أجرى المهندس حامد فخرى رئيس مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا ، جولة ميدانية للوقوف علي مستوى الخدمات المقدمة ، بعدد من القطاعات الخدمية المختلفة ، بقرية أبوقرقاص البلد ، للتأكد من حسن سير العمل ، والوقوف على مستوى  الخدمة المقدمة للمواطن بقرية أبوقرقاص البلد .

وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا، بالتفاعل والتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم بشكل عاجل لتخفيف الأعباء ، وتقديم خدمات تلبي رغبات المواطنين ، حيث تفقد رئيس المركز اثناء جولته  طريق قرية أبوقرقاص البلد ، و عددا من شوارع   القرية ، وتم السماع لشكاوى عدد من الأهالي بهدف تلبية احتياجاتهم ، ومحاولة ايجاد آليات لحل المشكلات التي تواجه المواطنين ، وذلك فى وجود المسئولين وتلافيها قدر الإمكان ، تحقيقا لمصلحة المواطن ، رافق رئيس المركز ياسر سليمان رئيس الوحدة القروية بأبوقرقاص البلد .

 

وطالب المهندس حامد فخري من نواب رئيس المركز  ، ورؤساء الوحدات المحلية القروية خلال جولته ، بتقديم تقارير ميدانية بشكل دوري عن مستوى الخدمة في القطاعات الحيوية ، والتي تهم المواطن في حياته اليومية ، مثل ، مياه الشرب والصرف الصحي ، والصحة ، والكهرباء ، والتموين ، والتعليم ،  والطرق ، لسرعة اتخاذ الإجراءات العاجلة لدعمها ، من أجل التيسير على المواطنين .

وفي سياق متصل ، تفقد المهندس حامد فخرى رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص ، اعمال الرصف وتركيب بلاط الإنترلوك ببعض الشوارع بمدينة ابوقرقاص  ، فى اطار الخطة الإستثمارية  بالمركز ، للوقوف على معدلات الأداء ، ونسب تنفيذ مشروعات الرصف والتطوير ، والتي تشهدها شوارع المدينة ، ووجه رئيس المركز ، برفع معدلات التنفيذ ، مع الإنتهاء من مختلف أعمال التطوير والرصف المطلوبة ، في مواعيدها الزمنية المحددة ، لتيسير الحركة المرورية أمام السيارات والمارة ، مشددا رئيس المركز ، على المتابعة المستمرة لأعمال الرصف ، والإلتزام بالجدول الزمني المحدد ومراعاة الجودة في التنفيذ.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أبوقرقاص البلد رئيس مركز جولة مستوى الخدمات أخبار محافظة المنيا رئیس المرکز

إقرأ أيضاً:

إحالة 4 من الأطباء والتمريض للتحقيق لغيابهم عن العمل بمستشفى حميات ديرمواس

أحال الدكتور رجب قياتي رئيس مركز ومدينة ديرمواس، 2 من الأطباء و2 من التمريض لعدم تواجدهم بمقر عملهم خلال جولة مفاجئة اليوم السبت، على مستشفى الحميات بديرمواس لمتابعة العمل بها، حيث جرى اتخاذ الإجراءات القانونية، مشدداً على المرور الدوري لمتابعة العمل بالمستشفى لتحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وعدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تفقد رئيس المركز المستشفى التخصصي بديرمواس، واطمئن على سير العمل بها وتوافر طاقم العمل من الأطباء والتمريض والعمال وأفراد الأمن، وانتظام العمل بجميع أقسام المستشفى، مشيداً بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بالمستشفى، مشدداً على حسن التعامل مع المواطنين، وتكثيف الجهود المبذولة من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك في ضوء جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس بقيادة الدكتور رجب قياتي لتحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بتكثيف التواجد الميداني والمرور الدوري لمتابعة كافة القطاعات الخدمية وذلك لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

مقالات مشابهة

  • «الدبيبة» يقدّم التعازي بوفاة رئيس الوزراء الأسبق
  • في بيان استياء.. الإتحاد اليمني للسياحة يطالب بتحقيق شامل في الإخفاقات المتكررة جراء تدهور مستوى الخدمات للحجاج اليمنيين
  • إحالة 4 من الأطباء والتمريض للتحقيق لغيابهم عن العمل بمستشفى حميات ديرمواس
  • عناوين 348 مكتب بريد تعمل في إجازة عيد الأضحى.. اعرفها
  • ‎مدير الأمن العام في جولة جوية على مشعر عرفات لمتابعة الخدمات المقدمة .. فيديو
  • مدير عام الأراضي في الإسكان يوضح حول خدمة “اختار أرضك“ دون انتظار
  • الأكاديمية العربية من أفضل جامعات العالم في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة
  • جامعة أم القرى تحقق المركز 55 عالمياً
  • البلد العربي الوحيد…المركز السنمائي المغربي يخلق التميز بفرنسا بقيادة البوجدايني
  • رسمياً.. تدشين حركة المرور في طريق جولة القصر – الكمب بتعز