تواصل الوحدات المحلية شمال وجنوب المنيا، جهودها في تنظيم حملات ميدانية متنوعة، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية ، لمنظومة النظافة العامة وإجراء أعمال الصيانة الدورية ورفع كافة الإشغالات على حرم الطريق العام.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا؛ لضبط حركة الشارع ، وتيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين والمركبات.

وفى هذا السياق ، نفذت الوحدة المحلية بمدينة ملوى جنوب المنيا ، حملات لإزالة التعديات والاشغالات بمجلس قروى الروضة ، حيث اسفرت الحملة عن تحرير 16 مخالفة على جانبي الطريق ، تنوعت ما بين إشغال طريق ـ بائع متجول -نظافة .

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة شمال المنيا، بحملة لرفع الإشغالات استهدفت شارع طه حسين و ميدان المحطة و الزهور ، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 25 مخالفة اشغال متنوعة ، وفى مركز ومدينة المنيا، واصلت الوحدة المحلية حملاتها ، لضبط حركة الشارع وإزالة الاشغالات والتعديات الموجودة بقرية صفط الخمار ، والتي تعيق حركة المواطنين وتمثل تعدياً سافراً على حرم الطريق والأرصفة الجانبية .

وأسفرت الحملات عن تحرير 35 محضر اشغال منها ،  10 محاضر إشغال طريق  ، و25 محضر بيئة وتم التعامل الفوري برفع كافة الإشغالات ، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط شمال المنيا ، حملة لرفع كافة الاشغالات المتواجدة التي تعوق حركة مرور الشارع وحركة المواطنين.

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 50 محضرا متنوعا ما بين اشغال ونظافة وبيئة ، وذلك لتحقيق الانضباط للشوارع ، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رفع الإشغالات حملات أخبار محافظة المنيا الوحدة المحلیة عن تحریر

إقرأ أيضاً:

قنا تنظم حملة لرفع المخلفات بشوارع اولاد نجم القبلية

شنت الوحدة المحلية لقرية اولاد نجم القبلية بنجع حمادي، برئاسة محمد رضوان رئيس الوحدة المحلية لقرية اولاد نجم القبلية، حملة لرفع المخلفات بزمام الوحدة المحلية القروية، حيث استهدفت الحملة الطريق السريع وامام الوحدة المحلية القروية و الارصفة والطرق العامة وحول المدارس ورفع نقاط تجمع القمامة والمخلفات وتفريغ صناديق القمامة ورفع الحاوية ورفع ما حولها من قمامة ومخلفات، بكافة أنحاء الوحدة القروية، وذلك حفاظاً على المظهر الحضارى والجمالى للقرية . 

وشدد أنور، على ضرورة الإهتمام بمنظومة النظافة ورفع جميع الاشغالات والمعوقات لتيسير وسهولة الحركة المرورية، مضيفاً ان ذلك لا ياتى هذا إلا بالثمار المرجوه منه و بالمتابعة المستمرة من قبل رؤوساء الوحدات القروية التابعة لمركز نجع حمادى، مشيراً  إلى أن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا حريص كل الحرص على أهمية ملف النظافة العامة وضرورة متابعتها، حفاظاً على سلامة المواطنين من الأوبئة والأمراضقروى السلامية .   

يأتي ذلك حفاظاً على الوجهه الحضارية للمركز بصفة عامة والوحدات القروية بصفة خاصة ولخلق جو بيئى نظيف ولفته حضارية تعود بالايجاب على الحالة النفسية للمواطن النجعاوى.   

من ناحية أخرى شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، تنفيذ حملة لإزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص، والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، حيث تم تنفيذ فك شدة خشبية بناء مخالفا للقانون بزمام قروى السلامية .  

جاء ذلك بحضور منال همام رئيس مجلس قروى السلامية، وتمت الازاله واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف .  

وأوضح أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى أنه تم تنفيذ حالة ازالة فورية لسور مقام على ارض زراعية على مساحة60 متر تقريبا وبارتفاع متر ونصف تقريبا بنجع البرارة بزمام الوحدة المحلية لقرية السلامية ،وتمت الازالة، مشيراً إلى أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشدداً على رؤوساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعدي، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة.

يأتي ذلك في اطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، بضرورة المتابعة الميدانية لحالات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء بدون ترخيص والعمل على رصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.  

مقالات مشابهة

  • حملة لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق بحي ثالث بالإسماعيلية
  • محافظ أسيوط: حملات نظافة مكثفة وتسوية الطرق غير المرصوفة ببعض المراكز
  • محافظ أسيوط: حملات نظافة مكثفة وتسوية الطرق
  • حملات رقابية على مخابز العيش السياحى والفينو بالمنيا
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات من الشوارع في محافظة المنيا
  • ضبط 124 مخالفة في حملات على المخابز البلدية والأسواق بالمنيا
  • لتيسير الحركة المرورية.. حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنيا
  • رفع 950 حالة إشغال طريق في البحيرة.. صور
  • ضبط 189 مخالفة متنوعة في حملات على المخابز البلدية والأسواق بالمنيا
  • قنا تنظم حملة لرفع المخلفات بشوارع اولاد نجم القبلية