صدى البلد:
2024-07-27@01:34:21 GMT

رامي جمال: أحضر لألبوم كامل في عيد الفطر.. فيديو

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

كشفت الفنان رامي جمال موعد طرح ألبومه الجديد، بعدما قدم عدد من الأغاني السينجل خلال الفترة الماضية، حققت نجاحا كبيرا ومشاهدات عالية عبر يوتيوب. 

 

وقال رامي جمال في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد، إنه سيطرح ألبوما كاملا في عيد الفطر المبارك، وسيكون مزيج من الأغاني الحزينة والرومانسية. 

 

 

وعن الانتقادات التي تلقاها الفنانين خلال الفترة الماضية حول الغناء في السعودية مقابل مبالغ مالية كبيرة قال رامي جمال:" رامي جمال: مبناخذش في السعودية اكتر من اجرنا العادي.

. كل فنان أجره معروف.. ودي حاجة كويسة إن يبقى في تقارب بين الدول العربية".

 

 

أحيا الفنان رامي جمال  وكورال هارموني عربي، حفل غنائي  الخميس الماضي في منطقة الصوت والضوء بالأهرامات، وذلك لصالح إحدى شركات المحمول  الخاصة التي تطلق اصدارها الجديد في الشرق الأوسط.

 

وقدم رامي جمال لجمهوره أبرز أغانيه وأبرزهم غنية جيت متاخر، أغنية أوعديني  وأغنية بيهم كلهم ، وأغنية قمر و منور، أغنية بعده فارق، ولحظة بعادك وغيرها من الأغاني،

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رامي جمال الأغاني الحزينة السعودية الرومانسية رامی جمال

إقرأ أيضاً:

الأغاني الوطنية تزين احتفالات جنوب سيناء بذكرى ثورة 23 يوليو

 

شهد مسرح ساحة العلم بمدينة طور سيناء، حفلا فنيا، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، ضمن احتفالات الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، في إطار خطة وزارة الثقافة.

احتفالات ذكرى ثورة 23 يوليو

حضر الحفل علي حمادة رئيس مدينة طور سيناء، ولفيف من القيادات الثقافية والتنفيذية، وبدأت الفعاليات بباقة من الفقرات الاستعراضية قدمتها فرقة الطفل للفنون الشعبية بطور سيناء بقيادة الفنان أسامة إبراهيم منها "بسم الله، فيها حاجة حلوة، السمسمية، بجانب فقرة التنورة المميزة التي صاحبتها نغمات فرقة الموسيقى العربية بقيادة المايسترو حمدى التونسي.

وتواصلت فعاليات الحفل مع أغنيات ورقصات من التراث السيناوي، قدمتها فرقة تلقائيين أطفال طور سيناء بقيادة الفنان علي عبد الفتاح.

حفل فني على المسرح الصيفي لقصر ثقافة شرم الشيخ

كما تضمنت الفعاليات المقامة بإقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة أمل عبد الله، من خلال فرع ثقافة جنوب سيناء، حفلا فنيا على المسرح الصيفي لقصر ثقافة شرم الشيخ، أحياه فريق كورال الأطفال.
 

تضمن الحفل عددا من الأغاني الوطنية منها "دولا مين، مصر يا أول نور في الدنيا، عاش اللي قال، عاد مجدك، والحلوة دي وغيرها من الأغنيات التي تألق خلالها الأطفال، بقيادة المايسترو عمر عدلي.

واختتم الحفل بتابلوه استعراضي لفرقة شرم الشيخ للفنون الشعبية على نغمات أغنية "بشرة خير"، بقيادة الفنان السيد الدهشان، وسط تفاعل كبير من الحضور.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يتسلح بالقوة الضاربة للسيطرة على الألقاب في الموسم الجديد
  • موعد حفل رامي جمال بـ مهرجان العلمين 2024.. وطريقة حجز التذاكر
  • الأغاني الوطنية تزين احتفالات جنوب سيناء بذكرى ثورة 23 يوليو
  • رامي جمال يحتفل بميلاده الـ 40 بهذه الطريقة «صورة»
  • بهذه الطريقة.. رامي جمال يحتفل بعيد ميلاده الـ ٤٠
  • غدا الخميس.. رامي جمال يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي
  • مدبولي: استهلاك الكهرباء تجاوز 38 جيجا الفترة الماضية
  • «شكلي هعيش».. أحمد كامل يطرح أحدث اعماله الغنائية (فيديو)
  • أحمد جمال سعيد يشارك الجمهور كواليس "وتر حساس" بصورة
  • رامي جمال يحافظ على تريند يوتيوب بأغنية "برود ببرود"