في حادثة أعادت للأذهان قصة فتاة الشروق التي أثارت الرأي العام المصري قبل أشهر، قامت شابة مصرية تدعى بثينة هاشم بالقاء نفسها من ميكروباص كان متوجهًا من مساكن شيراتون إلى منطقة العباسية في القاهرة بعد أن قام السائق بتغيير مساره.

اقرأ ايضاًجريمة "فتاة الشروق": اعترافات السائق وتفاصيل مثيرة

وفي التفاصيل تلقت السلطات الأمنية في مصر بلاغًا حول فتاة قامت بالقاء نفسها من ميكروباص خوفًا من تعرضها للاختطاف بعد قيام السائق بتغيير طريقه.

البحث جاري عن السائق المتهم بمحاولة الخطف

لم يمضي وقت طويل على حادثة فتاة الشروق التي راحت ضحيتها الشابة حبيبة الشماغ والتي كانت قد ألقت نفسها من سيارة اوبر بعد قيام سائق السيارة برش معطر واغلاق الأبواب.

وبسبب خوف الشابة الراحلة من التعرض للاختطاف قامت بالقاء نفسها من السيارة وتعرضت لاصابات بالغة ليتم الإعلان عن وفاتها بعد ما يقارب الـ 21 يومًا من دخولها في غيبوبة.

وكان سائق الأوبر المتهم بقضية حبيبة قد أكد إنه لم يكن ينوي اختطافها وأنه قام برش المعطر في السيارة، وانها تخيلت انه سيختطفها.

وتشابهت تفاصيل قصة الشابة بثينة التي شعرت بالخوف وقررت القاء نفسها بسبب تغيير مسار الميكروباص لا سيما بعد نزول جميع الركاب.

وتعرضت الشابة بثينة لعدد من الاصابات وخلع في الكتف، وما زالت السلطات الرسمية تبحث عن السائق بهدف القبض عليه والتحقيق معه.

وتفاعل الجمهور مع  الخبر مطالبين بالقبض الفوري على السائق وانزال العقوبة اللازمة ليكون عبرة لغيرة حتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث.

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: فتاة الشروق فتاة الشروق نفسها من

إقرأ أيضاً:

مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد أعمال تنفيذ خط المياه المغذي لمنطقة الرابية بمدينة الشروق

تفقد المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس محمد السيد عبدالمقصود، رئيس جهاز مدينة الشروق، مشروع تنفيذ خط مياه الشرب الرئيسى المغذى لمنطقة الرابية، احدى مناطق الامتداد المضافة للمدينة، يرافقهما مسئولو الجهاز والمشروع.

واطلع المهندس كمال بهجات، على الموقف التنفيذى على الطبيعة لخط التغذية الجارى تنفيذه قطر 710مم، وأعمال تنفيذ غرف كل من  " الربط – الهواء – الغسيل "، وذلك في إطار دفع العمل بمشروعات المرافق الجاري تنفيذها بالأراضي المضافة لأحوزة عددٍ من المدن الجديدة، لتقنين أوضاعها.

وأوضح رئيس جهاز مدينة الشروق، أن نسبة تنفيذ الخط وصلت إلى ما يقرب من 90%، والأعمال المتبقية ترتبط بالغرف، مشيرًا إلى أنه بالنسبة لغرفة الربط فقد تم تركيب محبس القفل، وجارٍ بناء غرفة الربط من الخرسانة المسلحة، والغرفتين الأخريين، فقد تم توريد محبسى الهواء والغسيل وتجهيز القواعد، وجارٍ استكمال كامل الخط.

ووجه المهندس كمال بهجات، فى ختام الجولة بدفع وتكثيف العمل بالمشروع، والانتهاء منه على الوجه الأمثل.

 

وفي السياق ذاته، أكد المهندس محمد عبدالمقصود، استمرار الأعمال الجارية بمشروع تأهيل ورفع كفاءة أعمدة الإنارة بالقطاع الغربى، مضيفًا أن الأعمال تأتى فى إطار حرص الجهاز على السلامة العامة للمواطنين، وتقديم الخدمات المناسبة.

وأوضح رئيس الجهاز، أن آخر الأعمال استهدفت الحى السابع وتم إنجاز 200 عامود إنارة، وذلك بتغيير الأجزاء التالفة أسفل الأعمدة وتقويتها بمكان التثبيت وعزلها ضد العوامل الجوية، كما يتم أيضًا تغيير القواعد الخرسانية اللازمة لتثبيت عامود الإنارة مع تركيب كشاف الإنارة بعد رفع كفاءته.

مقالات مشابهة

  • ننشر حيثيات الحكم على السائق المتهم بخطف فتاة أجنبية وهتك عرضها
  • «أثر» بثينة .. عندما يصبح «الشخصيّ» عامًّا
  • ‎مشاجرة عنيفة بين عائلتين بقرية مصرية انتقاما لحرق فتاة
  • تارا عماد تطل بفستان الخيوط في تركيا وسعره يفوق 100 ألف جنيه
  • "مصر القديمة.. فن الخلود".. معرض لقطع أثرية مصرية في سيبيريا
  • مبارك أردول يطلق وعدا بشأن تسجيلات صوتية
  • شعبة النقل واللوجستيات: 228 شركة مصرية تشارك في تطوير ميناء السخنة
  • إيما روبرتس فتاة مدللة تتحول لرائدة فضاء في فيلم Space Cadet
  • مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد أعمال تنفيذ خط المياه المغذي لمنطقة الرابية بمدينة الشروق
  • بايدن: الاتفاقية الموقعة مع زيلنسكي هدفها تعزيز قدرات أوكرانيا على الدفاع عن نفسها