كشفت تقارير اعلامية أنباء قالت إنها مؤكدة أشارت إلى أن النجم الكندي "جاستين بيبر" وزوجته  عارضة الأزياء "هايلي بيبر" قد انفصلا رسميًا وانهما على وشك تقديم أوراق الطلاق، لإنهاء زيجتهما.

اقرأ ايضاًجاستين بيبر في موقف محرج: نشر صورة تكشف عن حجم دمار غزة وطلب الدعاء لـ إسرائيلانباء مؤكدة عن انفصال جاستين بيبر وهايلي

جاءت هذه الأنباء التي قيل إنها شبه مؤكدة بعد العديد من الشائعات التي جرى تداولها في الفترة الماضية حول وجود مشاكل عديدة بينهما ونيتهما إنهاء علاقتهما رسميًا.

وكانت الشائعات قد انتشرت في وقت سابق وتناولت المصادر إن السبب هو مشكلة الإنجاب ووجود طرف ثالث، وفي ظل التزام الثنائي الصمت وعدم التعليق على الأخبار، فوجئ الجمهور بتواجدهما سويًا في حفل  "السوبر بول"، وحرص جاستن على تقبيل زوجته واعتبر البعض إنها طريقته لنفي الاخبار.

إلا ان الأنباء عادت للظهور بالرغم من الفيديو وسط تسريب أنباء عن الأسباب، وأشارت مصادر إن المشاكل جاءت لسببين الأول رغبة جاستن بانجاب أطفال ورفض زوجته، أما السبب الاخر فهو انتشار شائعات خيانة عارضة الأزياء لزوجها الفنان الكندي مع الملياردير ديفيد ماير دي.

اقرأ ايضاًجاستين بيبر بإطلالة صادمة إلى جانب زوجته هايلي.. هل تعمد إحراجها؟


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جاستين بيبر هايلي بيبر اخبار المشاهير طلاق المشاهير انفصال المشاهير جاستین بیبر

إقرأ أيضاً:

رئيس تحرير "الجمهورية": سنمارس دورنا الوطني في تقديم رسالة الدولة ومواجهة الشائعات

قال الكاتب الصحفي أحمد أيوب رئيس تحرير جريدة الجمهورية، إنّه لم يشعر بالغربة منذ أن دخل جريدة الجمهورية، موضحًا: "الزميل العزيز عبدالرازق توفيق كان في استقبالي وعرفني على الناس بروح رائعة وهذا أزال الكثير من الضغط عني"، مشددًا على أن الصحافة الوطنية يجب أن تبقى وتصبح أقوى لممارسة دورها في الفترة المقبلة.

وأضاف "أيوب"، في حواره مع الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري مقدم برنامج "كلام في السياسة"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز": "المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة قال لي منذ اللحظة الأولى نحن داعمون لك، هذه تجربة يجب أن تنجح".

وتابع رئيس تحرير جريدة الجمهورية: "لقيت مهنيين محترمين جدا ودار عايزة تنجح وتكمل نجاحها وتستمر وعندها رسالة وإنها عاوزة تخوض تجربتها"، مشددًا على أن مشوار التطوير سيكون طويلا، لكن ما يطمئنه هو توفيق الله عز وجل، ودعم الدولة المصرية المتمثل في رئيس الهيئة الوطنية للصحافة.

وواصل: "في أثناء عملية التغيير، أمامي أمران، أولا ممارسة دورنا الوطني وتقديم رسالة الدولة الوطنية وثوابت الدولة الوطنية للمواطن المصري بعيدا عن أي مزايدة ومواجهة كل الأكاذيب والشائعات التي تواجه الدولة المصرية وأن نقدم للمواطن ما يحدث من تغيير وتطوير حقيقي على أرض الدولة المصرية، ثانيا الحفاظ على هوية هذا الجورنال وشعبويته وقربه من الناس".

مقالات مشابهة

  • بيان جديد للبنك المركزي اليمني في صنعاء
  • بنك صنعاء المركزي في بيان عاجل يحذر مروجي الشائعات بعقوبات قانونية وهذه هي الأسباب
  • القبض على شابين بعد ظهورهما في فيديو “مخلّ” مع فتيات بصنعاء
  • راقصة شهيرة.. سبب انفصال شيرين سيف النصر ومدحت صالح
  • باحثة: العملية الإيرانية ضد إسرائيل كانت عرضًا مسرحيًا (فيديو)
  • تعز.. ارتفاع الإصابات بالكوليرا إلى 374 منها 122 حالة مؤكدة
  • رئيس تحرير "الجمهورية": سنمارس دورنا الوطني في تقديم رسالة الدولة ومواجهة الشائعات
  • مستشار السوداني: احتياطي البنك المركزي يتجاوز 110 مليارات دولار في 2024
  • تفاصيل القبض على شاب وفتاة في الرياض بعد ظهورهما في مقطع خادش (فيديو)
  • قراءة لأزمة تهديد اعضاء مجلس ديالى: 4 من أصل 7 جهات سياسية تهددت.. من المتهم؟