يحتضن ملعب “ويمبلي”، قمة من العيار الثقيل بين تشيلسي وليفربول في نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية “كابيتال ون”، في الخامسة مساء اليوم الأحد.

وصل تشيلسي إلى المباراة النهائية لكأس الرابطة الإنجليزية بعد فوزه الكاسح على ميدلزبره بمجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي “6-2”.

واستطاع ليفربول، العبور إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب فولهام بعد الفوز عليه في ذهاب نصف النهائي 2-1 قبل التعادل في الإياب بنتيجة 1-1.

صباح الكورة.. تفاصيل إصابة دينامو الأهلي وحقيقة حصول الزمالك على توقيع رمضان صبحي وحياة لاعب ليفربول تتحول إلى جحيم بسبب معجبة مهووسة.. حياة لاعب ليفربول تتحول إلى جحيم ونستعرض لكم في السطور التالية، أبرز الأرقام قبل القمة المرتقبة بين تشيلسي وليفربول في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية:

1- تشيلسي يلعب نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمرة الـ10 في تاريخه، فقد توج بالكأس 5 مرات وحل وصيفًا في 4 مناسبات.

2- ليفربول يخوض نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمرة الـ14 في تاريخه، وهو الفريق الأكثر تتويجًا بالكأس (9 مرات) وحل وصيفًا في 4 مناسبات.

3- تشيلسي وليفربول هما أول فريقين يلتقيان في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية خلال 3 مواسم مختلفة.

4- أصبح تشيلسي وليفربول أول فريقين يتواجهان 5 مرات في نهائي كأس إنجلترا ونهائي كأس الرابطة الإنجليزية معًا.

5- الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدرب الحالي لتشيلسي أصبح ثالث مدرب يشرف على فريق ويواجه نفس الفريق في نهائيين مختلفين لكأس الرابطة الإنجليزية بعد رون ساونديرز ورون أتكينسون.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشيلسي وليفربول ليفربول وتشيلسي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية نهائي كاس الرابطة الانجليزية ليفربول تشيلسى نهائی کأس الرابطة الإنجلیزیة تشیلسی ولیفربول فی نهائی کأس

إقرأ أيضاً:

رئيس أزهر الغربية يفتتح مقار نادي اللغة الإنجليزية بإدارة كفر الزيات

افتتح فضيلة الشيخ عبداللطيف حسن طلحة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، عددًا من مقار نادي اللغة الإنجليزية English club for activities and projects بمعهد كفرشماخ، معهد أبو الغر، ومعهدي الدلجمون الابتدائي والفتيات بإدارة كفر الزيات التعليمية بحضور موجه عام اللغة الإنجليزية ومدير إدارة كفر الزيات التعليمية.

يأتي ذلك في إطار مبادرة قطاع المعاهد الأزهرية، بإشراف الدكتور إسماعيل الشربيني، مدير الشؤون الفنية والتعليمية، من أجل تنمية أداءات الطلاب في استخدام اللغة الإنجليزية في المواقف الحياتية، اكتشاف وتنمية المواهب المختلفة للطلاب ورعايتهم بشكل صحيح، وتحسين البيئة التعليمية داخل المعاهد لجذب لطلاب، التنوع في الأنشطة والمشروعات الطلابية التي ينفذها الطلاب بتوجيه المنسقين بالمعاهد والإدارات التعليمية.

وفي ختام الافتتاح الذي شمل عددًا من المشروعات البحثية والأنشطة الطلابية، تم تكريم عدد من الطلاب المتميزين والمشاركين في أنشطة النادي بمعهد كفر شماخ بحضور مديرالتعليم النموذجي وأسماء المحمدي المنسق العام لنادي اللغة الإنجليزية بمنطقة الغربية.

مقالات مشابهة

  • سار يرحل عن تشيلسي
  • «الرابطة المصرية» تحيل 13 لاعباً ومسؤولاً إلى «الانضباط»
  • مصدر بالأهلي : لا تعليق على قرارات الرابطة..وننتظر قرارات لجنة الانضباط
  • في اليوم العالمي للثقافة.. ماذا يقرأ الشباب؟
  • انطلاق التكوين عن بعد في اللغة الإنجليزية لفائدة الطلبة الجدد غدا الخميس
  • ناد إنجليزي يخطط لإحياء مسيرة نجم السيتي
  • التعليم تعلن بدء مقابلات المتقدمين لوظائف المدارس المصرية اليابانية 2024
  • «المحترفين» تطمئن على تحضيرات حفل جوائز الموسم
  • رئيس أزهر الغربية يفتتح مقار نادي اللغة الإنجليزية بإدارة كفر الزيات
  • محافظ أسيوط يستقبل وفد رابطة الحقوقيين