيكفورد ينصح منتخب إنجلترا بالاستمتاع في أمم أوروبا

أكد جوردان بيكفورد، حارس مرمى المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، إنه يتعين على منتخب بلاده أن يستمتع بالضغط كونه ضمن المنتخبات المرشحة للتتويج ببطولة أمم أوروبا (يورو 2024).

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن حارس مرمى إيفرتون يشارك للمرة الرابعة في بطولة كبرى، كما أنه الحارس الأساسي في التشكيل الذي يعتمد عليه جاريث ساوثجيت المدير الفني.

وشارك بيكفورد "30 عاما" في 61 مباراة دولية وحافظ على ثقة ساوثجيت بعدما تألق في البطولات الثلاث التي شارك فيها مع المنتخب الإنجليزي.

وكان بيكفورد جزءا من الفريق الذي وصل للدور قبل النهائي بكأس العالم 2018، ونهائي يورو 2020 ودور الثمانية في مونديال 2022 بقطر.

وبتواجد لاعبين أمثال جود بيلينجهام وفيل فودين وهاري كين، يعد المنتخب الإنجليزي واحدا من أبرز المنتخبات المرشحة لنيل اللقب في المباراة النهائية التي ستقام ببرلين يوم 14 يوليو المقبل.

وقال:"لم يكن هناك أي ضغوط علينا في روسيا في عام 2018".

وأضاف:"باعتبارك فريق كبير ومن النخبة يجب أن تواجه الضغوط. يجب ان تتعامل معها. وكونك أحد المرشحين، يجب أن تستمتع بهذا الضغط".

وأضاف:"من المثير دائما أن أكون جزءا من المنتخب الإنجليزي في بطولة كبرى. الكثير من العمل الجاد خلف الكواليس، يجب أن أقدم عروضا قوية مع فريقي، وأعتقد أنني فعلت هذا. لعبت 61 مباراة دولية وهو شرف كبير كما أنني أتواجد للمرة الرابعة في بطولة كبرى".

وكانت نتيجة آخر مباراة ودية للمنتخب الإنجليزي قبل البطولة، مخيبة للآمال حيث خسر بهدف نظيف أمام إيسلندا، مما يعني أن المنتخب الإنجليزي حافظ على شباكه نظيفة في مباراتين فقط من آخر سبع مباريات.

ويرغب بيكفورد في تحسين الرقم ويشعر أن هذا سيكون ضروريا إذا أراد المنتخب الإنجليزي الذهاب بعيدا في البطولة المقامة بألمانيا.

وأضاف:"واجهنا بعض المنافسين الكبار".

وقال:" الحفاظ على نظافة الشباك هو المفتاح. للوصول إلى النهائي، للفوز ببطولة، يجب أن يكون لديك سجل جيد في الحفاظ على نظافة الشباك. أو كما يقول مارتين مارجيتسون، مدرب الحراس، الأصفار والآحاد تأخذك بعيدا".

وأردف:"بالنسبة لنا، الأمر متعلق بخروجنا بشباك نظيفة في أكبر عدد ممكن من المباريات، لأن الجميع يعلم القدرات التي نمتلكها في الهجوم".

وأضاف:" الشيء الأهم بالنسبة لنا هو الفوز بالمباراة الأولى، والتأهل من المجموعة، التركيز في كل مباراة على حدة لأنه لا يمكنك النظر بعيدا".

وأكد:"هدف الجميع هو نيل اللقب، ولكن هذا يتطلب عملا كبيرا. لن يكون هناك شيء أكثر فخرا عن جلب الكأس إلى البلاد للجماهير ولكن هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به".

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع أمام صربيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024
  • بعد هجومه على منتخب البرازيل .. رافينيا يرد على رونالدينيو
  • مدرب إنجلترا: لا أشعر بالضغط وشاركت في 3 بطولات حتى الأن
  • «لن أشاهد المنتخب».. رونالدينيو يهاجم البرازيل قبل انطلاق كوبا أمريكا
  • رونالدينيو غاضباً : لن أتابع مباريات منتخب البرازيل
  • منتخب يد الشواطئ في معسكر أخير قبل المشاركة بمونديال اليد
  • أسطورة المنتخب البرازيلي رونالدينيو: سأتخلى عن تشجيع البرازيل.. فيديو
  • يورو 2024.. بيكفورد ينصح منتخب إنجلترا بالاستمتاع في أمم أوروبا
  • «الأغلى» يبحث عن «الأغلى».. إنجلترا تطارد اللقب بـ 1.78 مليار يورو
  • يورو 2024.. جون ستونز ينتظم في تدريبات منتخب إنجلترا