احتل فيلم «الحريفة» المرتبة الأولى في إيرادات شباك التذاكر بدور العرض، وذلك منذ طرحه لمدة تزيد عن 3 أسابيع.

فيلم «الحريفة» يتصدر المركز الأول

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن» إنّ فيلم الحريفة حقق أمس مليون و714 ألف جنيه، ليكون إجمالي إيرادات الفيلم 20 مليون و520 ألف جنيه، حيث إنّه جاء في المرتبة الأولى بين الأفلام الأخرى.

أبطال فيلم «الحريفة»

ويشارك في فيلم «الحريفة» عدد من نجوم الشباب أبرزهم: نور النبوي، وخالد الذهبي، وأحمد غزي، ونور إيهاب، وكزبرة، إضافة إلى أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، في تجربة نالت إشادات النقاد، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

أحداث فيلم «الحريفة»

تدور أحداث فيلم «الحريفة» حول شاب تضطر أسرته لنقله إلى مدرسة أقل في المستوى بسبب إفلاس والده، ويبدأ البحث عن حلمه في الوصول للعالمية من خلال حبه لكرة القدم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نور خالد النبوي الحريفة فيلم فيلم الحريفة

إقرأ أيضاً:

«التخطيط»: تنفيذ 219 مشروعا تنمويا في دمياط بـ5 مليارات جنيه

أعلنت هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، تنفيذ 219 مشروعًا تنمويا في محافظة دمياط، بـ5.1 مليار جنيه، ضمن خطة عام 2023-2024، وذلك في إطار مواصلة الإعلان عن خطة المواطن في جميع المحافظات للعام الخامس على التوالي، بهدف توعية المواطنين.

استثمارات بقيمة 1.8 مليار جنيه لقطاع النقل

وقالت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إنّه فيما يتعلق بالتوزيع القطاعي للاستثمارات العامة المستهدفة بمحافظة دمياط بخطة عام 2023-2024، فقد استُثمر نحو 1.8 مليار جنيه لقطاع النقل بنسبة 37%، يليه قطاع الإسكان بقيمة 554 مليون جنيه بنسبة 11%، وتبلغ استثمارات قطاع التنمية المحلية 521 مليون جنيه بنسبة 10%، ويخص قطاع الصحة 392 مليون جنيه بنسبة 8%، وقطاع التعليم العالي 365 مليون جنيه بنسبة 7%، أما القطاعات الأخرى فيخصها استثمارات بقيمة 1.4 مليار جنيه بنسبة 27%، بخلاف المشروعات الموجهة من خلال مشروع تطوير الريف المصري «حياة كريمة».

28 قرية بالمرحلة الأولى من «حياة كريمة»

وأوضح التقرير أنّ عدد القرى المستهدفة من المرحلة الأولى من مبادرة «حياة كريمة» بمحافظة دمياط بلغت 28 قرية، وتتضمن إنشاء 6 عمارات سكنية للأسر الأولى بالرعاية، و5 وحدات اجتماعية، و12 مجمعات خدمات زراعية، و13 نقطة إسعاف، و20 وحدة صحية، و427 فصلا دراسيا، و69 مدرسة، و4 محطة مياه شرب، و28 مشروع صرفٍ صحي، و6 محطات معالجة، و33 برج شبكات محمول توصيل شبكة الألياف الضوئية، و26 مركز شباب، و12 مجمع خدمات حكومية، و10 مكاتب بريد.

وأشار التقرير إلى أنّ الخطة تستهدف تنفيذ 52 مشروعًا تنمويًا في مجال خدمات الإسكان، وتنفيذ 54 مشروعًا في مجال التنمية المحلية، ورصف طرق محلية بحوالي 82 مليون جنيه.

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. فيلم «شقو» يحقق 260 ألف جنيه أمس بدور العرض
  • فيلم «السرب» يواصل تصدر إيرادات دور العرض
  • «التخطيط»: تنفيذ 219 مشروعا تنمويا في دمياط بـ5 مليارات جنيه
  • «ولاد رزق 3.. القاضية» شاهد البوستر الرسمي قبل العرض
  • تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض أمس الجمعة
  • بـ833 ألف جنيه.. أحمد السقا يواصل الصدارة بـ«السرب» في دور العرض (صور)
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض خلال 24 ساعة
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحتل المرتبة الثالثة.. ماذا جنى بآخر ليلة؟
  • فيلم "السرب" يحقق 646 ألف في إيرادات أمس
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام في السينما خلال يوم واحد