سحق فريق أرسنال نظيره شيفيلد يونايتد، بستة أهداف دون رد في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب "برامول لين" مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ أرسنال المباراة بقوة وتمكن من تسجيل خمسة أهداف في الشوط الأول فقط، ليُنهي الشوط بتقدم ساحق على أصحاب الأرض.

افتتح مارتن أوديجارد التسجيل مبكرًا في الدقيقة الخامسة، ثم ضاعف جايدن بوجل النتيجة بهدف عكسي في الدقيقة 13.

وأضاف جابرييل مارتينيلي وكاي هافيرتز وديكلان رايس ثلاثة أهداف أخرى في الدقائق 15 و25 و39 على التوالي، ليكمل أرسنال مهرجان أهدافه في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، لم يتوقف أرسنال عن هجماته، حيث تمكن بن وايت من تسجيل الهدف السادس في الدقيقة 58، ليُنهي المباراة بفوز ساحق يُعلن عن طموحات الفريق في المنافسة على لقب الدوري.

بفضل هذا الفوز، ارتفع رصيد أرسنال إلى 61 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ونقطتين عن ليفربول المتصدر فيما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند 13 نقطة في المركز العشرين والأخير.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ارسنال شيفيلد يونايتد

إقرأ أيضاً:

الزمالك يهزم النصر بثلاثية وديا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على النصر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 
سجل ثلاثية الزمالك مهاب ياسر في الدقيقة 13، ومحمد عاطف في الدقيقة 77 ، وعبدالله السعيد في الدقيقة 86 ، بينما سجل للنصر سيد شعبان في الدقيقة 41.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من،عمر عبد العزيز و عمر جابر و أحمد رفاعي وأحمد عاطف و عبد الرحمن علي و محمد أشرف "روقا" و سيف جعفر و أحمد عبد الرحيم "إيشو" و سيد عبدالله "نيمار"و مهاب ياسر و ناصر منسي.
سيطر الزمالك على معظم أحداث الشوط الأول وصنع لاعبوه العديد من الفرص المحققة، نتج عنها تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 13  عن طريق مهاب ياسر،في حين لم يشكل فريق النصر خطورة على مرمى الأبيض سوى في كرة هدف التعادل لينتهي الشوط الأول  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وبدأ الزمالك الشوط الثاني بتشكيل مكون من، عمر عبد العزيز و أحمد رفاعي وعبد الرحمن علي و أحمد عبد الرحيم ايشو و سيد عبدالله نيمار و عبدالله السعيد و نبيل عماد دونجاو يوسف إبراهيم "أوباما" و مصطفى شلبي وإبراهيما نداي و محمد صلاح.
واصل الزمالك السيطرة ونتج عن ذلك تسجيل الهدف الثاني عن طريق محمد عاطف عقب مشاركته مرة أخرى بديلا في الدقيقة 70 ، وأضاف عبد الله السعيد الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة 86، من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة منتخب إسبانيا ضد أندورا الودية
  • منتخب إسبانيا يدك شباك أندورا بخماسية وديًا استعدادًا لـ "يورو 2024"
  • بهدفين.. بلجيكا يفوز على الجبل الاسود وديًا
  • العين يبصم على وداع «الإمارات» بثلاثية
  • محمد النني يرد على رسالة أرسنال.. بعد الرحيل (فيديو)
  • عجمان «الثامن» للمرة الثانية في «المحترفين»
  • وديًا.. الزمالك يفوز على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف
  • الزمالك يهزم النصر بثلاثية وديا
  • الزمالك يفوز على النصر القاهري بثلاثة أهداف لهدف
  • رسالة من أرسنال إلى النني بعد رحيله.. واللاعب يرد