يحتضن ملعب “ويمبلي”، قمة من العيار الثقيل بين تشيلسي وليفربول في نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية “كابيتال ون”، في الخامسة مساء اليوم الأحد.

وصل تشيلسي إلى المباراة النهائية لكأس الرابطة الإنجليزية بعد فوزه الكاسح على ميدلزبره بمجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي “6-2”.

واستطاع ليفربول، العبور إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب فولهام بعد الفوز عليه في ذهاب نصف النهائي 2-1 قبل التعادل في الإياب بنتيجة 1-1.

صباح الكورة.. تفاصيل إصابة دينامو الأهلي وحقيقة حصول الزمالك على توقيع رمضان صبحي وحياة لاعب ليفربول تتحول إلى جحيم بسبب معجبة مهووسة.. حياة لاعب ليفربول تتحول إلى جحيم ونستعرض لكم في السطور التالية، أبرز الأرقام قبل القمة المرتقبة بين تشيلسي وليفربول في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية:

1- تشيلسي يلعب نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمرة الـ10 في تاريخه، فقد توج بالكأس 5 مرات وحل وصيفًا في 4 مناسبات.

2- ليفربول يخوض نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمرة الـ14 في تاريخه، وهو الفريق الأكثر تتويجًا بالكأس (9 مرات) وحل وصيفًا في 4 مناسبات.

3- تشيلسي وليفربول هما أول فريقين يلتقيان في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية خلال 3 مواسم مختلفة.

4- أصبح تشيلسي وليفربول أول فريقين يتواجهان 5 مرات في نهائي كأس إنجلترا ونهائي كأس الرابطة الإنجليزية معًا.

5- الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدرب الحالي لتشيلسي أصبح ثالث مدرب يشرف على فريق ويواجه نفس الفريق في نهائيين مختلفين لكأس الرابطة الإنجليزية بعد رون ساونديرز ورون أتكينسون.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشيلسي وليفربول ليفربول وتشيلسي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية نهائي كاس الرابطة الانجليزية ليفربول تشيلسى نهائی کأس الرابطة الإنجلیزیة تشیلسی ولیفربول فی نهائی کأس

إقرأ أيضاً:

برناردو سيلفا يقود السيتي الى نهائي كأس الاتحاد

ينتظر مانشستر سيتي حامل لقب البطولة، الفائز من مواجهة مانشستر يونايتد مع كوفنتري سيتي

تأهل مانشستر سيتي، للمباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الصعب، على نظيره فريق تشيلسي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة.

اقرأ أيضاً : ارتيتا : الآن سيظهر معدن آرسنال الحقيقي

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول، والذي جاء سريعًا من جانب الفريقين، والذي شهد إهدار العديد من الفرص المحققة من الجانبين.

وفي الشوط الثاني، نجح البرتغالي برناردو سيلفا، في تسجيل هدف فوز مانشستر سيتي بالمباراة، في الدقيقة 84، بعد متابعته كرة مرتدة من دفاع تشيلسي.

وينتظر مانشستر سيتي حامل لقب البطولة، الفائز من مواجهة مانشستر يونايتد مع كوفنتري سيتي، في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • تحديد موعد نهائي كأس الرابطة الانجليزية
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين فولهام وليفربول
  • سيلفا يشيد بشخصية «السيتي»
  • مانشستر سيتي يهزم تشيلسي ويبلغ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يضرب تشيلسي ويحجز مقعده في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يتخطى تشيلسي ويبلغ نهائي كأس إنجلترا
  • سيلفا يعبر بمان سيتي نحو نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز صعب على تشيلسي
  • برناردو سيلفا يقود السيتي الى نهائي كأس الاتحاد
  • «السيتي» إلى نهائي كأس إنجلترا
  • للمرة 13| مانشستر سيتي يتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي