صدى البلد:
2024-06-01@09:57:05 GMT

طريقة علاج آلام الأعصاب في القدم

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

يعاني عدد كبير من الأشخاص من آلام القدم بسبب كثرة الوقوف أو تناول الكثير من الأملاح، ولكن في بعض الأحيان تحدث هذه الام بسبب مشكلة فى الأعصاب. 

ووفقا لما ذكره موقع “كيلافند كلينك” نعرض لكم طرق علاج آلام الأعصاب في القدم داخل المنزل
 

بعد القهوة.. البسلة تستخدم في غش أكلة باهظة الثمن |لن تتوقعها بالحجاب.

. شاهد| شريهان تتألق فى رمضان

خذ فترات راحة في كثير من الأحيان لعلاج الام القدم.

استخدمي كمادات الثلج لتخفيف الألم والتورم.

انقعي قدميك في ملح إبسوم لمدة 20 دقيقة يوميًا.

ارتداء الجوارب الضاغطة لتقليل الالتهاب وتحسين الدورة الدموية.

جرب الليدوكائين الموضعي لتخدير جلد القدم .

قم بتدليك القدم المصاب للمساعدة في تقليل التورم وتحسين الدورة الدموية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القدم آلام القدم علاج الام القدم الدورة الدموية تخفيف الالم تحسين الدورة الدموية

إقرأ أيضاً:

بسبب إخفائه شعار دعم المثلية.. إيقاف محمد كامارا لاعب موناكو الفرنسي

أعلنت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم عن إيقاف لاعب نادي موناكو، المالي محمد كامارا لأربع مباريات، بعد تغطيته شعار دعم المثليين على قميصه، خلال مباراة فريقه الأخيرة في البطولة.

اعلان

وقام اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، باستخدام شريط أبيض لتغطية شارة حملة دعم المثليين، وذلك خلال مباراة فريقه أمام نادي نانت في 19 من شهر مايو/ أيار الجاري، حيث فاز فريقه بأربعة أهداف، سُجّل واحد منها عبر ركلة جزاء.

وقال الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في بيان: "بعد الاستماع إلى اللاعب محمد كامارا، وملاحظة رفضه خلال الاجتماع المشاركة في أي عمل للتوعية بمكافحة رهاب المثلية الجنسية وكراهية مجتمع الميم، قررت اللجنة فرض عقوبة الإيقاف لأربع مباريات".

وكانت وزيرة الرياضة الفرنسية إيميلي أوديا كاستيرا قد دعت إلى فرض "أشد العقوبات" على كامارا، أصدر بعدها الاتحاد المالي لكرة القدم بيانًا لدعم اللاعب.

وقال الاتحاد: "من المهم أن نتذكر أن اللاعبين مواطنون عاديون، يجب احترام حقوقهم الأساسية في جميع الظروف".

الدوري الفرنسي: ميسي يُهدي سان جيرمان هدف الفوز القاتل على ليلالمغربي الأصل بن صغير ينقذ موناكو وبلايلي يقود أجاكسيو للفوز بالدوري الفرنسيبن يدر مهاجم نادي موناكو الفرنسي يخضع للتحقيق في مزاعم اغتصاب

كما أكد الرئيس التنفيذي لنادي موناكو تياغو سكورو بأن النادي يدعم حملة دعم المثليين في الدوري الفرنسي، وأضاف لوسائل الإعلام الفرنسية: "لقد كانت مبادرة شخصية من كامارا وسنناقش هذا الموقف معه".

وهذا هو الموسم الرابع على التوالي الذي تلزم فيه رابطة الأندية المحترفة الفرنسية، الفرق المشاركة بوضع إشارات داعمة للمثلية الجنسية، الأمر الذي يثير جدلًا كبيرًا، ويلقى رفضًا من قبل بعض اللاعبين.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ألمانيا: إصابة عدة أشخاص في هجوم بالسكين في مدينة مانهايم جنوب غرب البلاد "إسرائيل والمغرب خاوه خاوه"؟ نتنياهو يستفز المغاربة بخريطة المملكة دون الصحراء الغربية بايدن يسمح لأوكرانيا بضرب أهداف داخل روسيا بأسلحة أمريكية.. ما خلفية وتداعيات هذا القرار؟ فرنسا موناكو رهاب المثلية كرة القدم اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة في يومها الـ238| قصف متواصل على القطاع والجيش الإسرائيلي ينسحب من جباليا يعرض الآن Next بعد أسابيع من الحصار.. الجيش الإسرائيلي يعلن انسحابه من مخيم جباليا حيث اختفت معالم الحياة يعرض الآن Next بايدن يسمح لأوكرانيا بضرب أهداف داخل روسيا بأسلحة أمريكية.. ما خلفية وتداعيات هذا القرار؟ يعرض الآن Next ألمانيا: إصابة عدة أشخاص في هجوم بالسكين في مدينة مانهايم جنوب غرب البلاد يعرض الآن Next بينها مراكز قيادة ومخازن أسلحة.. تفاصيل ضربات أمريكية بريطانية استهدفت 13 موقعاً حوثياً في اليمن اعلانالاكثر قراءة "وباء خفي" يفتك بالإسرائيليين الذين تم إجلاؤهم من بلدات الشمال ونسبة الوفيات في ارتفاع على خط النار مع إسرائيل.. بلدة عيتا الشعب جنوبي لبنان تخلو من السكان وتتحول لتلال من الركام إليك التسهيلات التي ستقدمها ألمانيا إلى العمال الأجانب للعمل على أراضيها هذا الصيف في حادث مروع... مقتل شخص بعد أن شفطه محرك طائرة في مطار أمستردام "اقضوا عليهم".. ضجة تثيرها نيكي هيلي برسالة كتبتها على قذائف مدفعية لقصف غزة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة حركة حماس فلسطين إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني احتجاجات مخيم جباليا ألمانيا بنيامين نتنياهو الحرب في أوكرانيا هجوم Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • بسبب استمرار العدوان على غزة.. علاء مبارك ينتقد سكوت محمد صلاح
  • فوائد صحية يحصل عليها الجسم عند تناول الخوخ
  • المجاعة تعود إلى غزة والشمال.. آلام متجددة وتحذيرات دون صدى
  • الصداع أولى العلامات الواضحة لسرطان الدماغ
  • علاء مبارك ينتقد محمد صلاح بسبب غزة
  • بسبب إخفائه شعار دعم المثلية.. إيقاف محمد كامارا لاعب موناكو الفرنسي
  • كربوبي وجرمومي وحمدي في الدورة التدريبية النهائية لحكام كأس الأمم الإفريقية للسيدات المغرب 2024
  • إيمينالو: خروج هندرسون أضر باللاعب ولم يضر بالدوري
  • بعد اكتشاف طريقة علاج مبتكرة.. هل تختفي الإنفلونزا للأبد؟
  • مصابون بـ”ألزهايمر بدون أعراض”