يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي الفنانة والمطربة شذى، في حلقة فنية خاصة في العاشرة مساء الاثنين المقبل ببرنامج واحد من الناس  علي شاشة الحياة.

ومن المقرر  أن تقدم شذى، خلال الحلقة بباقة من اجمل أغانيها ، وتكشف عن انها كانت لاعبة تنس، ثم قامت بالتمثيل في فيلم الحراج وعمرها 8 سنوات ولماذا لم تكرر تجربة التمثيل.

كما تتحدث شذى، عن التحاقها بالأوبرا في سن صغيرة، ومسرتها الغنائية واهم الاغاني في حياتها واهم المطربات في جيلها ومن تختار من المطربين لعمل ديو معه.

كما تحدث عن حياتها الخاصة وفقدانها والدها ووالدتها وصدمتها الكبيرة لفراقهما، كما تتحدث عن زواجها واهم ما جذبها في شريك العمر، وهل هي ست شاطرة في البيت.

وتكشف أسرار بعدها عن الوسط الفني واختفائها عن الغناء لفترة، وهل عانيت من التعامل مع شركات الإنتاج، وتتحدث  عن آخر ألبوم لها.

يذاع برنامج واحد من الناس، في العاشرة مساء الاثنين المقبل علي شاشة الحياة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو الليثي شذى شاشة الحياة لاعبة تنس الأوبرا الوسط الفني برنامج واحد من الناس

إقرأ أيضاً:

أمير كرارة يبتعد عن شاشة رمضان.. والسبب؟

متابعة بتجــرد: قرر الفنان المصري أمير كرارة الابتعاد عن شاشة رمضان المقبل، بعد ظهوره لمدة خمسة مواسم متتالية، قدم خلالها العديد من الأعمال التي حققت نجاحاً كبيراً حيث كانت البداية في مسلسل الاختيار عام 2020، وجسد شخصية الشهيد أحمد المنسي، وفي عام 2021 قدم مسلسل “نسل الأغراب” مع أحمد السقا، وفي 2022 قدم مسلسل “العائدون”، و2023 مسلسل “سوق الكانتو”، ليختم السنوات الخمس برمضان 2024 بمسلسل “بيت الرفاعي”.

ويأتي قرار أمير كرارة بالابتعاد عن شاشة رمضان 2025، بسبب أنه يريد تقديم عدد من الأفلام السينمائية حيث بدأ بالفعل في التحضير لفيلم جديد مع المخرج حسين المنباوي تأليف إيهاب بليبل.

يُذكر أن أمير كرارة شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “بيت الرفاعي”، وشارك في بطولته كل من أحمد رزق، رحاب الجمل، ميرنا جميل، محمد لطفي، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، أحمد صيام، تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، حول ياسين الذي يتُهم بقتل والده ومع تتابع الأحداث يحاول إثبات براءته.

main 2024-06-10 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أغنية مغربية جديدة.. جنات تروج لطرح أحدث أغانيها "وحدة وحدة"
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • هل الأضحية بكبش تكون عن شخص واحد أم أسرة؟.. الإفتاء توضح
  • الطنطاوي في سجنه.. زوجة المعارض المصري البارز تتحدث عقب زيارته
  • ضبطت متلبسة بالغش.. طالبة تنهي حياتها بطريقة بشعة
  • الحيثيات الحالية بتلزمنا انو نكون مع البرهان في خندق واحد
  • أمير كرارة يبتعد عن شاشة رمضان.. والسبب؟
  • طفرات
  • بدء إيداع دعم حساب المواطن لشهر يونيو غدا الاثنين
  • مؤسس أوركسترا الأنامل الصغيرة: «هنعمل بهجة وسعادة في كل مكان»