بمناسبة يوم التأسيس لوطننا الغالي الذي يصادف 22 فبراير ينظم سفراء جمعية الأدب بمنطقة الباحة أمسية ثقافية يشارك الأديب والمؤرخ الأستاذ سعد الكاموخ بطرح ورقة تحت عنوان (يوم التأسيس مسيرة خير وعطاء وبناء ونماء موفقة) . بمقهى “تويلفي” الشريك الأدبي بمنطقة الباحة
وأشار رئيس سفراء جمعية الأدب بالباحة الأستاذ جمعان الكرت والذي يدير الأمسية التاريخية بقوله: يوم التأسيس يعد ملحمة تاريخية تحمل دلالات عميقة ومضامين راقية من الفخر والاعتزاز والشيم والشمم والصمود قصيدة حروفها من شعاع الشمس وقافيتها من رحيق الورد ووزنها من شميم الكادي قصة عبقرية تروى للأجيال لتبقى كأهم درس تاريخي في المدرسة العصرية ، مضيفًا أن يوم التأسيس روح تنبض بالوفاء وتتألق بالاعتزاز أنها ملحمة امتدت لأكثر من ثلاثة قرون بل تاريخ مسطر بماء الذهب وحاضر مشع بالنماء والتطور ومستقبل مشرق بالازدهار.

وأشار أن احتفاء المواطنين بهذه المناسبة السارة المبهجة جدا فإن الاجيال تدرك تماما الجهد والبذل والعطاء الذي تحقق فكان لهم هذا النماء والاستقرار والأمن والأمان.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية یوم التأسیس

إقرأ أيضاً:

«المالية»: استمرار صرف مرتبات يونيه للعاملين بالدولة حتى الخميس المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت وزارة المالية، استمرار صرف مرتبات شهر يونيه الحالي للعاملين بالدولة حتى الخميس المقبل، التي كان قد جرى تبكير مواعيدها لتبدأ اليوم الأحد، بمناسبة إغلاق السنة المالية للعام ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤، وعيد الأضحى. 
وقال شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم تبكير مواعيد مرتبات يوليو وأغسطس وسبتبمر ليبدأ صرف مرتبات العاملين بالدولة عن يوليو يوم ١٨ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ١٠، ١١ يوليو، وصرف مرتبات أغسطس المقبل بدءًا من يوم ٢٢ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ١١، ١٢ أغسطس، وصرف مرتبات سبتمبر بدءًا من يوم ٢٢ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ٩، ١٠ سبتمبر المقبل، موضحًا أنه سيتم إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الحكومية.
وأهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخصين لترويجهما المخدرات في منطقتين
  • القبض على مقيم لترويجه مادتي الحشيش و الامفيتامين بمنطقة الباحة
  • الأمير حسام بن سعود يفتتح مشروع مجمع “الباحة سكاي” الترفيهي
  • البرهان يلتقي وفد هيئة شورى الفور
  • أمير الباحة يرأس الاجتماع الثاني للجنة الإشرافية العليا لصيف عام 1445هـ
  • المالية: استمرار صرف مرتبات يونيه للعاملين بالدولة حتى الخميس المقبل
  • المالية: استمرار صرف مرتبات يونيه للعاملين بالدولة حتى الخميس
  • «المالية»: استمرار صرف مرتبات يونيه للعاملين بالدولة حتى الخميس المقبل
  • هيئة الأدب والنشر والترجمة تختتم النسخة الثالثة من مبادرة “الشريك الأدبي”
  • بين الأدب وقلة الأدب