الوطن:
2024-04-14@04:25:57 GMT

رفع نصف طن قمامة من منطقة سوق الثلاثاء بالشيخ زويد

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

رفع نصف طن قمامة من منطقة سوق الثلاثاء بالشيخ زويد

قامت شركة النظافة والتجميل بمجلس مدينة الشيخ زويد، بحملة نظافة مكبرة على منطقة سوق الثلاثاء بوسط المدينة.

وذكر مجلس مدينة الشيخ زويد في بيان له، أنه تم رفع نصف طن قمامة من منطقة سوق الثلاثاء، والشوارع القريبة، وذلك ضمن حملة النظافة والتجميل التي تقوم بها شركة النظافة التابعة لمجلس المدينة

نظافة الشوارع الرئيسية وطريق رفح الرئيسي

وأضاف مجلس مدينة الشيخ زويد، أن هذا جاء بعد يومين من عملية نظافة الشوارع الرئيسية، وحي الكوثر وطريق الحمايدة، وأبو طويلة وابو زرعي بنطاق المدينة.

وبدوره أكد صالح أبو هولي رئيس مجلس مدينة الشيخ زويد، أن المدينة تشهد عملية رصف الطرق الفرعية، بعد الانتهاء من رصف طريق الكوثر المؤدي إلى اتجاه رفح من الناحية الشرقية، وطريق المستشفى والسكة الحديد من الناحية الشمالية.

وأضاف رئيس مجلس مدينة الشيخ زويد، أنه يتم طلاء البلدورات بشوارع المدينة، استعدادا لأعياد سيناء في الـ 25 من إبريل القادم.

عملية تطوير غير مسبوقة بشوارع الشيخ زويد

وأوضح رئيس مجلس المدينة، أن الشوارع شهدت عملية تطوير غير مسبوقة، وتركيب خدمات قبل عملية الرصف، وأن عملية رصف الشوارع الداخلية جاءت لإظهار الشكل الجمالي، ومنع تراكم الرمال.

وكان اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، قد شدد في وقت سابق، على إزالة القمامة، واستكمال رصف الطرق، وتشجير الشوارع الرئيسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العريش رفح الشيخ زويد شمال سيناء مجلس مدینة الشیخ زوید

إقرأ أيضاً:

الإعلان عن مشاريع بالجملة في سرت بينها إقامة منطقة حرة

وافق رئيس الحكومة المكلفة من قبل مجلس النواب أسامة حمّاد، على إنشاء منطقة حرة في ميناء سرت، نظرا للأهمية التجارية.

وأعلن  حماد خلال اجتماع موسع عقد في مدينة سرت اليوم، أن الحكومة تولي المدينة اهتماما كبيرا وأنها ستلبي جميع الطلبات التي يتقدم بها المعنيون بإعادة الأعمار و التنمية.

بدوره أكد مدير عام صندوق التنمية والإعمار بلقاسم حفتر خلال الاجتماع،  أنه سيتم الشروع في صيانة مطار وميناء سرت، وصيانة وتطوير المقرات الحكومية والمستشفيات والمدارس وإنشاء شبكات الإنارة العمومية ورصف الطرق وتوصيل شبكات المياه وتأهيل شبكات الصرف الصحي، وأعمال النظافة في مدينة سرت.

وخلال الاجتماع بحث حماد مع المعنيين كافة المستجدات والمشاكل التي تعاني منها المدينة، مطلعا على سير عمل الأجهزة الخدمية والأمنية والإدارات والمكاتب التابعة للحكومة.

وبحسب حماد فإن المشاريع لا تستهدف مدينة بعينها إنما هي لكل التراب الليبي، حيث سيتم تدشين حزم عديدة من المشاريع الخدمية بكافة أنحاء ليبيا، مؤكدا بأنه ستتم الاستجابة لكافة المطالب، وعلى رأسها علاج مرضى الأورام.

حضر الاجتماع رئيس لجنة إعادة الإعمار والاستقرار حاتم العريبي، ووكيل وزارة الحكم المحلي أبو بكر الزوي، ومسؤولو القطاعات الخدمية والأمنية والصحية وأعيان ومشايخ مدينة سرت.

مقالات مشابهة

  • الإعلان عن مشاريع بالجملة في سرت بينها إقامة منطقة حرة
  • تكثيف حملات النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع والطرق العامة بالشرقية
  • تكثيف حملات النظافة ورفع تراكمات القمامة بمراكز ومدن الشرقية
  • محافظ المنوفية: حملات مكثفة لرفع الإشغالات وضبط التكاتك المخالفة
  • حملة لمجلس مدينة الحسنة لتنظيف الشوارع ورفع المخلفات والقمامة
  • ذهب وفلوس.. سقوط خفير سرق خزينة مالك مطعم بالشيخ زايد
  • رفع 1100 طن قمامة خلال حملة نظافة مكثفة بكفر الشيخ
  • توافد آلاف المصطافين على مصيف بلطيم
  • ذراع إيران تستهدف مدينة مأرب بصاروخ باليستي صبيحة عيد الفطر
  • تكثيف حملات النظافة ورفع تراكمات القمامة من شوارع الشرقية