أعلنت اللجنة المنظمة لنهائي بطولة كأس مصر بين الأهلي والزمالك ، والمقرر إقامته بالمملكة العربية السعودية ، في تمام السابعة والنصف من مساء غد الجمعة ، على ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض ، تكريم العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء الراحل ، في شخص أسرته قبل بدء اللقاء.
 

الشناوي يصل السعودية لمؤازرة الأهلي في قمة نهائي الكأس


وأقيم صباح اليوم الخميس الاجتماع الفني الخاص بالمواجهة المرتقبة ، وخلاله تم الاتفاق على أن يرتدي النادي الأهلي طاقما من القميص الأحمر والشورت الأسود والشراب الأحمر ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأزرق، بينما سيرتدي الزمالك طاقما من اللون الأبيض بالكامل ويرتدي حارس مرماه طاقما باللون الأصفر كاملاً.


وتم التأكيد على أن المباراة سوف تنطلق في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة بواقع شوطين، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

وناقش الاجتماع التفاصيل المتعلقة بمواعيد وصول الفريقين والنزول لبدء عمليات الإحماء وكافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك السعودية الرياض العامري فاروق كأس مصر الأهلي والزمالك القلعة الحمراء

إقرأ أيضاً:

مهرجان جمعية الفيلم ينظم حفل تأبين للراحل صلاح السعدني وعصام الشماع

نظم مهرجان جمعية الفيلم في دورته الـ 50، حفل تأبين للفنان الراحل صلاح السعدني، والمخرج عصام الشماع، والناقد الفني الراحل نادر عدلي، بحضور رئيس مهرجان جمعية الفيلم والاتحاد العام للنقابات الفنية ونقابتي المهن التمثيلية والسينمائية.

تسليم شهادات التقدير 

وحضر الحفل عدد كبير من السينمائيين من بينهم المخرج عمر عبدالعزيز، الكاتب الصحفي سيد محمود، الناقدة الفنية ماجدة موريس، محسن أحمد مدير التصوير، وآخرين، وتم تسليم شهادات تقديرية، وتسلم جائزة الفنان صلاح السعدني المخرج عمر عبدالعزيز، كما تسلم أبناء المخرج عصام الشماع تكريم والدهم، بالإضافة للكاتب سيد محمود الذي تسلم تكريم الناقد الراحل نادر عدلي.

مهرجان جمعية الفيلم

جدير بالذكر أن مهرجان جمعية الفيلم يقام برعاية وزارة الثقافة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية ونقابة المهن السينمائية وصندوق التنمية الثقافية، والمركز القومي للسينما وقطاع الفنون التشكيلية وأكاديمية الفنون، ويحتفي في هذه الدورة باليوبيل الذهبي ومرور 50 عامًا على تأسيسه.

مقالات مشابهة

  • فاروق صبري.. من هو كاتب أفلام المشاهير الراحل؟
  • نقابة المهن السينمائية تنعى فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما
  • نقابة الموسيقيين تنعى الراحل فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما
  • نقابة المهن السينمائية تنعي فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما 
  • نقابة المهن التمثيلية تنعى المنتج والسيناريست الراحل فاروق صبري
  • «المتحدة» تنعى السيناريست والمنتج الراحل فاروق صبري
  • توفي بعد التمرين.. من هو علي ويكا حارس مرمى سنورس؟
  • بالعديد من الجوائز.. تكريم أسرة مسلسل " صلة رحم" من المجلس القومي لحقوق الإنسان
  • المصري يواصل طرح استمارات اختبارات قطاع الناشئين
  • مهرجان جمعية الفيلم ينظم حفل تأبين للراحل صلاح السعدني وعصام الشماع