يستعد منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، للدخول غي معسكر تحضيري قبل السفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، للمشاركة في منافسات البطولة الودية المقامة على ملاعبها.

- تفاصيل معسكر منتخب مصر الأولمبي وموقف إبراهيم عادل

وصرح محمود حرب مدير المنتخب الوطني الأولمبي:" أن الجهاز الفني بقيادة ميكالي المدير الفني، يسعى لتحقيق ميدالية في أولمبياد باريس 2024".

فييرا يكشف عن الثلاثي الأقرب للمنافسة علي لقب أمم إفريقيا علاء نبيل: أتمني التوفيق للمنتخب في أمم إفريقيا

وأكد حرب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "تأجيل معسكر منتخب مصر الأولمبي في العاصمة الإدارية الجديدة لمدة 24 ساعة، بعد اجتماع ميكالي مع محمد بركات المشرف على المنتخب بسبب ارتباط بعض اللاعبين بالجولة الأولى لكأس الرابطة".

وأردف محمود حرب: "المعسكر سوف يبدأ يوم 11 يناير الجاري ثم تسافر البعثة يوم 15 من نفس الشهر إلى دبي، للمشاركة في بطولة ودية هناك".

وأوضح مدير المنتخب الوطني الأولمبي: "إبراهيم عادل لاعب بيراميدز يواصل عملية التأهيل مع ناديه من الإصابة، وسوف يغيب عن معسكر يناير الحالي، وسوف يتواجد معنا في معسكر مارس المقبل".

واختتم محمود حرب: "ميكالي لم يستقر على المراكز التي يحتاجها من الثلاثي الكبار في أولمبياد باريس المقبلة، أو أسماء اللاعبين، خاصةً أن الأمر لا يزال مبكر على انطلاق البطولة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العاصمة الادارية امم افريقيا منتخب مصر محمد بركات العاصمة الادارية الجديدة منتخب مصر الأول معسكر منتخب مصر منتخب مصر الأولمبي نجم بيراميدز

إقرأ أيضاً:

صادي يكشف مصير محرز.. بلايلي وسليماني مع الخُضر

تحدث رئيس الإتحادية الجزئرية لكرة القدم “الفاف”، وليد صادي، عن مستقبل الثلاثي، يوسف بلايلي، رياض محرز، وإسلام سليماني. مع المنتخب الوطني الأول.

وصرح صادي، اليوم الجمعة، للإذاعة الوطنية:”موضوع غياب كل من محرز، سليماني و بلايلي عن آخر تربصين للمنتخب، أثار الكثير من الجدل”.

وأوضح صادي:”أؤكد للجميع أنه لاتوجد أي قضية في المنتخب الوطني، إسمهما محرز أو بلايلي أو سليماني، بيتكوفيتش يتابع جميع اللاعبين، وله حرية التصرف في تأدية مهامه”.

وأكد صادي:” لا يمكن أن أتدخل في مهام المدرب بيتكوفيتش، فهذا ليس من صلاحياتي، بل نحن نحاسبه عن النتائج المحققة”.

وأكد صادي في حديثه:” رياض محرز سيتم الإعتماد عليه مستقبلا في مخططات بيتكوفيتش. وكما سبق وأن كشفت سيتم برمجة لقاء بين الطرفين قريبا”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • ثلاثي هجومى يقود تشكيل منتخب ايطاليا ضد ألبانيا في أمم أوروبا
  • منتخب يد الشواطئ في معسكر أخير قبل المشاركة بمونديال اليد
  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير عودة محمد شريف
  • مصطفى فتحي يدخل في نوبة بكاء بعد تسجيله هدفا.. ما علاقة صلاح؟ (شاهد)
  • حقيقة إصابة كانتي في معسكر منتخب فرنسا قبل يورو 2024
  • صادي يكشف مصير محرز.. بلايلي وسليماني مع الخُضر
  • فليك يحسم مصير فيليكس وكانسيلو مع برشلونة
  • ليست الأولى.. فيروس مجهول يصيب معسكر المنتخب الفرنسي قبل بداية اليورو
  • بيراميدز يكتسح سموحة بثلاثية ويحلق على قمة الدوري
  • بيراميدز يكتسح سموحة بثلاثية ويضمن المشاركة رسميًا في دوري أبطال إفريقيا