العرب القطرية:
2024-05-21@01:21:56 GMT

السوبر السعودي بين قطر والإمارات

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

السوبر السعودي بين قطر والإمارات

كشفت تقارير صحفية عن أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، يفاضل بين الإمارات وقطر، لإقامة كأس السوبر المحلي بمشاركة 4 أندية. وكان من المقرر أن تبدأ البطولة، الثلاثاء المقبل، بمشاركة الرباعي الاتحاد، النصر، الهلال والوحدة، إلا أن الاتحاد السعودي أعلن في يناير الماضي، تأجيلها بسبب تغيير موعد مباريات ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن الاتحاد السعودي يدرس تنظيم البطولة في الدوحة أو أبو ظبي، في الفترة ما بين نهاية شهر رمضان وأيام عيد الفطر.
وانه اختار هذا الموعد، بسبب عدم وجود مواعيد أخرى متاحة في أجندة الموسم الجاري». كما أن الاتحاد أبلغ الأندية بالمواعيد المقترحة بشكل شفهي، على أن يتم حسم البلد المستضيف والمواعيد الرسمية، خلال اليومين المقبلين. وكانت تقارير صحفية قد أكدت في وقت سابق، أن الاتحاد السعودي كثّف اتصالاته مع وزارة الرياضة، ورابطة دوري المحترفين، والأندية الأربعة، من أجل ترتيب الموعد الجديد للبطولة. ويشارك الاتحاد بصفته حامل لقب الدوري السعودي في الموسم الماضي، فيما يخوض النصر، البطولة كونه وصيف البطل. ويدخل الهلال، البطولة، بعد أن توج بلقب كأس الملك، فيما يلعب الوحدة بعد أن احتل وصافة الكأس. وتقام البطولة بمشاركة 4 أندية للمرة الثانية على التوالي،  

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الإمارات كأس السوبر السعودية الاتحاد السعودي أن الاتحاد السعودی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يحقق كأس بطولة المنطقة الغربية للهوكي

البلاد- جدة
توج عبدالإله الميمون المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للهوكي، فريق الاتحاد بالكأس والميداليات الذهبية، في ختام منافسات بطولة المنطقة الغربية 2024، وذلك بعد تغلبه على فريق سخي في اللقاء النهائي الذي أقيم على صالة نادي الاتحاد الرياضية المغطاة بمحافظة جدة، وتسلم لاعبو فريق سخي الميداليات الفضية، بينما حل فريق يو تي أس سي في المرتبة الثالثة. وعلى صعيد الجوائز الفردية، نال أحمد الجندي لاعب فريق الاتحاد جائزة أفضل لاعب في البطولة، وحصل أكابر زمان لاعب يو تي اس سي على جائزة هداف البطولة، فيما حقق كريم أشرف لاعب مستقبل جدة جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة، وجاءت جائزة أفضل لاعب ناشئ من نصيب طلال وسام لاعب مستقبل جدة.

مقالات مشابهة

  • “البلاد“ كانت حاضرة.. المنتخب السعودي للجولف يتوج بوصافة دولية الأردن
  • بمشاركة 80 صحفي ..الجمعية الأفريقية تطلق سلسلة دورات مكثفة في الصحافة والاعلام
  • ثنائي عالمي مرشح لخلافة جالاردو في تدريب الاتحاد السعودي
  • محمد نور يفجر مفاجأة مدوية بشأن رحيل جاياردو عن اتحاد جدة
  • القادسية بطلاً لكأس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر
  • تحذيرات بالدوري الإنجليزي من إلغاء تقنية الـ فار
  • الاتحاد يحقق كأس بطولة المنطقة الغربية للهوكي
  • إليسا تحيي حفلا غنائيا بمشاركة آدم احتفالا بأعياد الأضحى.. اعرف الموعد
  • نجم الترجي السابق: دائما ما نكون في الموعد.. والأهلي لم يحسم البطولة
  • عاجل.. تقارير سعودية تكشف كواليس انتقال أحمد حجازي إلى الأهلي