موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا.. سيطرت على محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يهتم العديد من عشاق ومحبي كرة القدم بشكل مستمر بمعرفة مواعيد المباريات سواء في مختلف البطولات، لذا يتسائل الكثير من الجماهير عن موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا.

اتفرج دون تقطيع - مباراة ليفربول ضد أستون فيلا بث مباشر الآن بث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا 

وتواصل بوابة الفجر الإلكترونية في تقديم سلسلة خدماتها في نشر كل ما هو جديد في عالم كرة القدم لحظة بلحظة، ونقدم لكم في السطور التالية كل التفاصيل الخاصة حول موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا.

ترتيب ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيلًا على أستون فيلا، وهو في جعبته 78 نقطة من 36 مباراة خاضها الريدز في المسابقة حتى الآن، بواقع 23 انتصارًا و9 تعادلات، وتلقى رفقاء محمد صلاح الهزيمة في 4 مباريات.

بينما يحتل فريق أستون فيلا صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 67 نقطة من 36 مباراة، بواقع 20 انتصارًا و7 تعادلات، وتلقت كتيبة إيمري الهزيمة في 9 لقاءات.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين الموافق 13 من شهر مايو الجاري، ليكون موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وأستون فيلا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أستون فيلا حراسة المرمى: أليسون.خط الدفاع: فان دايك، كوانساه، روبرتسون، ترينت ألكسندر أرنولد.خط الوسط: إيليوت، ماك أليستر، واتارو إيندو.خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، كودى جاكبو.القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وتُعَد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق حفيظ دراجي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول أستون فيلا مباراة ليفربول ضد استون فيلا بث مباشر مباراة ليفربول واستون فيلا موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا مباراة لیفربول ضد أستون فیلا مباراة لیفربول وأستون فیلا موعد مباراة لیفربول الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

جوارديولا يهدي جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي إلى كلوب 3 آخرين

وجه بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، رسالة إلى 4 مدربين عقب التتويج بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء ذلك، بعد أن قاد مانشستر سيتي لحصد اللقب الرابع تواليا في إنجاز غير مسبوق، وفاز المدرب الإسباني بالجائزة أربع مرات سابقة منذ انضمامه إلى سيتي في 2016.

وتفوق جوارديولا على منافسيه ميكل أرتيتا مدرب أرسنال، وأوناي إيمري مدرب أستون فيلا، وأندوني إيراولا مدرب بورنموث، ويورجن كلوب مدرب ليفربول.

وقال بيب جوارديولا في حديثه اليوم عقب التتويج بجائزة أفضل مدرب في البريمير ليج: "أريد أن أشارك جائزة مدرب الموسم مع أرتيتا للعمل الرائع الذي قام به حتى المباراة الأخيرة وإلى كلوب للمعارك التي لا تنسى".

كما أود أن شارك الجائزة مع إيمري الذي قام بعمل لا يصدق مرة أخرى وأعاد أستون فيلا إلى دوري أبطال أوروبا، وإيراولا الذي أنهى موسمه الأول في البريميرليج، وحقق عودة صعبة مع بورنموث."

واختتم: "إنه شرف كبير لي أن أكون إلى جانبهم جميعا وأن أفوز بهذه الجائزة".

مقالات مشابهة

  • عاجل - جاري الآن لقاء الهلال ضد الطائي.. مباراة الدوري السعودي 2024 رابط بث مباشر دون تقطيع
  • جاري الآن - بث مباشر مباراة الهلال ضد الطائي اليوم فى الدوري السعودي "رابط سريع"
  • يلا شوت جارية الآن (0-0).. مشاهدة مباراة الهلال والطائي ضمن الدوري السعودي 2024 دون تقطيع
  • تويتر الآن بث مباشر مباراة الاتحاد x ضمك ضمن دوري روشن 2024
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر(0-0) مباراة النصر والرياض ضمن الدوري السعودي دون تقطيع
  • الاتحاد، يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي ضد ضمك بث مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024
  • مشاهدة مباراة باير ليفركوزن واتلانتا بث مباشر في نهائي الدوري الأوروبي اليوم
  • جوارديولا يهدي جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي إلى كلوب 3 آخرين
  • محمد صلاح ضمن ترشيحات تشكيل الدوري الإنجليزي المثالي
  • مدافع برشلونة على رادار أستون فيلا