متابعة بتجــرد: وسط أجواء من الفرح، احتفلت الفنانة ليلى علوي بفيلمها الجديد الذي يحمل عنوان “المستريحة”، وذلك بمشاركة أبطاله، حيث انتهى المخرج عمرو صلاح من تصوير الأسبوع الأول من الفيلم في أكثر من منطقة، بينها مدينة 6 أكتوبر والمنصورية والحي الريفي.

وحرصت ليلى على التقاط الصور التذكارية مع فريق العمل وتقطيع “التورتة”، قبل استكمال التصوير.

فيلم «المستريحة» هو بطولة: ليلى علوي وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل ومحمد رضوان ومحمود الليثي وعمرو وهبة ومصطفي غريب ونور قدري وعبد الرحمن ظاظا… ومن تأليف محمد عبدالقوي وأحمد أنور وأسامة حسام الدين وأحمد سعد والي وإخراج عمرو صلاح.

يُذكر أنه يُعرض حالياً لليلى علوي فيلم “مقسوم” والذي يشاركها في بطولته الفنانون: شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة…، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، بينهم: سيد رجب وتامر حبيب ومحمد ممدوح وثراء جبيل والمخرجان هاني خليفة ومعتز التوني.

وتدور أحداث الفيلم حول ثلاث صديقات كانت لديهن فرقة موسيقية في التسعينيات تُدعى “أميتشي”، وهي كلمة إيطالية تعني “أصدقاء”، لكنهن افترقن لمدة 30 عاماً، وبسبب شاب وفتاة قررا الاحتفال في فندق بأسوان، عادت هذه الفرقة الى الأضواء والشهرة.

View this post on Instagram

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

main 2024-03-01 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)

أعرب  الإعلامي أحمد موسى، عن استيائه من محاولات البعض لإثارة الخلافات بين لاعبي منتخب مصر، قائلًا: "لماذا تسعون لخلق وقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ هناك من يبحث فقط عن التريند".

وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو نادر السيد: منتخب مصر حقق هدفه بالتعادل أمام غينيا بيساو

وأضاف أحمد موسى،  في برنامجه "على مسئوليتي" عبر قناة "صدى البلد"،  يجب مساندة المنتخب الوطني للوصول إلى نهائيات كأس العالم، معقبًا: "لماذا تريدون تدمير المنتخب والعلاقات بين اللاعبين؟ لا أحد يفعل ذلك  مع لاعبي المنتخب سوى نحن".

محمد صلاح  سيقودنا إلى كأس العالم 

وتابع أحمد موسى: "يجب أن ندعم الجميع، محمد صلاح هو نجم عالمي وقائد المنتخب الوطني، وإن شاء الله سيقودنا إلى كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية، وسيحمل كأس الأميرة السمراء".

وأشار أحمد موسى  إلى أن المنتخب الأولمبي  سيشارك في أولمبياد باريس. معقبا: "علينا أن ندعمهم، فقد عاد الناس ليلتفوا حول المنتخب ويشجعوه، لدينا مدير فني طالبنا بوجوده والجميع يعمل بجد، وإذا لم نحقق النتائج المطلوبة سنسمع الكثير من الأصوات المنتقدة".

واختتم أحمد موسى: "كفاية تكسير في لاعبي المنتخب، علينا أن ننظر إلى الصورة الكبيرة وندعم المنتخب، نحن في صدارة المجموعة ومن يتصدر يذهب لكأس العالم مباشرة، لذا نحن بحاجة إلى بعض الصبر والدعم للمنتخب".

وأكد نادر السيد نجم منتخب مصر السابق، أن تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع غينيا بيساو بهدف لكل منهما، في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، أمر جيد، مردفًا: «المنتخب حقق هدفه من المباراة إذا لم نفز لا نخسر».

 

وقال نادر السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن منتخب مصر قدم مستوى جيدا طيلة المباراة، وهناك العديد من العوامل التي أثرت على لاعيبنا مثل درجات الحرارة والرطوبة، بالإضافة إلى إرهاق اللاعبين المحترفين بعد موسم طويل في الدوريات الأوروبية.

 

وأضاف نادر السيد مساء اليوم الاثنين، أن الشارع المصري كان متفاعل مع المنتخب الوطني خلال مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، مشيرًا إلى أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني نجح في تخطي أول مباراتين رسميتين له بصورة أكثر من جيدة.

وتابع: المنتخب سنحت له أكثر من فرصة محققة لإنهاء المباراة، ولكن لم يوفق لاعبونا في التسجيل، ولكن في النهاية حقق المنتخب المطلوب منه وعاد بنقطة إيجابية». 

مقالات مشابهة

  • ليلى علوي بعد تعرضها لموقف مُحرج من عمرو دياب .. "هو اللي بادر بالسلام"
  • عاجل.. تفاصيل حوار حسام حسن ومحمد صلاح أثناء استبداله
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • محمد صلاح يصل إلى الهدف ٥٧ مع منتخب مصر
  • "لا أتاجر بمرضي وعمرو كان بيطفِّش العرسان".. كواليس الإصابة بالسرطان.. تصريحات تثير الجدل للإعلامية لميس الحديدي
  • بالصور – جميلة عوض بأوّل تعليق بعد زفافها
  • أبو الوفا: العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح رائعة
  • مدرس يجمع 4آلاف طالب في صالة رياضية.. وعمرو أديب:"أخبار وزير التعليم إيه؟"
  • عقب فيديو الصفعة المثير للجدل..عمرو دياب يعرّض ليلى علوي لموقف محرج بسبب "القبلة الثانية" (فيديو)
  • عمرو يوسف يشارك فيديو ترويجي من فيلم «ولاد رزق 3»