أكدت نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على تكثيف الحملات الرقابية والتموينية والمتابعة الميدانية المستمرة على المخابز و الأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لضبط الأسواق والتأكد من جودة السلع وصلاحيتها للإستهلاك الآدمي .

محافظة البحيرة تنكس الأعلام 3 أيام تضامنا مع ضحايا المغرب وليبيا رفع 796 حالة اشغال طريق مخالف بنطاق 5 مراكز بالبحيرة

 وقد قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة مجدي الخضر بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري، وتحت إشراف مفتاح عبد اللطيف مدير عام التجارة الداخلية و سمير البلكيمى مدير الرقابة التموينية بتنفيذ عدة حملات تموينية أسفرت عن :

بمركز دمنهور تم ضبط تاجر تموينى قام بتجميع سلع تموينية بمبلغ 4800 جنية لتحقيق أرباح غير مشروعة وآخر لغلقه المحل وتوقفه عن صرف السلع التموينية للمواطنين فى أوقات العمل الرسمية.

وبحملة مماثلة بمركز أبوالمطامير تم غلق وتشميع طلمبة بمحطه تمويل سيارات وذلك لوجود عجز في الصفيحه الواحده اكثر من لتر ونصف مما يعد غشاً لجمهور المستهلكين وعجز في عيار بنزين 92 بمقدار 1 لتر في الصفيحه الواحده وكذا بنزين 80 بمقدار لتر و 800 في الصفيحه بالإضافة الى عجز في عيار السولار بمقدار لتر و 840 و آخر به عجز في العيار للسولار بمقدار 850 في الصفيحه الواحده.

وبمركزى وادى النطرون ودمنهور تم ضبط 25 شيكارة سماد مدعمه و محظور تداوله بالأسواق و محل لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي كما تم تحرير 4 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار.

وبمركزى كوم حمادة و كفر الدوار تم ضبط مخبز تصرف فى 100شيكارة دقيق بلدى مدعم و 20 مخبز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن  و 3 مخابز لإنتاجهم خبز غير مطابق للمواصفات و مخبز لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وآخر لعدم نظافة ادوات العجين.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة التموين والتجارة الداخلية الرقابة التموينية مديرية التموين والتجارة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع طفيف لأسعار النفط .. وخام برنت يسجل 82 دولارا للبرميل

ارتفعت أسعار النفط قليلا، اليوم، عند التسوية، مدعومة بتوقعات منظمة البلدان المصدرة للبترول أوبك لنمو الطلب، وإظهار بيانات تراجع قوة سوق العمل وانحسار التضخم في الولايات المتحدة.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت بمقدار 15 سنتا، لتصل إلى 82.75 دولار للبرميل عند التسوية، كما زادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بمقدار 12 سنتا، ليصل إلى 78.62 دولار للبرميل عند التسوية.

مقالات مشابهة

  • محافظة الجيزة ترصد دخول ماكينة الحفر إلى محطة مترو المريوطية
  • مخزون القمح يكفي قرابة الـ 6 أشهر.. توريد 85 ألف طن دقيق لـ 30 ألف مخبز بالمحافظات
  • 4 رموز في عداد الكهرباء يجب عليك معرفتها.. تحافظ على الرصيد 
  • القوات المسلحة تحتفل بمحطة الدلتا الجديدة لمعالجة مياه الصرف الزراعي
  • المرور علي 1640 مخبز في حملات تموينية علي 14 مركزا في الدقهلية (صور)
  • انخفاض جديد في أسعار المحروقات.. إليكم كيف أصبحت
  • ارتفاع طفيف لأسعار النفط .. وخام برنت يسجل 82 دولارا للبرميل
  • ارتفاع طفيف لأسعار النفط
  • ضبط 14190 لتر بنزين بحملة تموينية مكبرة على محطات تموين سيارات في الإسكندرية
  • "تموين سوهاج": حملات مكبرة لضبط الأسواق خلال عيد الأضحى