موقع 24:
2024-05-23@16:46:32 GMT

كوبي ماينو يهدد استمرار أمرابط مع "الشياطين"

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

كوبي ماينو يهدد استمرار أمرابط مع 'الشياطين'

في أول مشاركة له مع مانشستر يونايتد، أظهر كوبي ماينو رباطة جأش ورقي لا مثيل له في خط وسط "الشياطين الحمر"، مما أثار إعجاب الكثيرين به.

ولاقى ماينو إشادة المدرب الهولندي إريك تن هاغ عقب مباراة فريقه أمام إيفرتون والتي انتهت لمصلحة يونايتد بنتيجة 2-0.

'Kobbie Mainoo showed a combination of calm, composure and class not seen in any of the so-called senior players this season and not in a midfielder since peak Michael Carrick.

'

Despite it being his first Premier League start, is Mainoo already a key part of Erik ten Hag’s side? pic.twitter.com/uSSmIz1MtJ

— Football365 (@F365) November 29, 2023

ووصفت صحيفة فوتبول 356 البريطانية اللاعب كوبي ماينو بقائد الشياطين مايكل كاريك.

وتساءلت الصحيفة: "على الرغم من كونها أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، هل يعتبر ماينو بالفعل جزءاً أساسياً من فريق إريك تين هاغ المستقبلي؟.

وقام ماينو في مباراة إيفرتون بـ83% من التمريرات الناجحة، ومراوغتين ناجحتين.

وأكدت تقارير إخبارية أن ماينو أعاد التوازن لخط وسط المان يونايتد، مبرزة أن مستقبل الدولي المغربي سفيان أمرابط المعار من نادي فيورنتينا في خطر رفقة الفريق الإنجليزي.


 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

معديات النيل خطراً يهدد الآلاف من سكان أشمون

هذا ما كتبنه من قبل وما سنكتبه في الحاضر والمستقبل، أن المعديات النيلية بفرع رشيد، خطراً يهدد الآلاف من سكان قرى اشمون بالمنوفية، خاصةً مع تكرار حوادث غرقها، والتى راح ضحيتها العديد من المواطنين، و كان اخرها اليوم بعد غرق ميكروباص بمعدية أبو غالب الوسطانية، ويقل 22 فتاة من عمال شركات تصدير الفاكهة والخضروات بمنطقة الجيزة، هذه لم تكن الحادثة الأولي أو الأخيرة بنهر النيل، وكان قبلها بأشهر حادث عزبة التفتيش التي راح ضحيتها 8 ضحايا من ابناء أشمون الذين يعملون في مزارع الجيزة.

 

كتبنا عن ذلك في عام 2015م، وطلبنا من الجهات المختصة بالتفتيش علي تلك المعديات ومراجعة التراخيص حتي نعرف مدي صلاحية تلك المعديات، وعلي ان يتم التفتيش مرة واحدة كل عام، مثل معديات قناة السويس، وخاصة بعد الحوادث المتكررة وحفاظا علي اراوح المواطنين، كما وجهنا خطابات لمحافظة الجيزة ومحافظة المنوفية بسرعة استبدال "معديات الموت" بكبارى خرسانية تحفظ ارواح المواطنين.

اليوم وبعد ان ذهبنا الي معدية أبوغالب، او كما يطلق عليها الأهالي " معدية صلاح الدين باشمون " في ساعة متأخرة انا وأطفالي وزوجتي حتي يعرفوا ويسمعوا ان من ذهبت ارواحهم ليست من أجل اللعب او اللهو وانما من أجل لقمة العيش حتي يساعدوا أسرهم في المعيشة، والأخطر من ذلك عندما ركبنا المعدية فوجئت بصوت شاب من الذين يعملون بالمعدية ينادي بالأخر، ان واير المعدية انقطع، اسرع الشاب ونزل بالقارب وقال عندما نرسوا بالبر التاني سنقوم باصلاح الواير .

وعلي أثر ذلك نطالب اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية، بتوجيه لجان فنية لتلك المعديات حتي يتم التفتيش عن اجراءات السلامة و الصحة ومعرفة من يعمل عليها هل هو مؤهل لذلك اما انه سيهرب عند وقوع حادث، ونكرر تلك النكبة بغرق أطفالنا وشبابنا.

الجدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسى وجه بسرعة استبدال معديات الموت بكبارى خرسانية، حفاظاً على أرواح المواطنين ويعد هذا المشروع من أهم المشروعات التى تنفذها وزارة النقل، ووفقًا لخطة هذا المشروع خلال العام المالى 2020 / 2021،  علي ان يتم إنشاء 15 كوبرى علويًا بتكلفة تقدر بـ1.5 مليار جنيه، على أن يكون كل كوبرى عبارة عن حارتين لكل اتجاه، إضافة إلى أرصفة مشاة، وتكون الأولوية فى إقامة الكبارى الخرسانية الجديدة، للقرى التى يزيد عدد سكانها على 10 آلاف نسمة، وصاحبة الكثافة السكانية الأعلى، وستخضع لاختيارات المحافظين بالاشتراك مع وزارة النقل.

 

صور لمعديات أشمون في عام 2015..

 

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يحدد بديل تين هاج لتدريب الشياطين الحمر
  • البطل البارالمبي القرشي يحقَّق ذهبية بطولة العالم “كوبي 2024”
  • حرس الحدود يهدد بالانسحاب من مباراة الترسانة بعد احتساب ركلة جزاء
  • بطولة العالم للبارا-ألعاب القوى 2024.. المغربية يسرى كريم تحرز الميدالية الذهبية لمسابقة رمي القرص لفئة (فاء 41)
  • إنجاز جديد.. «القرشي» يحقق الميدالية الذهبية في بطولة العالم لألعاب القوى البارالمبية
  • بوكيتينو المرشح الأول لـ تدريب مانشستر يونايتد
  • معديات النيل خطراً يهدد الآلاف من سكان أشمون
  • الزهراني والنخلي يفتتحان المشاركة السعودية في بطولة العالم لألعاب القوى البارالمبية ” كوبي 2024 “
  • ستاندرد آند بورز تحذر: استمرار الحرب على غزة يهدد اقتصاد إسرائيل
  • البيت الأبيض: سنقف دوما إلى جانب إسرائيل في وجه ما يهدد أمنها