تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق فعاليات أحداث مباراة النصر ضد أبها ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

كاسترو يستقر على عودة ثلاثي النصر قبل مواجهة أبها

واستقر المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عودة الثلاثي الأجنبي، السنغالي ساديو ماني والبرازيلي أليكس تيليس والبرتغالي أوتافيو مونتيرو، إلى التشكيلة الأساسية في مواجهة أبها الليلة.

وكان كاسترو، قد قرر استبعادهم من المباراة الماضية لإراحة ماني، وإصابة تيليس وأوتافيو قبل المباراة الآسيوية أمام فريق استقلال دوشنبه الطاجيكي.

ويفاضل كاسترو، بين الثنائي عبد الله الخيبري والفرنسي سيكو فوفانا للدفع بأحدهما في خط الوسط خلال المباراة، فيما اختار الأجانب الثمانية للدخول بهم في القائمة الأساسية.

موعد مباراة النصر ضد أبها في الدوري السعودي

ويلتقي النصر مع أبها، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

موقف الفريقين من جدول ترتيب الدوري السعودي

ويتواجد فريق النصر، في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024، برصيد 18 نقطة، بينما يحتل فريق أبها المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مباراة ودية اليوم الأثنين على ملعب ستاد الكلية الحربية  أمام فريق نادي النصر الليبي وذلك استعدادا لمواجهة نظيره فريق الزمالك بالدوري الممتاز.

المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل

يستعد الفريق البورسعيدي لمواجهة نظيره فريق الزمالك في السابعة مساء يوم الأثنين المقبل الموافق السابع عشر من يونيو الجاري بالجولة السادسة والعشرين من الدوري العام.

محمد أبو الوفا: المنتخب قادر على تخطي عقبة غينيا بيساو محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري

ومن المقرر أن تذاع مباراة المصري والزمالك عبر شبكة قنوات تايم سبورت الرياضية الناقل الرسمي لجميع مباريات الدوري الممتاز.

ويحتل النادي المصري المركز الثاني في مسابقة الدوري برصيد 39 نقطة بعدما خاض 24 مباراة حيث فاز الفريق البورسعيدي في 11 مواجهة وتعادل في 6 لقاءات   وخسر 7 مباريات وسجل لاعبو المصري 24 هدفا واستقبلت شباكهم 31 هدفا.

مقالات مشابهة

  • نجم ريال مدريد يحسم موقفه من الانتقال لـ النصر السعودي
  • النصر السعودي يرصد رقمًا خرافيًا للتعاقد مع نجم ريال مدريد
  • تطورات مفاوضات النصر السعودي لضم نشيزني من يوفنتوس
  • بتوصية من رونالدو.. صديق ميسي على رادار النصر السعودي
  • مفاجأة جديدة حول موقف إمام عاشور من مواجهة مصر أمام غينيا بيساو
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • كاسترو يكشف عن موقف لابورت مع النصر
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • النصر السعودي يقترب من حسم صفقة عالمية
  • هل يعود إلى مصر؟.. موسيماني يفجر مفاجأة كبرى