تواصل الوحدات المحلية شمال وجنوب المنيا، جهودها في تنظيم حملات ميدانية متنوعة، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية ، لمنظومة النظافة العامة وإجراء أعمال الصيانة الدورية ورفع كافة الإشغالات على حرم الطريق العام.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا؛ لضبط حركة الشارع ، وتيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين والمركبات.

وفى هذا السياق ، نفذت الوحدة المحلية بمدينة ملوى جنوب المنيا ، حملات لإزالة التعديات والاشغالات بمجلس قروى الروضة ، حيث اسفرت الحملة عن تحرير 16 مخالفة على جانبي الطريق ، تنوعت ما بين إشغال طريق ـ بائع متجول -نظافة .

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة شمال المنيا، بحملة لرفع الإشغالات استهدفت شارع طه حسين و ميدان المحطة و الزهور ، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 25 مخالفة اشغال متنوعة ، وفى مركز ومدينة المنيا، واصلت الوحدة المحلية حملاتها ، لضبط حركة الشارع وإزالة الاشغالات والتعديات الموجودة بقرية صفط الخمار ، والتي تعيق حركة المواطنين وتمثل تعدياً سافراً على حرم الطريق والأرصفة الجانبية .

وأسفرت الحملات عن تحرير 35 محضر اشغال منها ،  10 محاضر إشغال طريق  ، و25 محضر بيئة وتم التعامل الفوري برفع كافة الإشغالات ، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط شمال المنيا ، حملة لرفع كافة الاشغالات المتواجدة التي تعوق حركة مرور الشارع وحركة المواطنين.

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 50 محضرا متنوعا ما بين اشغال ونظافة وبيئة ، وذلك لتحقيق الانضباط للشوارع ، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رفع الإشغالات حملات أخبار محافظة المنيا الوحدة المحلیة عن تحریر

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد مجمع مواقف شرق النيل لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب

تفقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، مجمع مواقف شرق النيل وموقف المنيا الجديدة، للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب وخطوط السير المقررة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

محافظ المنيا يحاور المواطنين والسائقين

وتابع المحافظ، يرافقه عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا، عملية دخول وخروج السيارات للتأكد من التزام السائقين بالحارات المرورية، وانتظام استقلال الركاب للسيارات بخطوط السير التي تتضمنها المواقف.

وحرص محافظ المنيا على التحاور مع المواطنين والسائقين والإطلاع منهم عن أي معوقات تواجههم بشأن حركة التنقل والتعريفات وخطوط السير ومستوى الخدمات المقدمة، موجها بالإبلاغ عن أي مخالفات تحول دون وصول الخدمات للمواطنين وعدم التزام السائقين بتعريفة الركوب المعلنة.

تطوير مجمع مواقف شرق النيل

كما كلف المحافظ، رئيس مركز ومدينة المنيا، بالتنسيق مع مسؤولي إدارتي المرور والمواقف بدراسة تطوير مجمع مواقف شرق النيل ليكون بمثابة موقف حضاري مع تهيئة وتوفير أماكن انتظار للركاب ودورات للمياه ومظلات لحماية الركاب من أشعة الشمس، موجها بمنع الانتظار خارج المواقف وبمحيطها حفاظا على السيولة المرورية مع الاهتمام بأعمال النظافة والتجميل.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يوجه بتقدم كافة سبل الرعاية الصحية والاجتماعية لمصابي حادث الصحراوي
  • محافظ أسوان: إزالة 15 حالة تعد بمساحة 6119 متر
  • بقرار من المحافظ.. الإسماعيلية تودع الإشغالات بـ507 حالة إزالة في أسبوع
  • المنيا تنفذ حملات على محطات البنزين ومواقف السيارات
  • محافظ المنيا يتفقد مجمع مواقف شرق النيل لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب
  • رئيس حي بولاق يشن حملات لرفع الإشغالات والتصدي للتعدي على أملاك الدولة
  • حملات على الإشغالات والتعديات على الطرق والأرصفة بمدن 6 أكتوبر و15 مايو وبدر والشيخ زايد
  • «الإسكان»: حملات لإزالة الإشغالات والتعديات على الطرق في المدن الجديدة
  • حملات على الإشغالات والتعديات على الطرق وأرصفة المشاة في 4 مدن
  • سكرتير مساعد البحيرة يقود حملة لرفع الإشغالات بأبو المطامير