سلطان آل علي (دبي)


سجل الأسطورة إسماعيل مطر هدفه الأول في «دوري أدنوك للمحترفين» خلال الموسم الحالي 2023-2024 في الجولة الثامنة، وذلك على حساب الإمارات الذي خسر 1-4 أمام «العنابي»، رغم صموده في الشوط الأول، والخروج بشباك نظيفة حتى الدقيقة 46.
وضرب النجم الكبير إسماعيل أرقاماً قياسية جديدة بهذا الهدف التاريخي الذي يحمل الرقم 100 في مسيرته بالدوري الإماراتي منذ موسم 2001-2002.

 

واستطاع مطر التسجيل في كل المواسم منذ أول خطوة له في الملاعب الإماراتية، في حالة استثنائية وفريدة من نوعها على مستوى العالم، وليس على الجانب المحلي فقط. 

أخبار ذات صلة بني ياس يكسب حتا في «الدقيقة 94» فيستي يتصدر «السبرينت» ويقترب من لقب «الفورمولا-2»

وعادل إسماعيل رقم الإيطالي توتي ملك روما، وأحد أساطير إيطاليا، وسجل توتي في 23 موسماً مختلفاً في الدوري الإيطالي مع روما. 

وبهدف إسماعيل في شباك الإمارات يكون قد عادل الرقم القياسي على مستوى الدوريات الخمسة الكبرى المسجل باسم أسطورة إيطاليا وروما.
ويتفوق إسماعيل بهذا الرقم على أسماء كبيرة مثل رايان جيجز بـ21 موسماً متتالياً في الدوري الإنجليزي، وبالرقم نفسه كلاوديو بيتزارو بتسجيله في 21 موسماً متتالياً بالدوري الألماني، وأوجستين بيرو الذي سجل في 19 موسماً متتالياً بالدوري الإسباني.
وإسماعيل مطر الذي بلغ 40 عاماً، ما زال يثبت في كل موسم أنّ العطاء ليس بالعمر، وإنما بالجهد في أرض الميدان.
وتشير الأنباء إلى أنّ الموسم هو الأخير للنجم الكبير الذي تتبقى له 18 جولة في «دورينا»، ليزيد فيها من رصيد أهدافه، ويكسر أرقاماً قياسية جديدة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الوحدة الإمارات إسماعيل مطر روما

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن غياب عمر جابر عن مباراة المصري بالدوري

يغيب عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة المصري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعدما حصل اللاعب على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم.

وحقق فريق الزمالك فوزاً غاليا على سيراميكا كليوباترا بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 31 نقطة.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقرر له يوم الاثنين المقبل في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • ممثل مصري يشارك في مسلسل مع إسرائيليين.. وتعليق من نقيب الممثلين
  • أحمد الغندور حكمًا لمواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي بالدوري الممتاز
  • الملك سلمان: أسأل الله أن يديم الأمن والاستقرار على وطننا وأمتنا العربية
  • مطار الملك خالد الدولي يحقق أرقاماً قياسية تشغيلية مع ذروة الحج
  • بالتفاصيل.. مطار الملك خالد يكسر الأرقام القياسية التشغيلية لموسم الحج
  • يتخطى الأسطورة.. رقم قياسي لـ نوير مع منتخب ألمانيا في اليورو
  • عمر جابر يغيب عن مباراة الزمالك والمصري بالدوري
  • الزمالك يعلن غياب عمر جابر عن مباراة المصري بالدوري
  • ليلة توهج عاشور.. إحصائيات مثيرة في فوز الأهلي أمام فاركو بالدوري المصري
  • 4 أزمات تستقبل الأهلي بالدوري.. كولر في مأزق