أعلن إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، تشكيل لاعبيه الرسمي لمواجهة أرسنال، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف أرسنال المباراة على ملعب الإمارات، في تمام الخامسة السادسة والنصف مساء، واعتمد تين هاج على ماركوس راشفورد لقيادة الهجوم إلى جانب مارسيال وأنتوني.

ويبدأ مانشستر يونايتد المباراة أمام أرسنال بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: آرون وان بيساكا - ليساندرو مارتينيز - ليندولف - ديوجو دالوت.

خط الوسط: إركسين - كاسيميرو - برونو فرنانديز.

خط الهجوم: مارسيال - ماركوس راشفورد - أنتوني.

ويحتل أرسنال المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز العاشر برصيد 6 نقاط.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد ارسنال الدوري الإنجليزي مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024

قرر ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين استبعاد الثلاثي آنخيل كوريا وليوناردو باليردي وفالنتين باركو من القائمة النهائية للتانجو، والتي تستعد لخوض بطولة كوبا أمريكا.

وكان سكالوني اختار قائمة أولية تضم 29 لاعبا في الشهر الماضي في إطار مساعي الأرجنتين للدفاع عن اللقب بقيادة نجمها وقائدها ليونيل ميسي.

في المقابل تواجد فالنتين كاربوني -19 عاما- الذي شارك أساسيا في أول مباراة دولية خلال الفوز 1/4 على جواتيمالا في مباراة ودية، وتلقى إشادة كبيرة من ميسي على أدائه.

كما احتفظ إنزو فرنانديز لاعب وسط تشيلسي بمكانه في قائمة الأرجنتين رغم غيابه عن الفريق الإنجليزي في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي بعد إجراء جراحة في الفخذ، لكنه شارك في المباراتين الوديتين لمنتخب الأرجنتين.

وسيبدأ منتخب الأرجنتين حملة الدفاع عن لقب كوبا أمريكا بمواجهة كندا يوم 20 يونيو ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وتضم قائمة الأرجنتين النهائية كلا من:

فرانكو أرماني (ريفر بليت)، جيرونيمو رولي (أياكس)، إيمليانو مارتينيز (أستون فيلا)، جونزالو مونتييل (نوتنجهام فورست)، ناهويل مولينا (أتلتيكو مدريد)، كريستيان روميرو (توتنهام)، جيرمان بيتزيلا (ريال بيتيس)، كوارتا (فيورنتينا)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا)، ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد)، ماركوس أكونا (إشبيلية)، نيكولاس تاليافيكو (ليون)، جيدو رودريجيز (ريال بيتيس)، لياندرو باريديس (روما).

أليكسيس ماك أليستر (ليفربول)، رودريجو دي بول (أتلتيكو مدريد)، إكسيكييل بالاسيوس (باير ليفركوزن)، إنزو فرنانديز (تشيلسي)، جيوفاني لو سيلسو (توتنهام)، أنخيل دي ماريا (بنفيكا)، فالنتين كاربوني (مونزا)، ليونيل ميسي (إنتر ميامي)، أليخاندرو جارناتشو (مانشستر يونايتد)، نيكولاس جونزاليس (فيورنتينا)، لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، وجوليان ألفاريز (مانشستر سيتي).

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يستهدف ضم منبوذ تين هاج
  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم مستقبل نجمه المعار
  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • أرسنال يعلن وفاة نجمه السابق كيفن كامبل
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • الزمالك بالقوة الضاربة أمام سيراميكا
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه