كشفت تقارير صحافية إنجايزية أن مدربين بارزين في الدوري الإنجليزي الممتاز يطالبون بتطبيق لائحة جديدة تمنحهم حقا مساويا للاعبين.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، يريد مدربون كبار في الدوري الإنجليزي بأن تقتصر فترة إقالة الأندية للمديرين الفنيين على فترات الانتقالات فقط.

ويشعر المدربون بأن الإقالات أصبحت سهلة جدًا على الأندية، ويعتقدون أنه سيكون من الأفضل أن يسمح للإدارات بإقالة المدربين فقط في فترة الصيف أو خلال شهر يناير/كانون الثاني.



وقال مدرب بارز: "اللاعبون لديهم عقود وقوانين تعني أنهم لا يتحركون خارج فترات الانتقالات.. يجب أن تكون الأمور مشابهة بالنسبة لنا".

وشهد الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز 14 حالة إقالة، ويعد أبرزهم: أنطونيو كونتي وتوماس توخيل وباتريك فييرا.

ولكن هذا الموسم لم يشهد البريميرليغ سوى إقالة 4 مدربين حتى الآن.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية مدربون البريميرليغ الدوري الانجليزي كرة القدم اللاعبين البريميرليغ مدربون رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

رسميا.. إلغاء نظام إعادة المباريات في كأس إنجلترا

تقرر إلغاء مباريات الإعادة اعتبارا من الدور الأول لكأس إنجلترا لكرة القدم بدءا من الموسم المقبل بحسبما أعلن الاتحاد المحلي للعبة اليوم الخميس.

وخلال السنوات الماضية، كانت المباريات التي تنتهي بالتعادل في كأس إنجلترا تعاد للمرة الثانية لتحديد المتأهل للدور المقبل.

وألغى الاتحاد الإنجليزي بالفعل مباريات الإعادة اعتبارا من الدور الخامس، وقال يوم الخميس، إنه تم الاتفاق على خطوة إلغائها تماما "في ضوء التغييرات في الجدول بسبب توسيع مسابقات الاتحاد الأوروبي.

فاعتبارا من الموسم المقبل، سيتضمن دوري أبطال أوروبا 64 مباراة إضافية، مما يزيد الضغط على الجدول المحلي.

وقال الاتحاد الإنجليزي، إن جميع أدوار كأس إنجلترا ستقام في نهاية الأسبوع بما في ذلك الدور الخامس الذي أقيم في منتصف الأسبوع خلال المواسم الخمسة الماضية.

ولن تكون هناك مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز في عطلات نهاية الأسبوع المخصصة للدورين الرابع والخامس بالإضافة إلى الدور ربع النهائي من كأس إنجلترا.

وتشارك فرق المستويين الثالث والرابع الإنجليزية في كأس إنجلترا في الجولة الأولى، مع انضمام أندية الدوري الممتاز ودوري تشامبيونشيب (الدرجة الأولى) اعتبارا من الدور الثالث.

وينطلق الموسم الجديد 2024-2025 في الدوري الإنجليزي الممتاز في منتصف أغسطس المقبل.

المصدر: أ ف ب

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة وولفرهامبتون ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • قرار محبط.. أزمة جديدة بين الاتحاد الإنجليزي والرابطة
  • رسميا.. إلغاء نظام إعادة المباريات في كأس إنجلترا
  • إلغاء نظام الإعادة في كأس الاتحاد الإنجليزي رسميًا
  • كأس الاتحاد الأوروبي وتطلعات ألونسو!
  • إلغاء الإعادة في كأس إنجلترا
  • رسميًا.. إلغاء جولة الإعادة في كأس الاتحاد الإنجليزي
  • عاجل..رسميًا نظام جديد لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم المقبل
  • رسميًا.. إلغاء مباريات الإعادة في كأس الاتحاد الإنجليزي
  • أندية المحترفين تخوض مباريات ودية لتعويض التوقف