الأسبوع:
2024-06-16@10:26:11 GMT

7 مطاعم ذات طابع فريد في عالم وارنر براذرز أبو ظبي

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

7 مطاعم ذات طابع فريد في عالم وارنر براذرز أبو ظبي

عندما يتعلق الأمر بالمطاعم الاستثنائية و النابضة بالحياة، فإن أبو ظبي تتألق كوجهة عالمية للطهي، بدءاً من الشوارع المزدحمة بأسواق الطعام الشعبية إلى الأماكن الفخمة العالمية. مهما كان نوع الطعام المفضل لك، ستلبي مطاعم أبو ظبي احتياجاتك بالتأكيد.

بالنسبة للمسافرين والمقيمين الذين يبحثون عن مغامرات فريدة لتناول الطعام، تبرز مدينة عالم وارنر براذرز كحديقة استثنائية من حدائق ياس الترفيهية التي لا بد من زيارتها.

تجمع هذه المدينة الترفيهية بين الألعاب المبهجة والعروض الجذابة وكذلك المأكولات اللذيذة.

إذا كنت لا تستطيع أن تقرر أين تأكل في أبو ظبي؟ واصل القراءة لاستكشاف المطاعم ذات الطابع الفريد في عالم وارنر براذرز أبو ظبي والتي ستنقلك إلى قلب العجائب السينمائية.

ذا ستارلايت

عُد بالزمن إلى الوراء خاصة إلى العصر الذهبي الساحر لهوليوود في ثلاثينيات القرن العشرين. تم تصميم ذا ستارلايت ليكون مسرحًا كلاسيكيًا على طراز آرت ديكو هوليوود بجدرانه المكسوة بألواح خشبية وتذكارات الأفلام القديمة الآسرة. انغمس في قائمة متنوعة تشمل شرائح اللحم الشهية و أسياخ الشوي وشرائح اللحم الضأن والأطباق الجانبية اللذيذة وحلوى كعكة الجبن اللذيذة التي تناسب أذواق جميع أفراد العائلة.

هوليوود تريتوريا

استمتع بتجربة جوهر هوليوود الكلاسيكية في هوليوود تريتوريا، يقدم المطعم العصري خدمة طعام سريعة في حالة أنك تريد تناول وجبة إيطالية شهية بين اللعب والمرح. استمتع بالصور الكاريكاتورية الموقعة من نجوم وارنر بروس المفضلين لك بينما تستمتع بقائمة لذيذة تضم السلطات والبيتزا والمعكرونة والكانولي الإيطالي الشهير. يجسد مطعم هوليوود تريتوريا بشكل مثالي النكهات الأصيلة والضيافة القديمة لهوليوود الكلاسيكية.

برونتو برغرز آند ريبز

هل شهيتك مفتوحة وتريد تناول وجبة كبيرة؟ عليك زيارة برونتو برغرز آند ريبز. يأخذك هذا المطعم ذو الخدمة السريعة مباشرة إلى قلب بيدروك، حيث يمكنك الاستمتاع بضلوع اللحم المشوية وقطع البرجر العملاقة وغيرها من المأكولات الشهية في انتظارك.

استمتع بوجبتك داخل صف من سيارات ما قبل التاريخ، أو قم بالتوقف لالتقاط صورة سريعة في هذا المكان الممتع الكلاسيكي.

فطائر هكلبري هوند

توجه إلى هكلبري هوند في منطقة كارتون جانكشن للاستمتاع بتناول المعجنات اللذيذة، ستجد هناك مجموعة من فطائر الفاكهة الحلوة وغيرها من الوجبات الشهية. استعد لمجموعة من النكهات الكلاسيكية والأطعمة الجديدة المبتكرة و الكثير من فاكهة التوت الشهية التي المؤكد أن تدخل السرور إلى قلبك.

كشك حلويات بينلوبي

للاستمتاع بتجربة استثنائية من الحلوى، توقف عند كشك حلويات بينلوبي، حيث يمكنك الاستمتاع بحلوى السكر التي يحبها الأطفال والكبار على حد سواء. هناك ستجد حلوى القطن التقليدية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة النكهات والأشكال المميزة لحلوى الكاندي.

عربة مستر فريز للأيس كريم

استمتع بعربة مستر فريز التي تقدم مجموعة من الحلويات المجمدة بقلب مدينة جوثام، ولكن احذر من الشرير الذي تقشعر له الأبدان في المدينة ومعروف بأنه يستطيع تجميد الدماغ نهائيًا. ادخل إلى ما يشبه دبابة قتال متجولة لعقل إجرامي مدبر، وسوف تكتشف عالمًا من الآيس كريم اللذيذ والحلويات المغرية التي ستلائم ذوقك.

أيس أو كلوبز

يمتلك هذا المطعم الرجل الفولاذي بو "بيبو" بيبوسكي وهو شخصية كارتونية مشهورة، يحتوي هذا المطعم على منطقة جلوس خارجية توفر إطلالة رائعة على وسط مدينة متروبوليس - وهو المكان المثالي لتناول الطعام لمحبي أفلام وشخصيات جاستس ليج.

تحمل أيس أو كلوبز طابع خاص يحتوي على تذكارات ومقتنيات الخاصة بعالم الأبطال الخارقين. تتميز القائمة بنكهات من جميع أنحاء العالم، مع العديد من المأكولات والأطباق التي يقع في حبها محبي الأبطال الخارقين.

أخيراً، تتمتع مدينة وارنر براذرز أبو ظبي بالكثير من المطاعم الشهية والأجواء الرائعة التي عليك تجربتها مع أصدقائك أو عائلتك. توفر جزيرة ياس، التي تحتوي على 4 منتزهات ترفيهية مميزة بداخل كل منها مجموعة مطاعم ترضي جميع الأذواق، بطاقة ياس السنوية التي تمكنك من زيارة أي من المنتزهات الترفيهية خلال العام. إذا كنت محتاراً من أمر ولا تعرف أين تذهب لتناول وجبة شهية، فاتجه إلى جزيرة ياس وخاصة عالم وارنر براذرز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عالم وارنر براذرز أبو ظبی

إقرأ أيضاً:

"أبي سيفين".. قديس فريد يحتل مكانة روحية بالكنيسة القبطية

تُعيد الكنيسة الأرثوذكسية، اليوم الأحد الموافق 9 بؤونه حسب التقويم القبطي، إحياء ذكرى نقل أعضاء القديس مرقوريوس "أبي سيفين"، إلى كنيسته بمنطقة مصر القديمة، ويًعد من أبرز القديسين الذين يحتلون مكانة كبيرة لدى الأقباط ويستمد منه الأقباط الدعم الروحي والشفاعة كما تحمل العديد من الكنائس اسمه بمختلف المحافظات المصرية.

القديس مويسيس.. رمز العطاء والرهبنة في التراث الأرثوذكسي دير القديس متاؤس الفاخوري.. الأثر الشاهد على تاريخ الأقباط في مصر

حدث في مثل هذا اليوم نقل أعضاء القديس أبي سيفين في عهد البابا يوأنس السادس البطريرك الرابع والسبعين من بطاركة الكرازة المرقسية حين جاء الأنبا مكروني مطران دير مار يعقوب للأرمن بالقدس، إلى مصر ومعه شخصًا يُدعي " قسطنطين"، للمشاركة في بعيد رئيس الملائكة ميخائيل بكنيسته بفم الخليج.

ويذكر كتاب حفظ التراث المسيحي، أنه دار حوارًا مطولًا بينه وبين بطريرك الأقباط آنذاك عقب القداس الإلهي الاحتفالي لمناقشة هذا الأمر وبحث سب عودة جسد الشهيد مرقوريوس أبى سيفين الذي كمان يقبع في هذا الوقت بقيصرية الكبادوك، ونظرًا لمكانة هذا القديس التي تحمل له الكنيسة المصرية محبة كبيرة وفيض واسع بفؤاد أبنائها، طلب البابا من المطران أن يبذل أقصى ما في وسعه ليحصل على عضو من أعضاء الشهيد لوضعه في كنيسته بمصر القديمة ليكون بركة للشعب الأرثوذكسي.

 القديس مرقوريوس

وبحسب المراجع المسيحية، فقد نُثر جسد القديس أبي سيفين بسبب تمسكة بالإيمان المسيحي، وكان من أشهر جنود عصره، وُلد بمدينة رومية من أبوين وثنيين قبل أن يصيرا مسيحيين بعد ذلك، وحين دخل المسيحية أسمياه "فيلوباتير"وتعلم المبادئ والتعاليم المسيحية، وعندما سن الشباب وبلغ  السابعة عشر عامًا من عمره  إلتحق بجيش الإمبراطورية الرومانية بمصر المعروف حينها بقوته الغشيمة

 لُقب بـ"أبى سيفين" بسبب شهرته كمبارز بالسيف  وبارعًا فى التخطيط الحربي، وكان   من المقربين للملك داكيوس الوثنى وتروى الكتب التراثية أنه عندما طلب منه الملك أن يبخر للأوثان هو وعسكره، رفض بكل شجاعة بسبب إيمانه فتعذب بأشد الطرق وقُتل بصورة وحشية ونثرت أعضاءه في أكثر من موقع وحاولت الكنيسة أن تجمعها حتى تتبارك بها في أرض الكنانة.

عادة ماتحفظ الكنيسة قديسيها بالسير والتذكار اليومي، وأيضًا بالأيقونات وتُرسم  أيقونة الشهيد أبو سيفين مجسده لجندي يدعس يوليانوس بجواده ويشهر سيفين فوق رأسه.

ونتج حوار البطريرك والمطران عن الانتفاق لوصول بعض أاعضاء القديس، يؤول الفضل فيه إلى جهد "قسطنطين" فحمله البابا البطريرك واحتفلوا به احتفالاً كبيرًا  ثم وضعوه في أنبوبة بكنيسة الشهيد مرقوريوس وتشهد الكنيسة إحياء هذه الذكرى.

مقالات مشابهة

  • من داعش إلى الكنتاكي.. ‎مكافحة الإرهاب تتولى حماية مطاعم بغداد
  • "أبي سيفين".. قديس فريد يحتل مكانة روحية بالكنيسة القبطية
  • استمتع بأجواء العيد وحضري الكبسة باللحمة الشهية
  • مسلسل The Veil.. هل تُحارب غزة من أبواب داعش في هوليوود؟
  • يحيى الكندي يروي قصة رحلة التصوير في عالم الفلك واستكشاف الكواكب والنجوم
  • رانيا فريد شوقي تداعب جمهورها وهذا هو السبب
  • خرفان ضخمة بشكل فريد في أسواق المغرب.. فيديو
  • حدث فريد يبدأ غدًا.. قصة أبرز 3 خُطب تتصادف مع عيد الأضحى في ذي الحجة
  • مهم للأردنيين بخصوص مطاعم الشاورما والوجبات السريعة خلال عطلة العيد
  • طابع بريد تذكاري لمرور 90 عامًا على إنشاء الإذاعة المصرية