بوابة الفجر:
2024-06-02@22:41:34 GMT

بسبب عيد ميلاد.. ليلى علوي تريند إكس

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

تصدرت الفنانة ليلى علوي تريند منصة إكس، بعدما احتفلت بعيد ميلاد ابنها خالد من خلال نشرها لفيديو يجمعهما على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، فيه مجموعة صور ومقاطع فيديو لابنها خلال مراحله العمرية المختلفة، وكتبت ليلي معلقة: "كل سنة وانت طيب يا كل حاجة ليا"

ليلى علوي في فيلم "مقسوم"

 

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليا للفنانة ليلى علوي فيلم "مقسوم" مع شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.

قصة فيلم "مقسوم"

 

تدور أحداث فيلم "مقسوم" في إطار إجتماعي كوميدي موسيقي، وتجسد ليلى علوى شخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسما إبراهيم خلال فترة التسعينيات.

أحدث أعمال ليلى علوي

 

وايضا تواصل ليلي علوي حاليًا تصوير فيلمها الجديد "جوازة توكسيك" في مدينة الغردقة، والعمل بطولة بيومى فؤاد، نسرين طافش، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، ومن تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وايضا عُرض لـ ليلى علوي مؤخرا، فيلم آل شنب، في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، وشاركها بطولة العمل كل من لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، أسماء جلال، والفيلم من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

آخر أعمال الفنانة ليلى علوي

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ليلي علوي هو فيلم "آل شنب" بطولة ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهالالصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين، مسرحية الصندوق الأحمر، والتي عرضت في موسم الرياض، وشاركها بطولة العمل الفنان بيومي فؤاد، ميمي جمال، رنا رئيس، طارق الإبياري، سليمان عيد، مروة عبدالمنعم، نور إيهاب، ومن إخراج طارق الإبياري، وايضا شاركت في فيلم شوجر دادي، وشاركها البطولة بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد محمود، فرح الزاهد، مصطفى غريب، تامر هجرس، ومي الغيطي، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليلي علوى لیلى علوی من تألیف

إقرأ أيضاً:

ليلى زاهر ..صور رومانسية احتفالًا بعيد ميلاد خطيبها هشام جمال(شاهد)

 

هنأت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر خطيبها المنتج هشام جمال بعيد ميلاده الـ 31 ، وذلك بمشاركة  بمجموعة من الصور التي تظهر بعض من لحظاتهما الرومانسية ،وذلك على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيدوهات الأشهر انستجرام.

وعلقت زاهر على الصور قائلة:" إلى الرجل الذي يملك قلبي، والذي يجعل كل لحظة أكثر إشراقًا بمجرد وجودك ،لسنوات كنت أفضل صديق لي، وأقرب المقربين، ومنطقة الراحة، والآن أسميك حب حياتي".

وأضافت:"إليكم لنا وللذكريات التي لا تعد ولا تحصى التي لم نصنعها بعد، لأنني لا أريد أبدًا أن أعيش لحظة من الحياة بدونك، سنوات عديدة منك ".

علاقة ليلى زاهر وهشام جمال

أعلن هشام جمال ارتباطه بالفنانة ليلى زاهر في شهر يناير الماضي، وذلك بعد أن انتشرت العديد من الشائعات حول ارتباطهما، ليخرج بعدها هشام جمال في تصريحات تلفزيونية ليكشف عن بداية حبه لـ ليلى زاهر، قائلًا: "بدأت قصة حبي أنا وليلى زاهر واحنا بنصور كليب كلمة أخيرة لما سافرنا لبنان، ليلى كانت مع أهلها وانا مع أهلي وكنا بنخرج خروجات أسرية والأسرتين اتعرفوا على بعض وحصل مواقف كتير من اللي بتبين المعدن.

وتابع: "أنا لقيت في ليلى وقتها كل اللي ممكن أتمناه، محترمة ورقيقة وطيبة وجدعة كل المواصفات موجودة فيها فبدأت احس وقتها أنه فيه حاجة، وفي يوم نزلنا قعدنا ولمحتلها اني بحبها وفضلنا نتكلم شوية دون اي مشاعر لحد ما نتأكد أنه إحساسنا صح وناخد الخطوة واتقدملها".

وتابع: "أنا اتقدمت ليها في النادي الأهلي كنا انا والفنان أحمد زاهر قاعدين في النادي ورايحين عزاء سوا فقولنا ناكل قبل ما نروح العزاء وفي وسط الكلام قولتله هنعمل اي في موضوع ليلى، لقيته اتخض بيقولي موضوع اي فحكتله على كل حاجة وأول حاجة سألهالي هو الموضوع ده من امتى، أنا فضلت أقوله حاجات كتير تطمنه على بنته لأنه بيحب بناته أوي".

من هي ليلى زاهر

ممثلة مصرية وابنة الممثل أحمد زاهر بدأت مسيرتها التمثيلية عام 2008 وكانت تبلغ من العمر حينها 5 سنوات، توالت أعمالها بعدها ما بين السينما والتلفزيون وآخر أعمالها هو مسلسل في بيتنا روبوت التي شاركت بطولته مع خطيبها هشام جمال .

مقالات مشابهة

  • ميرنا نور الدين تحتفل بعيد زواجها الأول.. صور
  • عائلة أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد المنتج هشام جمال
  • أسماء جلال تنتظر عرض فيلم "اللعب مع الكبار"
  • نسرين طافش.. «مدونة إلكترونية»
  • ليلى زاهر ..صور رومانسية احتفالًا بعيد ميلاد خطيبها هشام جمال(شاهد)
  • في يوم ميلاد هشام جمال.. قصة حبه لـ ليلى أحمد زاهر
  • محمد محمود يحصد جائزة التميز عن " أعلى نسبة مشاهدة"
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن طقوسها الفنية.. وهذا أقوى سلاح للمرأة
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي
  • تفاصيل شخصية نانسي صلاح في "ولاد المحظوظة"