أطلقت شركة »مشرق إيليت للتطوير – – Mashriq Elite Developments«، مشروع »فلوريا ريزيدنس«، في منطقة أرجان، والذي صممه أحد كبار المستشارين الهندسيين في دبي «EmSquare Engineering Consultants»، مع خطة لتسليم المشروع في الربع الأول من عام 2025.
وصرح كامران محمد، الرئيس التنفيذي لشركة »مشرق إيليت للتطوير «، أن »سوق العقارات في دبي مزدهرة، وهدفنا هو تزويد السكان بأسلوب الحياة الذي يرغبون فيه من خلال هذا المشروع.

لقد أولينا اهتمامًا دقيقًا لكل التفاصيل، من تصميم غرف النوم والحمامات إلى المظهر الخارجي والداخلي للمشروع، ووسائل الراحة، والروح المستدامة. وتجسد الإقامة الفلورية جوهر الملاذ الهادئ. «
وأضاف محمد: »بدأت رحلة التطوير لدينا قبل وقت طويل من الإطلاق لأننا كنا ملتزمين بتقديم ما طالب به عملاء دبي المميزون بدقة. لدينا مشاريع أكثر إثارة مخطط لها لهذا العام وما بعده «.
ويتمتع، »فلوريا ريزيدنس«، بموقع استراتيجي، حيث يوفر وصولاً سهلاً إلى الوجهات الرئيسية في دبي، بما في ذلك مول الإمارات، ودبي هيلز مول، والقرية العالمية، وبرج العرب الأيقوني، وكلها في غضون 15-20 دقيقة بالسيارة.
ويتكون المشروع من 206 وحدات سكنية، بما في ذلك شقق ستوديو وشقق من غرفة واحدة وغرفتي نوم، كل منها مصمم بدقة لتعزيز تجربة المعيشة العامة.
ويقدم المشروع ثروة من وسائل الراحة المجتمعية والصحية ونمط الحياة، بما في ذلك حمام السباحة اللامتناهي مع ( Grand Waterfall ) الذي سيصبح قريبا هيكلا مبدعا في مجتمع أرجان، وأحدث النوادي، واستوديو اليوغا، وفناء الشواء، وصالة الألعاب الرياضية، ومنطقة اللعب الداخلية والخارجية للأطفال، مرافق البخار والساونا، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، تحيط المناظر الطبيعية المورقة بالمشروع، حيث توجد حديقة (دبي ميراكل) و(حديقة دبي للفراشات) داخل المجتمع.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی دبی

إقرأ أيضاً:

“أريدُ” تطلق برنامج “توحد فوت”

أطلقت اليوم الثلاثاء، شركة متعامل الهاتف النقال “أريدُ”، بصفتها مؤسسة مواطنة ملتزمة تجاه المجتمع، برنامج “توحد فوت” للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد.

وجاءت خرجة “أريدُ” في إطار دعمها لأكاديمية “فوتبالتشالنج أكاديمي” FCA، حيث تم إطلاق برنامج “توحد فوت” بسطاوالي بالعاصمة.

ويهدف هذا البرنامج، إلى ترقية إدماج الأطفال الذين يعانون من التوحد من خلال تعزيز تنمية مهاراتهم الاجتماعية عبر الرياضات الجماعية. خاصة كرة القدم، ورفع مستوى الوعي بين الناس حول الاحتياجات والتحديات التي يواجهها هؤلاء الأطفال.

وذلك، بأساليب تدريب وتعليم كرة القدم تتكيف مع الدرجات المختلفة من التوحد لكل طفل، تحت إشراف مدربين متخصّصين وأطباء نفسانيين بالتعاون الوثيق مع الأطفال. وبالتالي تحقيق اندماج أفضل للأطفال المصابين بالتوحد والمشاركة الفعالة في تنميتهم من خلال الرياضة.

روني طعمه: “يمكننا جميعا تحسين جودة حياة أطفال التوحد”

أكد صرح المدير العام لـ “أريدُ” روني طعمه، على هامش إطلاق برنامج “توحد فوت” بأن مؤسسة “أريدُ” تفتخر بدعم أكاديمية “فوتبالتشالنج أكاديمي”.

مبرزا بأن هذه المبادرة، ستسمح للأطفال المصابين بالتوحد المشاركة في الأنشطة الرياضية الجماعية، وتطوير مهاراتهم بطريقة ممتعة ومحفزة.

وختم ذات المتحدث: “يمكننا جميعًا المساهمة في تحسين جودة حياتهم (يقصد أطفال التوحد).

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • “أريدُ” تطلق برنامج “توحد فوت”
  • الهيئة الملكية لمكة والمشاعر المقدسة تُنفِّذ مشروع “كدانة الوادي” لإنشاء 10 أبراج سكنية في مشعر منى
  • أين وصل مشروع “الضمان” الزراعي.؟
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • "مجد للتطوير العقاري" تطلق أول مشروع مركبات مُتكامل في مسقط
  • الأمير حسام بن سعود يفتتح مشروع مجمع “الباحة سكاي” الترفيهي
  • قنصلية فرنسا تطلق مشروع الاقتصاد الدائري بدعم الاتحاد الأوروبي
  • بوفرٍ يبلغ 33 % “ترشيد” تُطلق أعمال مشروع رفع كفاءة الطاقة في مباني ومرافق جامعة الحدود الشمالية
  • “ترشيد” تُطلق أعمال مشروع رفع كفاءة الطاقة في مباني ومرافق جامعة الحدود الشمالية بوفرٍ يبلغ 33 %
  • صحيفة بريطانية: صاروخ “فلسطين” الذي كُشف عنه في اليمن يتميز بدقة توجيه عالية وسرعته تفوق سرعة الصوت