موقع 24:
2024-06-12@09:42:23 GMT

كريسبو: جاهزون لمواجهة شباب الأهلي

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

كريسبو: جاهزون لمواجهة شباب الأهلي

قال المدير الفني للعين، الأرجنتيني هيرنان كريسبو، خلال المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة فريقه أمام شباب الأهلي: "الحقيقة بدأنا التحضيرات بصورة جيدة وندرك تماماً مدى أهمية هذا الأسبوع بالنسبة للفريق، ونتفهم كذلك استراتيجية العين في التركيز على الفريق وهذا الأمر الأهم بالنسبة لنا حالياً واللاعبين أيضاً لا يفكرون سوى في العين مع الاحترام بالتأكيد لطموحات الفريق المنافس".

وتعليقاً على سؤال حول المباراة القوية التي سيستهل بها مشواره مع العين في الدوري، قال كريسبو: "الواقع يؤكد أنه لا توجد مباراة سهلة في عالم كرة القدم، وكذلك مواجهتنا مع شباب الأهلي من المباريات القوية والمرتقبة في مسابقة الدوري ونحن جاهزون بكل تأكيد وأعمل مع فريقي بصورة جيدة وأثق في لاعبي العين كما أنني سعيد بالعمل معهم ونحن مطالبون بإظهار شخصية الفريق والعمل معاً كفريق لديه أهداف واضحة ومحددة ولابد من إنجازها بالتركيز ومضاعفة الجهود والالتزام والجدية".

كريسبو مدرب #العين:

- خضت أسبوعاً مكثفاً مع الفريق لمعرفة اللاعبين

- مواجهة شباب الأهلي أحد المباريات القوية والمرتقبة ونحترم الخصم ولكن نفكر في أنفسنا فقط

- تأهلنا للدور القادم من دوري الأبطال يتيح لي الفرصة لإشراك لاعبين مختلفين والتجربة#شباب_الأهلي_العين pic.twitter.com/rH5oV5tVcE

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) November 25, 2023


وحول انضمام "الدوليون" قبل المواجهات الحاسة بثلاثة أيام فقط لمنظومة الفريق، قال: "لم نختر جدول المسابقات والقاعدة واضحة ولابد من الالتزام باللوائح وأدرك بأن اللاعبين الدوليين قطعوا مسافات بعيدة والأمر ليس سهلاً عليهم، ولكنني تحدثت مع اللاعبين والكل يدرك ما المطلوب منه خلال التحديات القادمة".
وحول المباراتين المحلية والآسيوية التي يخوضها فريقه خلال 48 ساعة، قال: "أدرك جيداً أن الأمر لن يكون سهلاً ولكننا هنا لمواجهة كل التحديات وسندخل مبارياتنا بكل جدية ومسؤولية".
واختتم حديثه برسالة لجماهير العين، قائلاً: "ساندونا واتركوا الباقي علينا فمن مسؤوليتنا أن نلعب كرة حقيقية ويوم الأحد سنخوض أول تحدٍ معاً في الدفاع عن شعار العين وسنبذل أفضل ما دلينا لتحقيق أهدافنا".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة شباب الأهلی

إقرأ أيضاً:

الخطيب يُكرم جهاز كرة الماء بالأهلي

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تكريم لاعبي الفريق الأول لكرة الماء وجهازهم الفني والإداري والطبي على حصاد الموسم المنقضي والفوز بثلاثية الدوري والكأس وبطولة كأس مصر لكرة الماء الشاطئية.

عضو الزمالك: لا أتمنى عودة إمام عاشور للفريق واختار ديانج من الأهلي


وأشاد الكابتن الخطيب بما قدمته منظومة الفريق من أداء مميز وروح قتالية ساهمت في تحقيق الفوز بالعلامة الكاملة وعدم خسارة أي مباراة خلال الموسم الأخير.
وقال  محمود الخطيب خلال كلمته للاعبين إن الأهلي اعتاد على توارث القيم والمبادئ من جيل لجيل، وأن من يعرف قيمة النادي الحقيقة يدرك أنه لا يوجد مجال للتشبع من البطولات، وأن المسئولية أصبحت مضاعفة للحفاظ على ما تحقق من إنجازات وكتابة المزيد من التاريخ.
وشدد على ضرورة التحلي بشخصية الأهلي وروح الأبطال لحصد المزيد من الألقاب، وكذلك الإنجازات الفردية، من خلال التركيز الشديد وتجديد الطموحات لتمثيل النادي على أفضل ما يكون

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • المدير الرياضي للاتحاد يغادر إلى أوروبا لحسم ملف المدرب و اللاعبين الأجانب
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • الخطيب يُكرم جهاز كرة الماء بالأهلي
  • قرار مفاجئ من مدرب الأهلي بشأن اللاعبين الأجانب
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • الأهلي يواصل الاستعداد لمواجهة فاركو بتدريبات مكثفة
  • بسبب مشاكل مادية..منتخب الكونغو يرفض القدوم إلى أكادير لمواجهة المغرب