قال الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إنه لمن العار على كرة القدم الأفريقية، الأداء التحكيمي السيء الذي قدمه الحكم الغاني دانيال لاريا خلال مباراة الفريق أمام مازيمبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، مشددا على أن الحكم الغاني ذبح فريق بيراميدز بقراراته وظلمه الواضح للفريق.

مدرب بيراميدز يهاجم حكم مباراة مازيمبي

أضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة مازيمبي وبيراميدز في لوبومباشي بالكونغو، أن بيراميدز أظهر شخصية قوية في الشوط الأول وكان الأفضل في كل شيء وفي الدقائق الأولى كانت هناك ركلتي جزاء واضحتين على مازيمبي ولكن الحكم رفض احتسابهما، وكان احتسابهما سيغير الكثير من نتيجة المباراة.

بعد السقوط أمام مازيمبي.. وداع كارثي لـ بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا هاني سعيد يشن هجومًا حادًا على الكاف بسبب حكم مباراة بيراميدز ومازيمبي

كما أوضح أنه لا يتحدث فقط عن نتيجة مباراة فريقه أمام مازيمبي ولكن عن التحكيم الأفريقي الذي يظهر بصورة سيئة وينقل صورة أكثر سوء عن الكرة الأفريقية، لأن الحكم تدخل بشكل مباشر وكان سببا رئيسيا في إحباط لاعبي بيراميدز بعدم احتساب ركلتي جزاء ومنح الأفضلية للفريق صاحب الأرض.

وشدد المدرب على أنه سعيد للغاية بما قدمه لاعبوه في أوقات كثيرة من المباراة وأول كلمة قالها بعد اللقاء للاعبين، يجب أن تنهضوا سريعا وعلينا نسيان ما حدث والتركيز في المستقبل، قائلا:" أمتلك فريقا مميزا وإمكانيات قوية ولديهم الرغبة في تحقيق شيء، ولا بد من العمل على هذا المستقبل بكل قوة لأن أمامنا بطولات بجب اللعب عليها، ومشيدا بما قدمه المهاجم الكونغولي فيستون ماييلي ومؤكدا أنه لاعب شاب وطموح وله مستقبل كبير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كرونسلاف يورتشيتش يورتشيتش مدرب بيراميدز مازيمبي دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

القمة 127.. ما قدمه كولر مع الأهلي قبل صدام الزمالك

تتجه الأنظار مساء اليوم الإثنين، نحو ستاد القاهرة الدولي، حيث يحتضن الديربي المنتظر بين قطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك، والذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر بالدوري المصري.

يقدم المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، نتائج أكثر من رائعة منذ تولية القيادة الفنية في سبتمبر 2022، لينال ثقة جماهير القلعة الحمراء سريعًا ويضع إسمه ضمن المدربين الأجانب التاريخين للقلعة الحمراء.

 

أرقام كولر مع الأهلي قبل مواجهة الزمالك 

خاض كولر مع الأهلي 91 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 61 لقاء، بينما  تعادل في 21 مباراة وتلقي الهزيمة في 9 مواجهات فقط.

وتمكن لاعبو الأهلي تحت قيادة كولر من تسجيل 165 هدفًا، بينما أستقبلت شباكه 56، وخرج بكلين شيت في 53 مباراة.

ونجح كولر في التتويج بسبعة ألقاب مع الأهلي كالتالي:

3 سوبر مصر

2 كأس مصر

1 دوري مصري

 

يقع فريق الزمالك في المركز الـ12 فيجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما خاض 12 مباراة، تمكن خلالهما من حصد 5 مباريات والتعادل في 3 مواجهات، بينما خسر الفريق 4 مواجهات.

علي الجانب الآخر يقع الأهلي في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، جمعهما من 10 مباريات،حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 وخسر لقاء وحيد.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستقر على خليفة تشافي بعد الخسارة أمام سان جيرمان
  • تصريحات مثيرة من مدرب مازيمبي عن مواجهة الأهلي في دوري الأبطال
  • برشلونة يستقر على خليفة تشافي بعد الخسارة برباعية أمام سان جيرمان
  • رئيس مازيمبي يطلق تصريحات نارية قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • ضياء السيد: كولر لم يكن موفقاً في مباراة الزمالك
  • قرار عاجل من مارسيل كولر بعد مباراة الزمالك
  • خبير تحكيم يفجر مفاجأة بشأن خطأ فادح في مباراة القمة.. ماذا حدث؟
  • مارسيل كولر يطلق تصريحات قوية بعد مباراة الزمالك
  • تصريحات قوية من "جدو" بعد فوز بيراميدز على المقاولون العرب
  • القمة 127.. ما قدمه كولر مع الأهلي قبل صدام الزمالك