كشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن اسم المدرب المحتمل لخلافة الهولندي إريك تين هاغ على رأس الإدارة الفنية لمانشستر يونايتد في ظل معاناة الأخير من سوء النتائج.

ويمر مانشستر يونايتد، بواحد من أسوأ مواسمه في الفترة الأخيرة، بعدما ودع كأس الرابطة الإنجليزية، وكذلك دوري أبطال أوروبا، ويحتل راهنا المركز السادس في الدوري الإنجليزي بفارق 10 نقاط عن ليفربول المتصدر بعد 16 مرحلة.

إقرأ المزيد أول تعليق لتين هاغ بعد خروج مانشستر يونايتد خاوي الوفاض من دوري الأبطال

وبحسب شبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن الإسباني جولين لوبيتيغي، المدير الفني السابق لوولفرهامبتون الإنجليزي وإشبيلية وريال مدريد الإسبانيين، سيكون الأقرب لقيادة مانشستر يونايتد، حال رحيل تين هاغ.

وأضاف التقرير أن كل المقومات متوافرة حاليا للوبيتيغي لقيادة مانشستر يونايتد.

وأكد التقرير أن مجلس إدارة مانشستر يونايتد يقدر عمل لوبيتيغي في وولفرهامبتون، وكذلك إتقانه للغة الإنجليزية ومعرفته بطبيعة المنافسة في إنجلترا، بالإضافة إلى خبرته في أوروبا (فاز بالدوري الأوروبي مع إشبيلية)، وهذا ما يجعله يتقدم على الأسماء الأخرى التي تم ترشيحها في الساعات الأخيرة لتدريب يونايتد، مثل زين الدين زيدان (لا يتحدث الإنجليزية ولم يدرب في إنجلترا)، وغراهام بوتر ودي زيربي.

يذكر أن لوبيتيغي لم يرتبط بأي فريق منذ رحيله عن وولفرهامبتون في أغسطس الماضي.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

الوداد البيضاوي يقرب موعد جمعه العام حيث ينتخب رئيسا جديدا للنادي

أعلنت إدارة الوداد البيضاوي، الخميس، تقديم موعد جمعه العام، إلى 3 يوليوز بدل 18 من الشهر نفسه  لانتخاب رئيس جديد خلفا لعبد المجيد البرناكي.

وقال النادي في بلاغ إن تقديم هذا الموعد أـى « نزولا عند طلب المنخرطين ورغبة الجماهير الوفية ».

وحتى الآن، توصل النادي بـ5 ملفات ترشيح من أجل رئاسة الفريق خلفا لعبد المجيد البرناكي الذي قرر التخلي عن الرئاسة بعد 3 أشهر من انتخابه رئيسا خلفا للناصيري.

 ويتعلق الأمر بترشيحات السادة أنس كورامي، الناسك كرام، هشام أيـت منا, عطيل توزر وسعد الله ياسين.

وكان رئيس النادي عبد المجيد البرناكي، قد قرر التخلي عن رئاسة الوداد الرياضي، بعد ثلاثة أشهر فقط من انتخابه رئيسا للفريق، خلفا لسعيد الناصيري، المعتقل على خلفية اتهامه بما بات يعرف بملف « إسكوبار الصحراء »، لتتواصل بذلك أزمات الفريق الأحمر في هذا الموسم على جميع الأصعدة.

وعاش الوداد على إيقاع الأزمات هذا الموسم، منذ اعتقال رئيسه السابق سعيد الناصيري، حيث فشل الفريق في تجاوز دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، كما أقصي من منافسات كأس العرش، ناهيك عن عدم تمكنه من مجاراة نسق البطولة الاحترافية، ما جعله ينهزم في جل المباريات، ليتواجد حاليا في الرتبة السادسة قبل جولتين من النهاية.

كلمات دلالية الجمع العام الوداد الرياضي

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يستهدف ضم منبوذ تين هاج
  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم مستقبل نجمه المعار
  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • مالديني وجيرارد ومبابي الأبرز.. نجوم فشلوا في صناعة المجد ب «يورو»
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • الوداد البيضاوي يقرب موعد جمعه العام حيث ينتخب رئيسا جديدا للنادي