العرب القطرية:
2024-06-16@15:06:24 GMT

«المرور» تطرح أرقاماً مميزة عبر تطبيق «سوم»

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

«المرور» تطرح أرقاماً مميزة عبر تطبيق «سوم»

أعلنت الإدارة العامة للمرور طرح أرقام مميزة جديدة عبر تطبيق بيع السلع سوم (Sooum) من خلال نافذة «إبداء الاهتمام» ابتداء من يوم 18 ديسمبر الحالي.
وأوضح المقدم ركن علي حسن الكعبي، مساعد مدير إدارة شؤون التراخيص، بالإدارة العامة للمرور أن طرح الارقام المميزة الجديدة عبر تطبيق بيع السلع سوم (Sooum) من خلال نافذة «إبداء الاهتمام «، لافتا إلي أن الطرح سوف يكون على ثماني باقات مختلفة يختلف سعرها وتأمينها حسب نوع الباقة ودرجة تميز الرقم وتبدأ الباقة من 50 ألف ريال كأعلى فئة إلى (3 آلاف) كأقل فئة.


وأكد المقدم علي حسن الكعبي أن خدمة إبداء الاهتمام خدمة متغيرة، ففي حال تم إبداء الاهتمام من قبل أكثر من شخص خلال الـ 24 ساعة الأولى يتم الدخول في مزايدة داخلية بين المهتمين، أما في حال إبداء الاهتمام من شخص واحد بعد مضي 24 ساعة من أول إبداء اهتمام فإنه يتم بيع الرقم بالسعر المعروض.
واستعرض مجموعة من النصائح للراغبين في المشاركة في خدمة إبداء الاهتمام، منها عدم الاستعجال في إبداء الاهتمام وألا يقوم أي شخص بابداء الاهتمام إلا بعد أن يكون واثقا من أنه سيطلب مزايدة أو سيشتري الرقم المعروض.
وأكد أن شروط وإجراءات وخطوات المشاركة في المزادات المعروضة في تطبيق سوم سهلة جدا، حيث يطلب من المشارك دفع مبلغ التأمين وألا يقل عمره عن (18) عاما، وأوضح أن إجراءات التسجيل تتم من خلال طريقتين: إما عن طريق بيانات التسجيل بتطبيق مطراش2، أو عبر إنشاء حساب جديد للاستفادة من خدماته المختلفة، ويمكن تحميل التطبيق من المتاجر الإلكترونية بسهولة.
 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الإدارة العامة للمرور إبداء الاهتمام

إقرأ أيضاً:

وزارة المالية تطرح ٢٠ مليون جنيه «فكة إضافية» لتلبية احتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى

أكدت وزارة المالية، أنه تمت طرح ٢٠ مليون جنيه «فكة إضافية» من العملات المعدنية المساعدة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك؛ على نحو يُلبي احتياجات المواطنين والقطاع الحكومي مثل هيئة مترو الأنفاق، والقطاع الخاص مثل السلاسل التجارية الكبرى، على ضوء حجم أعمالها من واقع البطاقات الضريبية والسجلات التجارية، إضافة إلى الأسواق أو مواقف سيارات الأقاليم أو الأجرة بالقاهرة والمحافظات.

وكانت مصلحة الخزانة العامة وسك العملة، قد استعدت مبكرًا لموسم عيد الأضحى المبارك، بالتنسيق مع كل الجهات المعنية بالقاهرة والمحافظات، وقد ساعدت الآليات التكنولوجية الحديثة في مضاعفة الطاقة الإنتاجية للعملات المعدنية المساعدة «الفكة» قبيل المواسم والأعياد.

قال اللواء حسام خضر، رئيس مصلحة الخزانة العامة وسك العملة، إننا حريصون على توفير كل احتياجات المواطنين والأسواق من «الفكة» عبر احتياطي يكفي لمدة تتجاوز العام ونصف العام.

أضاف أن المواطنين توافدوا على مقر مصلحة «الخزانة العامة وسك العملة»؛ قبيل العيد للحصول على «الفكة» من العملات المعدنية المساعدة، و«الفلوس الجديدة» التي يتم توفيرها لتقديمها «عيدية».

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للعناية بشئون الحرمين توفر خدمة إرشاد التائهين بعدة لغات
  • الهلال الأحمر يفعّل خدمة "أسعفني" عن طريق تطبيق توكلنا خلال موسم الحج
  • تفعيل خدمة أسعفني على تطبيق توكلنا
  • الهلال الأحمر السعودي يفعّل خدمة “أسعفني” خلال حج هذا العام
  • مطار الملك خالد الدولي يحقق أرقاماً قياسية تشغيلية مع ذروة الحج
  • 124 ألف مسافر في يوم واحد.. مطار الملك خالد الدولي يحقق أرقاماً قياسية تشغيلية مع ذروة الحج
  • محافظة القاهرة تخصص أرقاما لتلقي شكاوى المواطنين خلال عيد الأضحى
  • وزارة المالية تطرح ٢٠ مليون جنيه «فكة إضافية» لتلبية احتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى
  • ديانا كرزون تطرح أغنية جديدة.. تعرف عليها
  • 8 تطبيقات مميزة لمساعدة أصحاب الهمم على تعلم اللغات.. للكبار والصغار